البوابة نيوز:
2024-07-08@12:29:18 GMT

أسباب توقع الأطباء لوباء إكس.. فيديو

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

علق الدكتور فؤاد عودة، رئيس الرابطة الطبية الأوروبية الشرق أوسطية، على توقعات رئيسة فريق عمل اللقاحات ببريطانيا عن وباء x، قائلا: "التوقعات منها ما هو حقيقي وتوقعات لها أهداف سياسية واقتصادية، ونحن كأطباء نتعامل مع التوقعات الحقيقية، ولا يمكن تحديد خطورة وباء x".

وقال "فؤاد" في حواره عبر زووم، لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الاثنين: "اليوم نتكلم عن نهاية وباء كورونا منذ عدة أشهر لكن الفيروس مستمر في الانتشار"، موضحًا: "وصلنا أكثر من 600 متحور لأوميكرون، وفي الفترة الأخيرة نتحدث عن متحورين بشكل كبير، وهما إيريس وإيبولا".

وتابع: "بالنسبة للتوقعات الطبية فإن هناك مشكلة المناخ ومشكلة الجليد والثلج ودرجات الحرارة، فهناك كثير من الفيروسات محبوسة في الجليد، ولكن درجات الحرارة ارتفاعات وتم اكتشاف أكثر من 25 عائلة من الفيروسات محبوسة في الجليد يمكنها إصابة الإنسان، ولكن لا يمكن توقع قدرتها على التسبب في إحداث وباء من عدمها".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اللقاحات الرابطة الطبية الأوروبية الشرق أوسطية وباء x كورونا الفيروسات

إقرأ أيضاً:

حسام موافي يوضح تفسير آية «ومن آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا».. فيديو

قال الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، إن مفتاح الجنة والنار ليس بيد بشر؛ لأن الله وحده هو الذي يعلم، مستشهدًا بحديث دخول امرأة النار في هرة حبستها.

وأضاف حسام موافي، خلال تقديمه برنامج رب زدني علما، المذاع على قناة صدى البلد: سيدة قال لها زوجها ستدخلي النار لعدم طاعتك لي، وأرد بأن جهنم بيد الله تعالى.

حسام موافى يكشف أسباب الفشل الكلوى وأنواعه (فيديو) حسام موافي يوجه نصيحة لطلاب الثانوية.. "آخر دفعتي مليونير وأغنى واحد فينا" (فيديو)

وتابع حسام موافي: الآية القرآنية « وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ»، توضح أساس ونجاح العلاقة الأسرية في المجتمع، وتحد من ظاهرة الطلاق.

وأوضح موافي، أنه عيش شخصين معا في بيت واحد، ويتحملا صعاب الحياة معا هي معجزة إلهية، ولكن عندما يسحب الله معجزته من الزوجين، ويعيشا بقوانين الدنيا، تكثر حالات الطلاق في المجتمع، وتكثر أسباب التلكك بين الطرفين، ويكون الطلاق الحل الوحيد.

مقالات مشابهة

  • أسباب رفض القبول بمعاش تكافل وكرامة
  • مئات المرضى.. عشرات الوفيات.. انتشار واسع لوباء في مناطق سيطرة الحوثيين.
  • قناة on تروج لـ حفل طبلة الست و فؤاد ومنيب باند.. «فيديو»
  • فيلم جوازة توكسيك يحصد أكثر من 300 ألف جنيه أمس
  • أسباب صعوبة التخلص من الوزن الزائد بعد عمر الثلاثين
  • طلب «خارج التوقعات» من ماجد سامي بعد ساعات من وفاة أحمد رفعت| عاجل
  • جراح أعصاب أمريكي شهير يحث بايدن على إجراء اختبار القدرة العقلية
  • رئيس المركز الفلسطيني للشؤون الاستراتيجية: جيش الاحتلال يذل اليوم في غزة (فيديو)
  • حسام موافي يوضح تفسير آية «ومن آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا».. فيديو
  • أسباب وعلاج صورة الجسم السلبية أثناء فترة الحمل