استقر الكولومبي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي أحد في دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

تشكيل النصر المتوقع لمواجهة أحد في كأس خادم الحرمين الشريفين

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: أليكس تيليس، إيميريك لابورت، علي لاجامي، سلطان الغنام.

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، عبد الله الخيبري، أوتافيو مونتيرو.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، ساديو ماني، أندرسون تاليسكا.

Last session before tomorrow’s game ???????? pic.twitter.com/tQTJKK5Ny9

— AlNassr FC (@AlNassrFC_EN) September 24, 2023

ويدخل لاعبو النصر اللقاء بعد حصولهم على دفعة معنوية مرتفعة بعد فوزهم الأخير على الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في الجولة الماضية من دوري روشن السعودي.

ويفتقد الكولومبي لويس كاسترو، المدير الفني للنصر، جهود الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، إثر تعرضه للإصابة بمفصل القدم، ليقرر كاسترو إعفاءه من أداء مباراة أُحُد، ليكون جاهزا لمباراة الطائي في الجولة المقبلة من دوري روشن.

From Jeddah ????#AlNassrOhod ⚽️

Drop a flag from where you will watch the game ???? pic.twitter.com/6QZTssqu50

— AlNassr FC (@AlNassrFC_EN) September 24, 2023

ومن المنتظر أن يعتمد المدرب الكولومبي على المجموعة التي أدى بها مباراة الأهلي الأخيرة، مثل: الحارس راغد النجار وعبد الإله العمري وعبد الله مادو ومحمد قاسم ونواف بوشل وسيكو فوفانا وعبد المجيد الصليهم وعلي الحسن وسالم الغنام وتاليسكا وسامي النجعي.

موعد مباراة النصر ضد أُحُد في كأس خادم الحرمين الشريفين السعودي

يواجه فريق النصر نظيره أُحُد، في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين “كأس الملك”، اليوم الإثنين.

وتنطلق صافرة بداية المباراة التي سوف تجمع بين فريقَي النصر وأحد، اليوم الإثنين عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت أبوظبي.

ستتم إذاعة مباراة النصر وأُحُد في مسابقة كأس الملك السعودي عبر قنوات “SSC”.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النصر نادي النصر الهلال ضد النصر تشكيل النصر مباراة النصر اليوم النصر ضد الهلال تشكيل النصر المتوقع النصر واحد مباراة النصر ضد احد النصر ضد احد کأس خادم الحرمین الشریفین

إقرأ أيضاً:

رونالدو وثلاثي الدوري السعودي ضمن قائمة منتخب البرتغال لفترة التوقف الدولي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن روبيرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، اليوم الجمعة، قائمة اللاعبين المستدعاة لخوض مواجهتي بولندا وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية.

ويزين كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي قائمة منتخب البرتغال، الذي يستعد لخوض مبارتين في فترة التوقف الدولي المقبلة، حيث يواجه المنتخب البرتغالي، بولندا يوم 12 أكتوبر، ثم إسكتلندا يوم 15 في الشهر ذاته.

يحل منتخب البرتغال ضيفًا على بولندا في ملعب وارسو في الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، ثم يخرج أيضًا لمواجهة إسكتلندا على ملعب هامبدن بارك في الجولة الرابعة.

وشهدت قائمة منتخب البرتغال، تواجد ثلاثي الدوري السعودي بجانب رونالدو، باستدعاء جواو كانسيلو وروبن نيفيز من الهلال، وأوتافيو من النصر.

ويتصدر منتخب البرتغال بقيادة أسطورته كريستيانو رونالدو، جدول ترتيب المجموعة الأولى من المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب بولندا في الوصافة بـ3 نقاط، ثم إسكتلندا ثالثًا بلا نقاط.

قائمة منتخب البرتغال لمواجهتي بولندا وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية

حراسة المرمى: ديوجو كوستا (بورتو)، روي سيلفا (ريال بيتيس)، ريكاردو فيلهو (فارينسي).

خط الدفاع: روبن دياز (مانشستر سيتي)، أنطونيو سيلفا (بنفيكا)، ريناتو فيجا (تشيلسي)، جونزالو إيناسيو (سبورتنج لشبونة)، جواو كانسيلو (الهلال)، ديوجو دالوت (مانشستر يونايتد)، نونو مينديش (باريس سان جيرمان) - نيلسون سيميدو (وولفرهامبتون).

خط الوسط: جواو بالينيا (بايرن ميونخ)، جواو نيفيز (باريس سان جيرمان)، أوتافيو (النصر)، سامو كوستا (مايوركا)، فيتينيا (باريس سان جيرمان)، برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد)، برناردو سيلفا (مانشستر سيتي)، روبن نيفيز (الهلال)، جواو فيليكس (تشيلسي).

وفي الهجوم: كريستيانو رونالدو (النصر)، رافائيل لياو (ميلان)، فرانسيسكو ترينكاو (سبورتنج لشبونة)، فرانسيسكو كونسيساو (يوفنتوس)، بيدرو نيتو (تشيلسي)، ديوجو جوتا (ليفربول).

مقالات مشابهة

  • رونالدو وثلاثي الدوري السعودي ضمن قائمة منتخب البرتغال لفترة التوقف الدولي
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عن سمو ولي العهد.. سمو وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابةً عن ولي العهد.. وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024
  • تشكيل الاتحاد المتوقع لمباراة الأخدود في دوري روشن السعودي
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. نائب أمير الرياض يحضر انطلاقة المنتدى الدولي للأمن السيبراني
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. اليوم.. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024 في الرياض
  • غدًا.. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024 غدًا في الرياض
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024 غدًا في الرياض
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. نائب أمير منطقة الرياض يحضر انطلاقة أعمال النسخة الرابعة للمنتدى الدولي للأمن السيبراني