اختتم الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية برئاسة أحمد البكري، مشاركته في مبادرة صيف شبابنا ب5 بطولات والتي استضافتها محافظة  الإسكندرية.

وتأتي هذه المشاركة والتي ضمت 5 بطولات في مختلف ألعاب الإتحاد ضمن مبادراة وزارة الشباب الرياضة التي أعلن عن الدكتور اشرف صبحي منذ انطلاق موسم الصيف تحت اسم صيف شبابنا.

وشارك الاتحاد المصري في المبادرة والتي اول من افتتحها في موسم الصيف الحالي ببطولة الراكيت التي اقيمت في مدينة العلمين، وحرص في الاستمرار بالمشاركة حتي اختتتمها  في نهاية الصيف  ب5 العاب وهم، راكت و كورف بول، طاولة، دومينو،فوت فولى والتي استضافتها شاطئ البوريفاج أحدي شواطئ عروس البحر الأحمر بمحافطة الإسكندرية.


وشهد البطولة مشاركة 700  لاعب ولاعبة بالإضافة إلي 100 لاعب من لاعبي ذوي الهمم ليصبح إجمالي عدد المشاركين 800  مشترك من مختلف جميع المحافظات.

وعبر أحمد البكري رئيس الاتحاد، عن سعادته بالمشاركة في مبادرة صيف شبابنا، التي أقيمت في الإسكندرية مضيفا إن المشاركة في المبادرة تعد تأهيل اللاعبين للمشاركة في العديد من البطولات خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الاتحاد المصري للمشاركة في بطولة العالم للدومينو، المقرر إقامتها في امريكا مطلع الشهر المقبل.

وكان الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية، أقام بطولة جمهورية للدومينو والطاولة، في مدينة العريش تحت مبادرة وطن واحد،شارك في البطولة 200 لاعب ولاعبة الشهر قبل الماضي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاتحاد المصری صیف شبابنا

إقرأ أيضاً:

«أوقاف الإسكندرية» تشارك في مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»

قال الشيخ سلامة عبد الرازق وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية لـ«الوطن» إن مديرية الأوقاف بالإسكندرية تشارك في مبادرة رئيس الجمهورية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، لافتا إلى إنه جرى تنظيم قافلة من خلال الإدارة الصحية بالجمرك بحضور مدير الإدارة والفريق الطبي المرافق له.

وأوضح سلامة أنه عقد لقاء تثقيفي حول المبادرة وضرورة المٌسارعة إلى مساعدة الفريق الطبي لتوقيع الكشف الطبي، حفاظا على الصحة العامة والسلامة الشخصية التي تتبناها المبادرة حتى يظل الإنسان قويا وبصحة آمنة حتى يتمكن من القيام بدوره وواجبه تجاه أسرته والمجتمع.

الكشف على المواطنين 

وأشاد الفريق الطبي بروح التعاون والتفاعل المثمر والبناء بين مديرية أوقاف الإسكندرية ومديرية الصحة بكل القوافل والأنشطة التي تتم بالتنسيق بما يعود على المجتمع بالنفع وخدمة الوطن.

جدير بالذكر، أن القافلة الطبية أقيمت بالمسجد الأرضي بإدارة أوقاف الجمرك حيث تجمع أكثر من 200 مواطن ومواطنة لتوقيع الكشف الطبي ضمن أعمال المبادرة.

 

مقالات مشابهة

  • «أوقاف الإسكندرية» تشارك في مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • انطلاق فعاليات مبادرة بداية بمحكمة شرق الإسكندرية
  • “مستشفى التخصصي” يختتم مشاركته في قمة C3 العربية الأمريكية للرعاية الصحية في نيويورك لعام 2024
  • الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع ثنائي زد خلال الصيف
  • محافظ الإسكندرية يشهد تدشين المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان المصري
  • "الإسكندرية إيد واحدة" مبادرة للقضاء على محو الأمية
  • 3 صفقات مدوية على رادار ريال مدريد في الصيف المقبل
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • «التنمية المحلية» تتابع جهود الفيوم والشرقية في مواجهة القضية السكانية
  • المنتخب اليمني يختتم مشاركته بالبطولة العربية التاسعة لألعاب القوى للناشئين والناشئات بتحقيقه المركز الثاني عشر وتحقيق ميداليه برونزية