الأسبوع:
2024-07-02@02:04:14 GMT

وفد اتحاد المحامين العرب يلتقي برئيس العراق

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

وفد اتحاد المحامين العرب يلتقي برئيس العراق

التقى وفد من اتحاد المحامين العرب، برئاسة عبد الحليم علام- نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، رئيس جمهورية العراق الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد، في قصر بغداد.

وحضر اللقاء الأمين العام للاتحاد المكاوي بن عيسى، ونقيب المحامين العراقيين أحلام اللامي، وعدد من نقباء الدول العربية المشاركة.

وفي مُستهل اللقاء، بارك الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد، رئيس العراق، انعقاد الاجتماع في بغداد للمرة الأولى منذ أكثر من ثلاثة عقود، متمنيا للمجتمعين النجاح وتحقيق الأهداف المرجوة التي تصب في صالح مسيرة الاتحاد ودوره في ترسيخ العدالة، مهنئًا نقابة المحامين العراقيين في الذكرى التسعين لتأسيسها.

فعاليات الاجتماع الطارئ للمكتب الدائم في بغداد

وأكد الرئيس العراقي، على ضرورة المحافظة على ما يشهده العراق اليوم من أمن واستقرار الذي انعكس إيجابا على جلب المستثمرين وتنمية حركة التطور الاقتصادي.

وشدد رئيس الجمهورية العراقية، على أهمية تعزيز أواصر التعاون والتنسيق بين العراق واتحاد المحامين العرب في القضايا القانونية والقضائية وتبادل الخبرات في هذا الجانب، مشيرا إلى الدور المهم للمحامين الذين تقع عليهم مسؤوليات قانونية ومجتمعية كبيرة.

ومن جانبهم، أعرب أعضاء وفد اتحاد المحامين العرب، عن سعادتهم بزيارة بغداد ولقاء فخامة رئيس الجمهورية، مؤكدين أن انعقاد اجتماع المكتب الطارئ لاتحاد المحامين العرب في بغداد للمرة الأولى منذ ثلاثة عقود يؤكد عودة العراق لدوره الطبيعي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اتحاد المحامين العرب الأمين العام لاتحاد المحامين العرب رئيس جمهورية العراق نقيب المحامين رئيس اتحاد المحامين العرب اتحاد المحامین العرب

إقرأ أيضاً:

نقيب المحامين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى «30 يونيو»

هنأ عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة العظيمة، والشرطة المصرية الباسلة، والشعب المصري العظيم، بحلول الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، وجاءت نص التهنئة، كالآتي:

«يسعدني أن أتقدم بأصدق آيات التهاني إلى القيادة السياسية، وقائدها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشرة لثورة الثلاثين من يونيو، التي شكلت نقطة التحول في التاريخ الحضاري لأمتنا المصرية، وأهنئ القوات المسلحة المصرية، التي أكدت قدسية العلاقة بين الشعب المصري وقواته المسلحة، التي لم ولن تحيد عن تأييده والانحياز لإرادته ومواصلة دورها الأصيل في حماية أركان الدولة المصرية ودورها العظيم، في الحفاظ على مقدسات الوطن ومقدراته».

 

مقالات مشابهة

  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع حقوق الإسكندرية
  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة الإسكندرية
  • "الصحفيين العرب" يعقد اجتماع الأمانة العامة للاتحاد في بغداد
  • بسبب محمد الحنفي.. المقاولون ينوي التصعيد ضد اتحاد الكرة
  • رئيس اتحاد المعلمين العرب يواصل لقاءاته بقيادات التربية والتعليم في سوريا
  • دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم بانطلاق الجولة الـ 36
  • نقيب المحامين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى «30 يونيو»
  • الخدمات "ترغب" العراقيين بالعيش في كردستان.. سكن رخيص وأمن متوفر
  • بغداد ترد على تصريحات نائب أميركي بشأن رئيس مجلس القضاء العراقي
  • اليوم.. بغداد تحتضن اجتماعات الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب للمرة الرابعة