من المتوقع أيضًا أن تتسبب أوفيليا في تساقط كميات معتبرة من الأمطار الإضافية على أجزاء من وسط المحيط الأطلسي ونيو إنغلاند، إضافة إلى احتمال حدوث فيضانات نهرية معزولة.

أشار المركز الوطني للأعاصير إلى أن إعصار أوفيليا، بعد أن تراجعت حدته تحول إلى عاصفة مدارية، ولا يزال يهدد أجزاء من شمال شرق الولايات المتحدة بفيضانات ساحلية وأمواج تهدد الحياة وأمطار غزيرة من واشنطن إلى مدينة نيويورك.

اعلان

وعلى الرغم من انخفاض مستوى أوفيليا يوم السبت، فقد حذر المركز من أن الأضرار الناتجة عن العاصفة ستؤثر على الساحل الشرقي لبقية عطلة نهاية الأسبوع، ومن المحتمل أن تسبب ظروفًا خطيرة لركوب الأمواج وتيارات ممزقة.

ومن المتوقع أيضًا أن تتسبب أوفيليا في تساقط كميات معتبرة من الأمطار الإضافية على أجزاء من وسط المحيط الأطلسي ونيو إنغلاند، إضافة إلى احتمال حدوث فيضانات نهرية معزولة.

ولايات في جنوب غرب أمريكا تستعد لوصول إعصار هيلاري المدمر من المكسيك32 قتيلاً جراء سلسلة من العواصف والأعاصير المدمّرة في الولايات المتحدة

وشهدت بعض الأحياء الساحلية في نيوجيرسي، بما في ذلك أتلانتيك سيتي، فيضانات يوم السبت حيث ظل آلاف الأشخاص في الولاية بدون كهرباء يوم الأحد. وأفاد موقع "إن جي كوم" أن الكهرباء انقطعت عن أكثر من 6 آلاف منزل صباح الأحد.

وذكر مقطع فيديو نُشر على موقع "ماونت هولي" التابع للوكالة أن العديد من الشوارع غمرتها المياه في بريل بولاية نيوجيرسي أثناء ارتفاع المد. كما تم الإبلاغ عن بعض الفيضانات وإغلاق الطرق في ولاية ديلاوير الساحلية.

وقد وصلت العاصفة المدارية "أوفيليا" إلى اليابسة، السبت، لتجتاح ساحل المحيط الأطلسي بالولايات المتحدة مصحوبة بأمطار غزيرة ورياح عاتية أدت إلى فيضانات وانقطاع للتيار الكهربائي.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بين أعاصير وحرائق وفيضانات.. أمريكا تشهد 23 كارثة مناخية كبرى هذا العام في رقم قياسي شاهد: إعصار يضرب مناطق في شيكاغو الأمريكية إعصار يهدد كاليفورنيا بعد سلسلة عواصف تاريخية إعصار عاصفة الولايات المتحدة الأمريكية الطقس اعلانالاكثر قراءة شاهد: أكبر عينة من كويكب بالفضاء تحط في الصحراء الأمريكية قطار سريع في اليابان يتحوّل إلى حلبة للمصارعة فيلم "رايد"... الأم العازبة التي تقرر أن تصبح صديقة لابنها قصة حب وخيانة فريدة من نوعها في فيلم"الخادمة" مركبة صدئة توفّر خدمات للعرائس المستعجلين للزواج في زيمبابوي اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next هجوم روسي جديد على أوديسا وإسقاط مسيرات أوكرانية عدة يعرض الآن Next مفوض التجارة بالاتحاد الأوروبي: موقف بكين من حرب أوكرانيا "يضر بصورة الصين" يعرض الآن Next أزمة ناغورني قره باغ تبعد أرمينيا عن حليفها الروسي يعرض الآن Next بعد إضراب تاريخي.. كتاب هوليوود يتوصلون إلى اتفاق مبدئي مع الأستوديوهات يعرض الآن Next كاسيلاكيس: سياسي ناشئ مثلي الجنس يفوز برئاسة حزب "سيريزا" اليساري في اليونان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصين أرمينيا فرنسا رياضة أذربيجان الحرب الروسية الأوكرانية أزمة المهاجرين فلاديمير بوتين قتل النيجر أوكرانيا Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصين أرمينيا فرنسا رياضة أذربيجان الحرب الروسية الأوكرانية My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إعصار عاصفة الولايات المتحدة الأمريكية الطقس الصين أرمينيا فرنسا رياضة أذربيجان الحرب الروسية الأوكرانية أزمة المهاجرين فلاديمير بوتين قتل النيجر أوكرانيا الصين أرمينيا فرنسا رياضة أذربيجان الحرب الروسية الأوكرانية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

أمطار غزيرة على منطقة جازان

المناطق_جازان

هطلت مساء اليوم، أمطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية على منطقة جازان شملت محافظات الداير بني مالك، والعيدابي، وفيفا، وصامطة، وأحد المسارحة، وأبوعريش، والطوال، وضمد، وهروب، وعددًا من المراكز والقرى التابعة لها.

جعلها الله أمطار خير وبركة وعمّ بنفعها أرجاء البلاد.

أخبار قد تهمك أمطار غزيرة ورياح شديدة على محافظة العرضيات 30 سبتمبر 2024 - 10:52 صباحًا المركز الوطني للأرصاد ينبه من هطول أمطار على عدد من محافظات مكة المكرمة 30 سبتمبر 2024 - 8:31 صباحًا

 

مقالات مشابهة

  • إعصار كراثون يقترب من تايوان.. فيضانات مفاجئة وأمطار
  • أمطار غزيرة على منطقة جازان
  • أمطار غزيرة ورياح عاتية تضرب عدداً من المحافظات اليمنية
  • "الأرصاد" يحذر من أمطار غزيرة على الباحة
  • "الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على عسير
  • أمطار غزيرة ورعود على 8 ولايات اليوم
  • إعصار «كراثون» يثير القلق.. تحذيرات من فيضانات مدمرة ورياح في الفلبين وتايوان
  • الكوارث الطبيعية تضرب العالم.. فيضانات وأعاصير وعواصف (فيديو)
  • "الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة ورياح شديدة على جازان
  • “إعصار هيلين يتسبب في مقتل ما لا يقل عن 90 شخصاً في الولايات المتحدة”