ينشر موقع صدى البلد أقوال المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة في قضية قوادة بولاق الدكرور لاستغلال القاصرات في أعمال الدعارة.

انفراد| نص تحقيقات النيابة العامة في قضية "قوادة بولاق الدكرور" محاكمة 7 أشخاص بتهمة البحث عن آثار ثمينة في منشأة القناطر.. اليوم ممارسة مقابل 3 آلاف جنيه..


قالت الطفلة شهد، 17 سنة، بدون عمل إنها اعتادت  ممارسة  الحرام مع الرجال دون تمييز لقاء مبالغ مالية وبتسهيل دعارتها من المتهمة حيث أقرت أنها حضرت صحبة المتهمة لممارسة الحرام مع أحد الرجال بشقته في منطقة أول فيصل نظير مبلغ 3 آلاف جنيه لكل واحدة وأن المتهمة تستغل زواجها من قبل وانفصالها عن زوجها وهي التي تقوم بتسهيل دعارتها وقامت بتقديمها للرجال أكثر من مرة وأنها حضرت يوم ضبطها لذات الغرض المؤثم وتعاني من التفكك الأسري.

 

قرار قضائي بشأن 7 متهمين من أسرة واحدة تنقب عن الآثار بالجيزة رفض تنفيذ حجز ممدوح عباس على أموال نادى الزمالك.. والمحكمة تصدر أسبابها أعمال الدعارة..
 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 9317 لسنة 2023 جنايات بولاق الدكرور والمقيدة برقم 189 لسنة 2023 جنايات جنوب الجيزة والمسجلة برقم 2963 لسنة 2023 كلي جنوب الجيزة قيام المتهمة هنادي أنور، 26 سنة، بدون عمل في الفترة من شهري أبريل ومايو 2023 بدائرة قسم بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة تعاملت في الطفلتين شهد وهبه بأن استخدمتهما في أعمال الدعارة مستغلة حالة ضعفهما وحاجتهما مقابل مبالغ مالية.
وأضافت التحقيقات قيام المتهمة هنادي بتسهيل ارتكاب الدعارة للطفلتين شهد وهبه معتدية على المبادىء والقيم الأسرية في المجتمع المصري بأن استخدمت حساب على إحدى التطبيقات بمواقع التواصل الاجتماعي «جودل» في تسهيل ارتكاب الجرائم سالفة الذكر، وأكدت التحقيقات تعريض المتهمة حياة الطفلتين شهد وهبه للخطر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قوادة بولاق الدكرور دعارة بولاق الدکرور

إقرأ أيضاً:

احتفظت بجثة والدتها خوفًا من قسمة الميراث !

مليكة فؤاد

شهدت مدينة مكناس المغربية واقعة صادمة، إذ أقدمت فتاة على اخفاء جثة والدتها لمدة سنة، داخل أكوام من الملح خوفًا من قسمة الميراث، وذلك أن تعثر السلطات الأمنية على جثمان المرأة.

ووفقًا لتحقيقات الشرطة، فإن المشتبه فيها قامت بتحنيط جثة والدتها التي توفيت عن عمر يناهز 80 عام داخل المنزل.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهمة تبلغ من العمر 38 عامًا، تبدو غير مستقرة نفسيًا، إذ ظلت ترفض زيارة الأقارب والجيران لمنزلها للاطمئنان على المتوفاة لشهور طويلة، مستعملة العنف مرة، ومرة أخرى أخبرتهم أنها هاجرت نحو ألمانيا.

وبعد مرور أكثر من عام ، قام خال المتهمة بإخبار السلطات، التي عثرت على جثة شقيقته في حالة مرعبة على السرير .

مقالات مشابهة

  • طلب التحريات حول لص الكابلات الكهربائية في بولاق أبو العلا
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: إسرائيل استغلت 7 أكتوبر ذريعة لتحقيق أهدافها الاستعمارية
  • صوت الناس.. قصة كفاح من بولاق الدكرور
  • احتفظت بجثة والدتها خوفًا من قسمة الميراث !
  • موعد أقصاه نهاية الأسبوع.. تحذير عاجل من الجيزة للمواطنين بشأن مخالفات البناء
  • محافظة الجيزة تهيب بالمواطنين استكمال إجراءات التصالح في مخالفات البناء
  • الجيزة تطالب المتقدمين للتصالح في مخالفات البناء باستكمال باقي الإجراءات
  • محافظة الجيزة تناشد المواطنين بسرعة استكمال إجراءت التصالح
  • سلوى عثمان: "لطفي لبيب دخل مع زوجي وهو يتقدم لخطبتي بطبق بسبوسة"
  • غرامة مالية بـ300 ألف ريال سعودي على 6 مقيمين لممارسة الإعلان دون ترخيص