صحيفة اليوم:
2024-10-03@11:41:39 GMT

الأحساء.. توزيع 100 شتلة احتفالا باليوم الوطني 93

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

وزع فريق المراح التطوعي التابع لجمعية المراح الخيرية بالأحساء، أكثر من 100 شتلة في إطار مبادرة ”مراحنا خضراء“، والتي جرى تنفيذها صباح اليوم خلال الاحتفال باليوم الوطني الـ 93 تحت شعار ”نحلم ونحقق“.

وتعاون فريق المراح التطوعي مع أحد المشاتل الذي قدم الشتلات، وذلك كدعم منهم للوطن والمواطن، وقد تم أيضًا توزيع العديد من الهدايا احتفالًا بهذه المناسبة الوطنية الغالية.

أخبار متعلقة القبض مواطنين لارتكابهما سلوكيات وألفاظا منافية للآداب العام70 ألف زائر في فعاليات القطيف بمناسبة اليوم الوطني

وقال رئيس فريق المراح التطوعي، سالم المرشد لـ"اليوم"،: ”تأتي تنفيذ هذه المبادرة كمتابعة لمبادرة مراحنا خضراء التي قام الفريق بتنفيذها على مدار سنوات عديدة، وتعد دعمًا لمشروع السعودية الخضراء“، معربا عن شكره لكل الأشخاص الذين ساهموا في نجاح هذه المبادرة القيمة.

الستلات قبل توزيعها

وأضاف: تأتي هذه المبادرة في إطار تفعيل العديد من المشاريع والمبادرات البيئية في المملكة، التي تهدف إلى الحفاظ على البيئة وزيادة الوعي البيئي بين المواطنين والمقيمين.

وتعكس مبادرة ”مراحنا خضراء“ التزام الجمعية وفريق المراح التطوعي بحماية وتطوير البيئة وتعزيز المسؤولية الاجتماعية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 93 محمد العويس الأحساء اليوم الوطني السعودي فعاليات اليوم الوطني السعودي 93 اليوم الوطني السعودي اليوم الوطني السعودي 93 الأحساء في اليوم الوطني توزيع شتلات

إقرأ أيضاً:

ضمن مبادرة "بداية".. محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجانًا بمركز ملوي

شهد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، صباح اليوم الخميس، مساهمة تطوعية لعدد من المخابز فى مدينة ملوى بتوزيع الخبز مجانًا للمستفيدين تموينيًا، وذلك ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، لدعم الأسر الأكثر احتياجا وتوفير المتطلبات الأساسية لهم.

قال اللواء كدواني، إن فعاليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان المصري مستمرة في تنفيذ انشطتها وبرامجها فى جميع مراكز المحافظة، لافتا أن هذه المبادرة تأتى تجسيدًا لاستراتيجية الدولة للتنمية البشرية، وهى خطوة مهمة لتمكين الأفراد وتعزيز دورهم فى بناء المجتمع، مشيدا بوعى المواطنين فى المساهمة بنجاح المبادرة الرئاسية.

وحرص المحافظ على فتح نقاشا مع المواطنين، الذين عبروا عن سعادتهم بالمبادرة، مقدمين شكرهم لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على هذه الخطوة الهامة، للارتقاء بالإنسان وتوفير متطلباته من خلال تعزيز أوجه التعاون والتكامل بين مختلف القطاعات.

حضر الفعالية كل من تاج ابوسداح رئيس مركز ملوى، والمهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين ومسئولو التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • ضمن مبادرة "بداية".. محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجانًا بمركز ملوي
  • ضمن مبادرة بداية.. توزيع الخبز مجانًا بمركز ملوي في المنيا
  • محافظ المنيا: توزيع الخبز مجاناً في ملوي ضمن مبادرة «بداية جديدة»
  • متحدث «حياة كريمة»: مبادرة اللحوم المخفضة تستهدف توزيع 2 طن يوميا
  • توزيع الخبز مجانا في قرية تل بني عمران بالمنيا ضمن مبادرة «بداية»
  • معارض وأركان تفاعلية في احتفالية "طويق" و"التطوعي" باليوم الوطني.. الجمعة
  • ضمن مبادرة «بداية».. توزيع الخبز مجانًا في قرية تل بني عمران في المنيا
  • أماكن شوادر توزيع لحوم حياة كريمة بالقاهرة.. تتواجد في 4 مناطق
  • مجموعة أباريل تحطم رقماً قياسياً في موسوعة جينيس بأكبر عدد من التوقيعات على قميص واحد احتفالاً باليوم الوطني السعودي
  • احتفالا باليوم الوطني.. موعد حفل كاظم الساهر في الإمارات