من هو حازم عبدالله المطرفي - قصة حازم المطرفي، ارتفعت عملية البحث عبر المحركات العالمية، خلال الساعات القليلة الماضية، عن من هو حازم عبدالله المطرفي - قصة حازم المطرفي.

بدورها، تعمل وكالة سوا إلى توفير كل ما يبحث عنه القارئ السعودي، لذلك سوف نقدم لك في سطور المقال أدناه، من هو حازم عبدالله المطرفي - قصة حازم المطرفي، حيث أصبحت قصة المطرفي، الشاب السعودي، محورًا للانتباه في المجتمع السعودي بعد ظهور فيديوهات تُظهر والدته وهي تناشد المساعدة في تسديد دية ابنها.

قصة حازم المطرفي – سبب سجن حازم المطرفي

سبب سجن حازم عبدالله المطرفي يعود إلى حادثة قتل الشاب عبدالرحمن محمد عيضه، تمت الحادثة وفقًا لتصريحات أفراد عائلته بدون قصد من حازم المطرفي، ولكن على أي حال، طالبت عائلة الشاب الضحية بدفع دية بقيمة 15 مليون ريال سعودي، بعد تدخل بعض الأشخاص والأطراف المتوسطة، تم تخفيض مبلغ الدية إلى 12 مليون ريال سعودي.

هل تم عتق رقبة حازم المطرفي

تمّ عتق رقبة حازم المطرفي بعد تسديد مبلغ الدية، وأصبحت قصته حديث الساحة العامة في المملكة العربية السعودية، خاصةً مع اقتراب محاكمته. يرتبط هذا الحدث بسجن الشاب حازم المطرفي عندما كان عمره 16 عامًا بعد ارتكابه جريمة قتل ضحيتها شاب من قبيلة أخرى. فطالب أهل المجني عليه بدية مقدارها 12 مليون ريال سعودي لعتق رقبته.

والدة حازم المطرفي

أثناء هذا الوقت الحرج، ظهرت والدة حازم المطرفي في فيديو قصير، تناشد الشعب السعودي بالمساعدة في تجميع المبلغ المطلوب في الوقت المحدد، شارك العديد من الشخصيات البارزة في المجتمع السعودي في هذه الحملة، حتى تم جمع المبلغ وتمت عملية عتق رقبة حازم المطرفي بشكل رسمي.

كم قيمة المبلغ المتبقي على حازم عبدالله المطرفي

تم إقفال المبلغ المتبقي لشاب حازم عبدالله المطرفي ليصبح لديه الآن دية كاملة. قامت العديد من الشخصيات البارزة بالمشاركة في حملة عتق رقبته وساهموا في دفع الدية قبل الموعد النهائي للحكم. آخر هؤلاء الداعمين كان الأمير عبد العزيز بن فهد، الذي نجح في إغلاق المبلغ بشكل نهائي.

الأمير الذي تكفل في دية حازم المطرفي

الأمير الذي تبرع بسداد المبلغ المتبقي لشاب حازم المطرفي هو الأمير عبد العزيز بن فهد، تم إغلاق مبلغ الدية المتبقي، الذي كان يقدر بحوالي 7 مليون ريال سعودي من إجمالي 12 مليون ريال سعودي، في اللحظات الأخيرة يوم أمس. وبفضل هذا التبرع تم عتق رقبة حازم عبدالله المطرفي.

صاحب السمو الملكي الامير#عبدالعزيز_بن_فهد حفظه الله
يتكفل بـ دية و عتق رقبة
حازم عبدالله المطرفي
في آخر ساعات قبل انتهاء المهلة المقررة لشرط التنازل
????جعلها الله في موازين حسانته????#عتق_رقبة_حازم_عبدالله_المطرفي pic.twitter.com/YwjZ2Z3hfm

— محمد الدريم (@muhamad_aldarim) September 24, 2023 من هو حازم المطرفي ويكيبيديا

حازم المطرفي هو شاب سعودي يتميز بالمعلومات التالية:

الاسم الكامل: حازم عبدالله عبدالهادي المطرفي.

تاريخ الميلاد: وُلد في عام 2007.

العمر: حالياً يبلغ من العمر 19 عامًا.

مكان الولادة: وُلد في المملكة العربية السعودية.

الجنسية: يحمل الجنسية السعودية.

الديانة والاعتقاد: يعتنق الديانة الإسلامية.

قد يهمك:

قصة المعلمة وفاء الغامدي – من هي وفاء الغامدي

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية، من هو حازم عبدالله المطرفي - قصة حازم المطرفي، الذي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: ملیون ریال سعودی

إقرأ أيضاً:

قرار جديد بشأن مندوب استولى على أموال العملاء من إحدى الشركات بالقليوبية

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، تجديد حبس مندوب تحصيل بإحدى الشركات بالقليوبية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لقيامه بالاستيلاء على أموال من العملاء واستولى عليها لحسابه الشخصي وعدم توريدها للشركة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية يفيد ورود إخطار من قسم أول بنها بتلقى بلاغ من مدير بإحدى الشركات الخاصة لسداد الفواتير الإلكترونية كائنة بدائرة القسم بقيام مندوب تحصيل بذات الشركة بالاستيلاء على مبلغ مالى قام بتحصيلها نقديًا من العملاء، وعدم توريدها لحساب الشركة محل عمله.

وفى أحد الأكمنة ألقى القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بالاستيلاء على المبلغ المالى الخاص بالشركة بالقليوبية  عمله على النحو المشار إليه، وبإرشاده تم ضبط جزء من المبلغ المالى المستولى عليه وإنفاق باقى المبلغ تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

مقالات مشابهة

  • موسم حج مأساوي.. استهداف سعودي صهيوني لحجاج بيت الله
  • ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي
  • قرار جديد بشأن مندوب استولى على أموال العملاء من إحدى الشركات بالقليوبية
  • لاعب بتروجت السابق يكشف كواليس انضمامه إلى الأهلي وتعثر مفاوضات الزمالك
  • حسين علي: الزمالك هددني بإيصالات أمانة بسبب أنباء انتقالي للأهلي فقط
  • أمير سعودي يتحدث عن أمر سيدفع البعض إلى “عض الأصابع ندما”
  • نادي سعودي يقدم عرضا لنجم نابولي.. والنادي الإيطالي يرد
  • النائب حازم الجندي يُشيد بكلمة الرئيس في ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.. ويؤكد: حملت رسائل طمأنة للشعب المصري
  • ماريان فهمي تنضم لأبطال «حكايات تاء مربوطة»
  • النائب حازم الجندي يُثمن كلمة الرئيس بمؤتمر الاستثمار.. ويؤكد: مصر تحصد استثمارات أوروبية بقيمة 5 مليار يورو