دمشق-سانا

أثبتت اللاعبة ألين درغام تألقها في رياضات الكيك بوكسينغ والمواي تاي والفنون القتالية المختلطة، بالرغم من أن مسيرتها باللعبة لم تتجاوز الثلاث سنوات، وذلك من خلال المستوى المهاري اللافت والنتائج المتميزة التي حققتها في البطولات المحلية والخارجية التي خاضتها.

وتألقت درغام في البطولة العربية للكيك بوكسينغ التي جرت في مدينة السليمانية بالعراق مؤخراً، حيث نالت خلالها ميدالتين ذهبيتين لتضيف إلى خزائن الرياضة السورية إنجازاً جديداً.

وفي تصريح لـ سانا قالت درغام (24) عاماً: بدأت حياتي الرياضية قبل ثلاث سنوات بتشجيع من عائلتي للاستمرار وبعد تطور مستواي فنياً وبدنياً استطعت الفوز في ثلاث بطولات محلية، كما حققت المركز الأول في تجارب انتقاء المنتخب.

تدريبات متواصلة تخوضها درغام لتطوير مستواها ولتحقيق طموحها الذي تصبو إليه، حيث اتخذت من مشاركتها الأولى خارجيا ببطولة العالم للمواي تاي التي أقيمت في الإمارت ولم توفق فيها تجربة جيدة للاحتكاك وزيادة خبرتها الرياضية حسب حديثها.

وتابعت درغام: إنها أحرزت المركز الأول في بطولة السوبر العربية بالفنون القتالية المختلطة (ا م ام أي) التي استضافتها دمشق وفضية البطولة العربية للكيك بوكسينغ الثالثة عشرة أيضا في دمشق والمركز الثالث بالبطولة العربية للمواي تاي في الإمارات.

وأضافت درغام: إنها سعيدة بمشاركتها مؤخرا بالبطولة العربية للكيك بوكسينغ الرابعة عشرة بدولة العراق، حيث أحرزت ميداليتين ذهبيتين بستايل فول كونتاكت والكي وان.

وختمت درغام حديثها: إنها تطمح للتألق وتحقيق أكبر الإنجازات محلياً وعربياً وعالمياً ورفع علم سورية بالمنصات العالمية.

هناء صقور

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية اليوم لبحث أزمة لبنان

القاهرة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة اشتباكات برية في جنوب لبنان.. وإسرائيل تعلن مقتل 8 جنود تراجع إدخال المساعدات إلى غزة جراء القيود الإسرائيلية

قرر مجلس الجامعة العربية عقد اجتماع طارئ على مستوى المندوبين، اليوم الخميس، في مقر الأمانة العامة بالقاهرة، لبحث التصعيد العسكري الإسرائيلي على لبنان.
ويناقش الاجتماع كيفية مساعدة النازحين واللاجئين وإيصال المساعدات الطبية والغذائية العاجلة إلى المتضررين في لبنان، ودعوة المجتمع الدولي إلى الوقوف مع الشعب اللبناني والمساهمة مع المنظمات الدولية لإيصال المساعدات العاجلة في أسرع وقت.
ودعا العراق لعقد دورة استثنائية على مستوى المندوبين للدول الأعضاء في جامعة الدول العربية لبحث التصعيد العسكري الإسرائيلي على لبنان والتداعيات الإنسانية.
وقال الأمين العام المساعد بالجامعة العربية السفير حسام زكي، في تصريح صحفي أمس: «إن الاجتماع يُعقد بناءً على طلب العراق، وتأييد عدد كبير من الدول العربية، لبحث التحرك العربي للتضامن مع لبنان، والتعامل مع التداعيات الخطيرة للعدوان الإسرائيلي».

مقالات مشابهة

  • 50 لاعبا في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج
  • سموحة يفوز على كاظمة الكويتي في البطولة العربية للسلة
  • الفلسطيني عبد الرحمن موسى ينسحب من مواجهة منافس إسرائيلي في بطولة العالم للكيك بوكسينغ
  • الركراكي: رصدنا أكثر من 80 لاعب مغربي من مستوى عالي ولاعبي البطولة خصهم الخدمة باش يجيو المنتخب
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية
  • بث مباشر.. بدء الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة العربية لبحث التطورات في لبنان
  • اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية اليوم لبحث أزمة لبنان
  • بعثة سهام المراوعة تتوجه إلى عمان للمشاركة في بطولة الأندية العربية للشطرنج
  • عمليّة لافتة لـحزب الله في بلدة جنوبيّة.. أمطر قوّة إسرائيليّة بالصواريخ ودمّر 3 دبابات ميركافا
  • إسرائيل تقصف عاصمة هذه الدولة العربية قبل قليل (صورة)