في واقعة صادمة، تم العثور على بقايا امرأة بين فكي تمساح ضخم في ولاية فلوريدا الأمريكية، وأفاد شهود عيان أن التمساح كان يحمل جزءًا من الجذع السفلي للمرأة في فمه.

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية، تم العثور على بقايا سابرينا بيكهام، البالغة من العمر 41 عامًا، في الممر المائي بحسب مكتب عمدة مقاطعة بينيلاس.

رجل بين فكيه.. تمساح يركض في شوارع فلوريدا ذعر بأمريكا بعد التهام تمساح مفترس لرجل على قيد الحياة.. صور

تم استدعاء الشرطة في الساعة 13:50 بعد تلقي بلاغ يفيد بوجود جثة في الممر المائي. يجري حاليًا التحقيق لتحديد ظروف وفاة المرأة. 

وقد صرح جاماركوس بولارد، أحد الشهود، أنه لاحظ التمساح وهو يحمل جزءًا من الجسم في فمه وقد اعتقد في البداية أنها عارضة أزياء. وعندما رأى الواقع بوضوح، قام بإبلاغ الشرطة على الفور.

تعتبر هذه المرة الأولى التي يشهد فيها جاماركوس بولارد تمساحًا في الحياة الواقعية، وقد وصف الواقعة بأنها مروعة. يجري التحقيق حاليًا لمعرفة كيفية وقوع هذا الحادث المأساوي.

يعتبر وجود التماسيح أمرًا شائعًا في ولاية فلوريدا، وتتخذ السلطات التدابير اللازمة للتعامل مع هذه الحيوانات وضمان سلامة السكان. يجب على الجمهور أيضًا أن يكونوا حذرين ويتبعوا الإرشادات الصادرة من السلطات المحلية لتفادي المواجهات مع التماسيح والحفاظ على سلامتهم.

بعد استدعاء الشرطة التي وجدت جثة المرأة في الممر المائي وتم التعرف عليها كسابرينا بيكهام، البالغة من العمر 41 عامًا. السلطات باشرت التحقيق لتحديد سبب وفاة المرأة.

تمتلك عائلة الضحية صفحة لجمع التبرعات لتقديم الدعم المالي للراحلة، وتقول أن سابرينا كانت تعيش في مخيم للمشردين بالقرب من المنطقة المشجرة.

تم قتل التمساح وإزالته من الممر المائي. ولم يتم الكشف بعد عن سبب وفاة سابرينا بيكهام من قبل مكتب الطب الشرعي.

تعتبر ولاية فلوريدا موطنًا للتماسيح، وقد رأى السكان المحليون تماسيحًا صغيرة في المنطقة في السابق، ولكن الحجم الضخم للتمساح المتورط في هذه الحادثة يثير الدهشة والقلق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التمساح الحيوانات الموت

إقرأ أيضاً:

وزير الري: مصر تحتاج نحو 114 مليار متر مكعب من المياه سنويا

أكد الدكتور هانى سويلم، وزير الموارد المائية والرى، أن مصر تحتاج نحو 114 مليار متر مكعب من المياه سنويا، وأن ما يصلنا من دول حوض النيل نحو 55 مليار متر مكعب، وهو الأمر الذى يكشف حجم العجز المائي الذى تعاني منه مصر، حيث وصلنا إلى نصف حد الفقر المائي.

 


جاء ذلك خلال  الجلسة العامة لمجلس الشيوخ اليوم برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس المجلس، لمناقشة تقرير لجنة الزراعة والري، عن الدراسة المقدمة من النائب محمد السباعى، بشأن "تطبيق نظم الري الحديثة في محافظات مصر: الجدوى - الفرص - التحديات".

 

وقال: وصلنا فى فترة التسعينات إلى  ما تحت خط الفقر المائي، كما أن التحديات تزداد مع الزيادة السكانية المستمرة، والتى يزيد معها العجز المائي.

 

وتابع: لذلك اتجهت البلاد إلى مشروعات إعادة استخدام المياه،  لمواجهة تلك التحديات، بالإضافة إلى استيراد الغذاء باعتباره استيراد للمياه بشكل غير مباشر.

 

وكشف سويلم، أن الجزء الأكبر من مياه الري الحقلي لايفقد، كما يتوقع البعض، وإنما يتم تجميع المياه من خلال شبكة الصرف الزراعي، ومعالجتها عبر محطات معالجة المياه الضخمة التى تم إنشائها مؤخرا، مشيرا إلى أن ذلك يعني وجود منظومة للاستفادة من تلك المياه وعدم فقدها.

 

واشار وزير الموارد المائية والري، إلى أن ليس كل الأراضي تصلح للتحول للري الحديث.

 

مقالات مشابهة

  • معلومات عن أعمدة الخلق بعد نشر ناسا فيديو ثلاثي الأبعاد لها.. أبهرت العالم
  • حفل غنائي يتسبب في اعتقال فنانة شهيرة بإيران
  • وزير الري: مصر تحتاج نحو 114 مليار متر مكعب من المياه سنويا
  • شاهد بالفيديو.. إبنة الفنانة ندى القلعة تبهر المتابعين وتخطف الأنظار بجمالها الملفت وتقوم بتقليد والدتها في طريقة غنائها القديمة
  • تمساح ضخم يتجول على طريق عام .. فيديو
  • حزن على منصات التواصل بعد العثور على جثتي شخصين فقدا بصحراء الأردن
  • العثور على جثة شاب تعرض للغرق فى نهر النيل بمنطقة الصف
  • الصين تفتتح خط طرق بحري ضخم جنوبي البلاد
  • لاعب الهوكي بوبروفسكي يحتفل بالعلم الروسي في موكب بطولة فلوريدا
  • صدمة لليمنيين.. اختفاء أكثر من 20 نوعا من الأسماك الشهيرة في سواحل اليمن