بوابة الوفد:
2024-07-06@17:24:20 GMT

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته حنين

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

حرص الفنان محمد رمضان على الاحتفال بعيد ميلاد ابنته حنين، والتي تُعد طفلته الأولى، إذ كشف عن صورة لها في طفولتها، على هامش احتفاله بعيد ميلادها.

وشارك محمد رمضان جمهوره ، عبر صفحته الرسمية على منصّة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة تجمعه بابنته حنين، وعلق عليها قائلًا: «زي النهارده ربنا رزقني بأول بنت حنين محمد رمضان.

. كل عيد ميلاد وأنت أجمل البنات».

حصد النجم محمد رمضان، على جائزة أحسن ممثل عربي في "موريكس دور" المقامة في لبنان، وذلك عن دوره في مسلسل "جعفر العمدة".

محمد رمضان

وأعرب رمضان، في بيان صحفي، عن سعادته بحصوله على هذه الجائزة المهمة للعام الثاني على التوالي من الموريكس دور.

وأضاف محمد رمضان، أن موريكس دور يعد مهرجان مهم جدا ويقام في بلد عظيمة وكبيرة ومتذوق للفن.

محمد رمضان 

وكان حصد النجم محمد رمضان جائزة أفضل ممثل، بتصويت الجمهور، عن مسلسل "جعفر العمدة"، فى حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما فى العلمين الجديدة.

كما حصد مسلسل "جعفر العمدة" جائزة أفضل مسلسل، بتصويت الجمهور، من مهرجان القاهرة للدراما في العلمين الجديدة. 

وكان أشاد النجم محمد رمضان بتعاونه مع الفنانة هالة صدقي في مسلسل “جعفر العمدة:”، مؤكدًا أنها من أعظم النجمات في الوسط الفني.

ووجه رسالة لها خلال حفله الغنائى الذى أقيم أمس في الساحل الشمالى، مؤكدًا أن "اللى مامثلش مع صفصف كأنه مامثلش قبل كده".

 

محمد رمضان وهالة صدقي: 

 نشرت هالة صدقي فيديو عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة من إحدى حفلات محمد رمضان، الذي خاطبها أمام الحضور بقوله: "أمي حياتي يا صفصف"، لترد عليه مازحة بصوت عالٍ قلب أمك.

 وعلقّت هالة صدقي، على الفيديو الذي نشرته عبر إنستجرام، لترد على كلمات محمد رمضان بقولها: حبيبي أنا فرحانة بيك وبنجاحك وبتعبك يا حبيب قلب هالة وصفصف، وحشتني، الجمهور نادى عليه قالوله أمك هنا.

 وكان تصدر مسلسل جعفر العمدة، تريندات محرك البحث العالمي “جوجل”، وذلك بعد الإعلان عن تقديم الجزء الثاني من العمل بالموسم الرمضاني 2024 المقبل. 

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة:

 تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

 مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد رمضان حنين طفولة عيد ميلاد جعفر العمدة محمد رمضان هالة صدقی

إقرأ أيضاً:

البطريرك ساكو يحتفل بعيد مار توما الرسول في بغداد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

احتفل  الكاردينال لويس روفائيل ساكو بطريرك الكلدان في العراق والعالم مساء أمس، في كنيسة مار توما في بغداد – النعيرية، بالقداس الاحتفالي بمناسبة عيد مار توما الرسول شفيع البطريركية والكنيسة، وقد عاونه بالقداس المطران باسيليوس يلدو، المعاون البطريركي والاب لوفين حنا قلو خوري الكنيسة بمشاركة الاباء الكهنة وحضور الاخوات الراهبات وجمع غفير من المؤمنين.

في موعظته، هنأ “ساكو” الحضور الغفير بعيد شفيع الكنيسة وطلب من المؤمنين الصلاة من أجل الكنيسة الكلدانية والسينودس الذي سوف يعقد بعد اسبوعين ومن اجل السلام والاستقرار في العراق والمنطقة. ثم دعا المؤمنين الى اتباع يسوع الى النهاية مثل مار توما بنفس القوة والايمان “ربي والهي” وبنفس الحب والاندفاع. اليوم الظروف صعبة، لذا ايماننا هو قوتنا وهو يدفعنا الى نشر الرجاء.

وشكر في الختام المطران باسيليوس يلدو على متابعة الأمور بحرص وشفافية في بغداد خلال غياب البطريرك عنها ما يقارب سنة، كما شكر الأب لوفين حنا على التحضيرات للاحتفال بعيد مار توما بأناقة وجمالية.

مقالات مشابهة

  • بالشنب.. محمد محمود عبد العزيز يكشف عن تفاصيل عمل جديد «صورة»
  • سوسن بدر تحتفل بعيد ميلاد غادة عبد الرازق
  • الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»
  • الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • "شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • البطريرك ساكو يحتفل بعيد مار توما الرسول في بغداد
  • "مين كبر ناو".. شيكو يحتفل بعيد ميلاده
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»