وكالة سوا الإخبارية:
2024-10-02@20:48:42 GMT

تسريبات جديد لهتف Google Pixel 8 تعرف عليه

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

من المقرر أن تكشف شركة جوجل رسميًا عن سلسلة هواتف Google Pixel 8 وPixel 8 Pro في الحدث المعروف باسم "Made by Google" يوم 4 أكتوبر. وقد نشرت جوجل إعلانات تشويقية قصيرة تلمح إلى الأجهزة القادمة، وقدمت نظرة سريعة على عناصر تصميمها، وفقًا للمعلومات التي نشرها موقع gadgets360.

اللوان هاتف Google Pixel 8:

واقترحت أخر التسريبات والتقارير السابقة بالفعل بعض المواصفات الرئيسية للهواتف الذكية من سلسلة Pixel القادمة، وفي الآونة الأخيرة، تسربت عروض جديدة تقدم لمحة عن التصميم المحتمل وخيارات الألوان للهواتف عبر الإنترنت، حيث يقترحون ثلاثة ألوان للهاتف.



قام موقع MySmartPrice بتسريب العروض الخاصة بهاتف Google Pixel 8 وPixel 8 Pro القادم، وفقًا للتقرير، سيأتي هاتف Pixel 8 باللون الرمادي والأسود، من ناحية أخرى، سيتم تقديم Pixel 8 Pro بخيارات ألوان الأسود والابيض والأزرق السماوي.

تصميم هاتف Google Pixel 8:

وتُظهر العروض التصميم الخلفي لسلسلة Pixel 8 مع مجموعة كاميرا مألوفة على شكل حاجب، ويظهر الطراز الخفيف وهو يتميز بكاميرات خلفية مزدوجة بينما يظهر هاتف Pixel 8 Pro وهو يحمل إعداد كاميرا ثلاثية مرتبة في جزيرة الكاميرا الأفقية، يتم أيضًا وضع ميكروفون وفلاش LED على شريط الكاميرا، إنها تشبه تقريبًا تصميم هواتف Pixel 7 وPixel 7 Pro.

ينطلق حدث إطلاق Google Pixel في 4 أكتوبر في نيويورك، إلى جانب سلسلة Pixel 8، سيتم أيضًا ظهور Pixel Watch 2 وPixel Buds Pro لأول مرة في حدث Made by Google، وتم تأكيد أن الهواتف ستتوفر للطلبات المسبقة بدءًا من 5 أكتوبر.

من المتوقع أن يتم شحن الهواتف الذكية من سلسلة Pixel 8 مع شاشات بمعدل تحديث Android 14 و120 هرتز، ومن المفترض أن يتم تشغيلها بواسطة Tensor G3 SoC.

ويحتوي هاتف Pixel 8 Pro على بطارية تبلغ سعتها 4950 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع السلكي بقدرة 27 وات، وفي الوقت نفسه، يمكن دعم هاتف Pixel 8 ببطارية تبلغ سعتها 4485 مللي أمبير في الساعة مع شحن سلكي بقوة 24 وات ودعم شحن لاسلكي بقدرة 12 وات.

المصدر : وكالة سوا_اليوم السابع

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: هاتف Pixel 8 Google Pixel 8 Pixel 8 Pro

إقرأ أيضاً:

البنك المركزي الأسترالي يحظر بنك كندي لمدة عام بسبب تسريبات

منع البنك المركزي الأسترالي، نظيره بنك الاستثمار العالمي الكندي من حضور جلسات إحاطة خاصة، وتقديم إفادات سرية بعد أن سرب أحد عملائه تفاصيل من إفادة مغلقة.. بحسب تصريحات مصدران مطلعان لرويترز اليوم الثلاثاء الموافق الأول من أكتوبر.
وتعتبر هذه هي الحالة الثانية للتسريب بعد انتقاد بنك الاحتياطي الأسترالي العام الماضي عندما أطلع محافظه آنذاك فيليب لوي المتداولين في اجتماع خاص استضافته شركة بارينجوي كابيتال بارتنرز، بعد أن فاجأ البنك المركزي الأسواق بتوقعات متشددة بشأن أسعار الفائدة.
وقال المصدران لرويترز إن مساعد محافظ البنك المركزي كريستوفر كينت التقى بخبراء اقتصاديين وعملاء تجاريين في آر بي سي كابيتال ماركتس، الذراع المصرفية الاستثمارية لرويال بنك أوف كندا، في فبراير بعد أن أبقى بنك الاحتياطي الأسترالي على سعر الفائدة ثابتا عند 4.35%، ولم يرغب المصدران في الكشف عن هويتهما لأن المناقشات كانت خاصة.


حظرا لمدة 12 شهرا على بنك RBC بسبب تسريبات

وقال المصدران إن عميل التداول لدى RBC Capital Markets شارك ما قاله كينت في الإحاطة مع شريك خارجي بعد الاجتماع.
وقال أحد المصادر إن بنك RBC عندما اكتشف هذا التسريب كشف المعلومات بشكل استباقي إلى بنك الاحتياطي الأسترالي، وفرض البنك المركزي حظرا لمدة 12 شهرا على بنك RBC بسبب الاختراق.
ورفضت شركة RBC Capital Markets والبنك الاحتياطي الأسترالي التعليق على المسألة، وتم نشر هذه القصة لأول مرة في صحيفة Australian Financial Review اليوم الثلاثاء.
يذكر أن  ميشيل بولوك تولت منصب محافظ بنك الاحتياطي الأسترالي خلفًا لـ لوي في سبتمبر من العام الماضي، وانضمت لوي إلى مجلس إدارة بارينجوي، الشهر الماضي.
وقال وزير الخزانة الأسترالي جيم تشالمرز، ردا على سؤال حول هذه القضية، إنه ليس من شأن الحكومة إدارة أو مراقبة الاتفاقيات بين بنك الاحتياطي والبنوك التجارية.
وقال تشالمرز للصحفيين في مؤتمر صحفي في كانبيرا:"لكنني أشاطر القلق ... من أن بعض العناصر السرية ربما تكون قد تم انتهاكها، وأنا متأكد من أن زملاءنا في البنك يعملون على ما يعنيه ذلك بالنسبة للطريقة التي يديرون بها هذه الإحاطات ومن يشارك فيها".
 

مقالات مشابهة

  • جميع مطوري تطبيقات اندرويد يمكنهم الوصول بشكل تجريبي إلى Gemini Nano على Pixel 9
  • تسريبات تكشف مزايا آي فون الاقتصادي المنتظر
  • تسريبات تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الإصدار الخاص من هاتف Galaxy Fold6
  • سامسونج تقرر فرض رسوم على مزايا الذكاء الاصطناعي في أجهزتها
  • نظام غذائي مفيد للقلب لا يتحدث عنه أحد تقريبا.. تعرف عليه
  • البنك المركزي الأسترالي يحظر بنك كندي لمدة عام بسبب تسريبات
  • تسريبات تكشف عن التغيير المتوقع في تصميم Pixel 9a
  • تسريبات مصورة تستعرض ألوان هاتفي Galaxy A16 5G وA16 4G
  • تطبيق الويب لـ Pixel Buds يقدم التحديثات وعناصر التحكم لأجهزة Mac و Windows
  • معلومات عن فنان الهيب هوب شون ديدي بعد القبض عليه.. تلاحقه سلسلة اتهامات