بوابة الفجر:
2024-10-02@03:51:09 GMT

دفعات شهرية.. قسط iPhone 15 Pro Max 256GB بسعر الكاش

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

iPhone، iPhone 15، iPhone 15 Pro، iPhone 15 Pro Max 256GB، iPhone 15 Pro Max، iPhone 15 Pro Max 256، ايفون، أيفون 15، ايفون 15 برو، أيفون 15 بروم ماكس، قسط أيفون، قسط أيفون 15، أطلقت شركة أبل العالمية، نسختها الجديدة من الهاتف الشهير أيفون15 iPhone 15، حيث احدث الهاتف ضجة كبيرة بين رواد التواصل الاجتماعي بسبب سعره، مما أدي إلى لجوء عدد كبير من الشركا تالي توفير عروض لبيع المنتج الجديد.

 

تعرف على.. أسعار ومواصفات هاتف آيفون 15 برو ماكس iphone 15 pro max سعر آيفون 15 برو max في مصر تعرف على سعر آيفون 15 برو ماكس الجديد ومواصفاته

 

وتستعرض بوابة الفجر الإلكترونية في السطور التالية أبرز التفاصيل والمعلومات حول دفعات شهرية.. قسط iPhone 15 Pro Max 256GB بسعر الكاش، وذلك ضمن خدماتها اليومية للقراء والمتابعين.

 

اقرأ أيضًا.. تشات جي. بي. تي على هواتف أيفون.. هل سيتم اعتماده في مصر

اقرأ أيضًا.. آيفون 15.. أحدث المعلومات حول مواصفات الهاتف وموعد نزوله في الأسواق


 

 

قسط iPhone 15 Pro Max 256GB بسعر الكاش

قدمت شركة نون السعودية عروض علي هاتف iPhone 15 Pro Max 256GB بسعر الكاش في السعودية وبقسط شهري يبدأ من 517 ريالا سعوديّا، بالإضافة إلى العديد من المنتجات المختلفة أبرزها الإلكترونيات والأجهزة المنزلية والملابس والأحذية والمجوهرات والساعات والهدايا وغيرها، كما تقدم خدمة التوصيل إلى المنازل في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

 

iPhone 15 Pro Max

 

بالخطوات.. قسط iPhone 15 Pro Max 256GB بسعر الكاش 

 

قم بالذهاب إلى موقع نون الإلكتروني أو تطبيق نون على الهاتف الجوال.بعدها قم بالدخول إلى صفحة هاتف آيفون 15 برو ماكس الذي نرغب في شرائه بالتقسيط، وننقر على زر “أضف إلى العربة”، ثمّ ننقر على زر “العربة”.والنقر على زر “متابعة الدفع”، ونُحدد خيار التقسيط الذي نُريده.إدخال المعلومات الشخصية والبيانات المالية.نضغط على زر “تأكيد الطلب”.مراجعة طلب العميل في شركة نون، وفي حالة الموافقة يجري شحن آيفون 15 برو ماكس، ويبدأ سداد الأقساط وفقًا لفترة التقسيط التي اختارها.

 

 

 

شروط تقسيط iPhone 15 Pro Max 256GB بسعر الكاشأن يكون العميل من المواطنين أو المقيمين في السعودية.ان يكون عمر العميل لا يقل عن 21 سنة.توافر ملف ائتماني جيد.القدرة على دفع الدفعة الأولى.

 

مواصفات هاتف iPhone 15 Pro Max 256GB

 

مواصفات هاتف iPhone 15 Pro Max 256GBشاشة بمعدل تحديث عالي يبلغ 120 هرتز، ما يوفر تجربة سلسة وتفاعلية للغاية، وهي مدعومة بتقنية ProMotion التي تتكيف مع معدل التحديث وفقًا للمحتوى المعروض.كاميرا خلفية رباعية العدسات توفر مجموعة واسعة من الميزات والإمكانيات، وكاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل توفر جودة صور ومقاطع فيديو رائعة.بطارية سعة 4422 مللي أمبير في الساعة توفر عمرًا طويلًا للبطارية.نظام التشغيل iOS 17، وهو أحدث إصدار من نظام التشغيل لأجهزة آبل.معالج A17 Pro الذي يوفر أداءً استثنائيّا في جميع المهام، من الألعاب إلى التصوير الفوتوغرافي والفيديو.يتوافر الهاتف بثلاثة خيارات للتخزين: 256، 512، أو 1 تيرابايت.ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت ما توفر أداءً سلسًا متعدد المهام.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ايفون آيفون 15 آيفون 15 برو آیفون 15 برو ماکس على زر

إقرأ أيضاً:

كيفية عمل اختصار شاشة قفل iPhone

يتيح لك إنشاء اختصار شاشة قفل مخصص على جهاز iPhone الوصول بسرعة إلى التطبيقات أو تنفيذ الإجراءات مباشرة من شاشة القفل. مع تطبيق اختصارات iOS ، يمكنك إعداد الأتمتة والإجراءات الشخصية لتبسيط مهامك اليومية. إليك كيف يمكنك عمل اختصار شاشة القفل:


افتح تطبيق الاختصارات: ابحث عن تطبيق الاختصارات على شاشتك الرئيسية أو ابحث عنه باستخدام Spotlight Search.
قم بإنشاء اختصار جديد: انقر فوق الزر "+" في الزاوية العلوية اليمنى لإنشاء اختصار جديد.
إضافة الإجراءات: انقر فوق "إضافة إجراء" وابحث عن الإجراء المحدد الذي تريد تنفيذه. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في تشغيل أغنية معينة ، فابحث عن "تشغيل الموسيقى".
تكوين الإجراء: قدم التفاصيل اللازمة للإجراء. على سبيل المثال ، إذا كنت تعزف أغنية ، فستحتاج إلى تحديد عنوان الأغنية أو الفنان.
تعيين إلى شاشة القفل: بمجرد إضافة الإجراء ، انقر فوق النقاط الثلاثة في الزاوية اليمنى العليا من الاختصار وحدد "إضافة إلى الشاشة الرئيسية".
تخصيص اختصار: يمكنك تخصيص أيقونة واسم الاختصار قبل إضافته إلى شاشتك الرئيسية.
الآن ، يمكنك ببساطة النقر على الاختصار على شاشة القفل لأداء الإجراء المطلوب.

مقالات مشابهة

  • تسريبات تكشف مزايا آي فون الاقتصادي المنتظر
  • تسريبات تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الإصدار الخاص من هاتف Galaxy Fold6
  • آيفون 16 برو ماكس يخيب الآمال في سرعة الشحن
  • الكشف عن مواصفات هاتف Find X8 من قبل الشركة
  • وزارة العمل تستقبل دفعات جديدة من المتدربين بالإسكندرية
  • هاتف Infinix Hot 50 4G ينطلق رسمياً بمعالج Helio G100
  • شاومي تكشف النقاب عن هاتف Redmi Note 14 5G
  • أسعار الذهب ترتفع 11 دولارًا وتتجه لتحقيق مكاسب شهرية وفصلية
  • كيفية عمل اختصار شاشة قفل iPhone
  • مقارنة تفصيلية بين iPhone 16 Pro Max و Galaxy S24 Ultra