تباشر نيابة عين شمس التحقيق في مقتل سوداني على يد صديقه بسبب خلافات مشاجرة نشبت بينهما، لرفض المجني عليه رد 2500 جنيه كان قد اقترضها منه.

وأمرت النيابة بالتصريح بدفن جثة المجنى عليه بعد الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية، واستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم حول ملابسات الواقعة.

لقى سوداني مقتله طعنًا بمفك على يد صديقه بسبب رفضه رد 2500 جنيه اقترضها منه بمنطقة عين شمس.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا بوجود جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة عين شمس، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة شاب يحمل الجنسية السودانية مقتولًا بطعنات مفك.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سودانيًا آخر بسبب خلافات مالية، ورفض المجني عليه رد 2500 جنيه اقترضها من المتهم، ويوم ارتكاب الجريمة نشبت مشادة كلامية بين الجاني والضحية قام على إثرها الأول بإحضار مفك وطعن الأخير، مما تسبب في وفاته.

وتم ضبط المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مقتل سوداني خلافات مشاجرة تقرير الصفة التشريحية شهود العيان قسم شرطة عين شمس

إقرأ أيضاً:

تغيب ربة منزل بالفيوم عن منزلها منذ اسبوعين بسبب خلافات اسرية

تغيبت ربة منزل بالفيوم تدعى خلود خالد السيد جاد ربه  منذ أسبوعين عن منزلها بقرية طبهار التابعة لمركز ابشواى ،وذلك بسبب خلافات أسرية بينها وبين زوجها.

وكانت قد نشبت مشادة كلامية بين المتغيبة وزوجها انتهت بأن تترك منزل زوجها وتذهب إلى منزل والدها إلا أن شقيقها أرغمها على العودة لمنزل زوجها وبعد أن رجعت إلى المنزل قام زوجها بأخد اطفالها منها ورفض دخولها  المنزل فما كان أمامها سوى أن تترك القرية وترحل وبعد أن قامت  اسرتها بالبحث عنها في كل مكان يمكن أن تتواجد به سواء عند الأقارب أو اصدقاء لها ولم يجدوها ،قاموا بتحرير محضر بتغيبها ونشر صورها على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك مطالبين بمشاركة الجمهور للمنشور أملا في أن تعود إلى منزلها.

بلاغ رسمى

وكان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى  إخطارا من  مأمور مركز شرطة ابشواي بحضور أسرة ربة منزل الى ديوان عام قسم الشرطة وقاموا بتحرير محضر بتغيب نجلتهم والتي تدعى  خلود خالد السيد  عن منزلها منذ 15 يوما بسبب خلافات اسرية بينها وبين زوجها ويدعى محمود . أ .أ وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي قاده  رئيس مباحث المركز للتحري حول اختفاء السيدة ومحاولة العثور عليها.

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة  التى تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • خلافات عائلية.. قرار النيابة ضد المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام
  • مصرع عامل طعنا على يد آخر بسبب خلافات بينهما بالشرقية
  • زوج يتهم زوجته بالاستيلاء على 1.8 مليون جنيه ويلاحقها بدعوى تعويض
  • مشاكل عائلية.. تحقيقات موسعة مع المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام
  • تغيب ربة منزل بالفيوم عن منزلها منذ اسبوعين بسبب خلافات اسرية
  • بسبب خلافات أسرية.. تغيب ربة منزل منذ 15 يوما بالفيوم
  • بسبب علاقة مشبوهة.. تفاصيل ابتزاز شابين لمسن بالشيخ زايد
  • جريمة من زمن فات.. قصة بائع فاكهة قتل صديقه بسبب خلافات
  • الأمم المتحدة: 136  ألف فار سوداني من ولاية سنار بسبب الدعم السريع
  • "قطعوه جسمه".. تعدي 5 أشخاص على شاب بسبب خلافات عائلية بالسلام