التقت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، سعد محي الدين رئيس قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي المصري، ووفد البنك المرافق، وذلك لبحث الخطوات التنفيذية لبروتوكول التعاون الموقع بين المحافظة والبنك، بشأن توفير الخدمات التمويلية والفنية للمشروعات المطروحة من قِبل المحافظة(بنظام المطور الزراعي) أو مشروعات المستثمرين.

وأوضحت نائب المحافظ أن اللقاء ناقش سبل التعاون لدعم تمويل مشروعات الري الحديث والطاقة النظيفة و الميكنة الزراعية، والتي تولي المحافظة لها اهتمامًا كبيرًا في إطار جهود التحول الأخضر والمستدام، والحفاظ على استدامة الموارد الطبيعية، بالإضافة إلى دعم المزارعين في مجال الزراعات التعاقدية وتوفير التسهيلات الائتمانية لهم.

وأكدت على أهمية تنفيذ برامج تدريبية وورش عمل لبناء ثقافة الإدارة الناجحة للمشروعات، والتعامل الأمثل مع مؤسسات التمويل بما يضمن نجاح استمرارية هذه المشروعات.

محافظ الوادى الجديد: سحب المشروعات المتعامل عليها تجارياً من شركات التسويق الزراعى

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الائتمانية الائتمان استدامة الجديد التنفيذ التمويل المزارع المستثمرين المحافظة المتوسط بروتوكول التعاون المشترك قطاع المشروعات قطاع المشروعات الصغيرة قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يناقش مستجدات مشروعات توصيل الغاز بالمراكز والمدن

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أن مشروع توصيل الغاز الطبيعى من المشروعات القومية التي ترعاها الدولة وتحرص على توصيلها لكافة المدن والقرى، وتعمل على تعظيم الاستفادة من هذا المشروع الحيوي للتيسير وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتحسين مستوى المعيشة للأفراد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مع شركة غاز مصر لمناقشة أخر مستجدات مشروعات توصيل الغاز بمراكز ومدن المحافظة .

واستعرض اللقاء ما تم تنفيذه من أعمال توصيل الغاز بالمراكز والمدن، حيث أشاد المحافظ بالجهود المبذولة في ذلك القطاع بالمحافظة، كما ناقش المحافظ مع الحضور الخطط المستقبلية لاستكمال اعمال توصيل الغاز الطبيعى خلال الفترة المقبلة مؤكدا ان المحافظة حريصة على تقديم خدمة حضارية للمواطنين .

وأشار الجندي، إلى أن المحافظة ومن خلال كافة أجهزتها التنفيذية تبذل كل الجهود مع جميع الوزرات والأجهزة المعنية لتنفيذ خطط الدولة التي تستهدف تحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين او المساهمة في تنفيذ المشروعات التي تستهدف تقديم كافة التسهيلات التي تؤدي للارتقاء بالخدمات المقدمة لهم بجميع مراكز ومدن وقري المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي ويبحثان سبل التعاون المشترك بين الجانبين
  • وكيل صحة قنا يناقش صرف مستحقات قوائم الإنتظار
  • محافظ دمياط يناقش الخطة الاستثمارية للعام الجاري
  • محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ قنا يُتابع نسب تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ الشرقية يشدد على الانتهاء من 10 مشروعات رصف بتكلفة 180 مليون جنيه
  • تكنولوجيا حقن التربة تقود إلى ثورة زراعية في الوادي الجديد.. "بحوث الصحراء": المحافظة على أعتاب نهضة جديدة وفرصا واعدة في التصدير
  • وزير البترول: الدولة المصرية لديها خارطة طريق لتنفيذ مشروعات الهيدروجين الأخضر
  • محافظ الغربية يناقش مستجدات مشروعات توصيل الغاز بالمراكز والمدن
  • محافظ شمال سيناء: افتتاح مشروعات تنموية عملاقة تزامنا مع احتفالات نصر أكتوبر