ضبط رجال القبائل في محافظة الجوف، طقمًا عسكريًا تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية، على متنه كميات كبيرة من الحشيش المخدر.

وأظهر مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة القبض على طقم متزين بشعارات "المولد النبوي"، ويحمل على متنه كميات كبيرة من مادة الحشيش المخدر.

وأوضحت المصادر أن القبض على الطقم الحوثي وقع في قبضة رجال قبيلة "ذو محمد" التابعة لقبائل دهم اثناء ما كان في طريقه إلى الحدود مع المملكة العربية السعودية عبر صحراء الجوف.

وأوضحت مصادر قبلية، أن القبائل ضبطت الطقم الحوثي في منطقة "آل عنان"، أثناء ما كان يحاول العبور إلى الحدود مع المملكة بعد ان لاذ عناصر المليشيا بالفرار الى جهة غير معلومة.

اقرأ أيضاً قيادي اشتراكي: عيدروس الزبيدي ممثل للجمهورية اليمنية ولن يستعيد الدولة الجنوبية من نيويورك وسنتفاوض مع الحوثي مليشيا الحوثي تبرئ ‘‘مسؤوليها’’ من جريمة قتل أطفال السرطان.. وتغلق ملف القضية بحكم هزلي القبض على ‘‘المتوكل’’ في ذمار بعد ارتكابه جريمة بشعة مفاجأة مدوية: أمريكا تعترف بدعم الحوثيين لإسقاط صنعاء 2014 ومنع قوات طارق والجيش الوطني من تحرير الحديدة وصنعاء وصعدة! شاهد .. أحد المتنفذين في العدين بإب يحول مياه المجاري ”العادمة” إلى مقبرة الأموات بالتواطئ مع الميليشيا إيران تفتتح مركزا تجاريا في مدينة جدة وتهنئ الملك سلمان وولي العهد باليوم الوطني السعودي 93 الميسري يخرج عن صمته ويدعو لانتفاضة في صنعاء وإعلان الجمهورية الثانية ويوجه رسالة للسعودية الانتقالي يعلن رفضه ابتزازات المليشيا في ملف المرتبات ويبلغ مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن أطفال صنعاء ينفذون عرض عسكري ”ساخر” على غرار استعراض المليشيا في السبعين (فيديو) طارق صالح يحتفي بليلة فرح في ذكرى الثورة اليمنية والمليشيا تمنع فنانين من المشاركة (فيديو) السعودية تعلن القبض على مئات اليمنيين على أراضيها وفاة مغترب يمني في السعودية في حادث مروري مروع (الاسم)

ويظهر في الفيديو الطقم الحوثي المزيّن بطلاء أأخضر اللون ولواصق مكتوب عليها عبارات "المولد النبوي" التي يزين بها الحوثيون مركباتهم، أضافة الى شعارات الصرخة الخمينية.

وتنشط شبكات تهريب المخدرات، التي تتزعمها قيادات في المليشيات الحوثية، غالبيتها من محافظة صعدة الحدودية مع المملكة العربية السعودية.

https://twitter.com/Twitter/status/1705372900818403638

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: القبض على

إقرأ أيضاً:

عمار عوض: نعتقد أن المملكة العربية السعودية هي الأجدر بالوساطة في الملف السوداني

قال الصحفي والباحث السياسي عمار عوض نعتقد بأن المملكة العربية السعودية هي الأجدر بالوساطة في الملف السوداني. وهناك تحديات كثيرة أمام تنفيذ توصية بعثة تقصي الحقائق في السودان.الشرق للأخبار – السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • استمرار الإرهاب الفكري في صنعاء: مليشيا الحوثي تعتقل قيادات مؤتمرية وأكاديميين
  • مخابرات الحوثي تعتقل قياديين في حزب المؤتمر جناح صنعاء
  • ضربة فضائية موجعة تستهدف دجاجة الحوثي التي تبيض ذهباً - صراخ الاخيرة يرتفع في صنعاء وسيد مران يُغمى عليه
  • تحرش بحدث.. الأمن السعودية تقبض على وافد وتكشف معلوماته
  • الحوثيون يفقدون قياداتهم بوتيرة متسارعة..فهل تنهار المليشيا الحوثية؟
  • فعالية نسائية في مديرية الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • ”ابرزهم زعيم المليشيات الحوثية ”...الحكم بإعدام قادة الحوثي المسؤولين عن هجمات إرهابية على المنشآت الحيوية
  • خبير اقتصادي يكشف حجم تأثير زيارة مدبولي إلى السعودية لزيارة الاستثمارات مع المملكة (فيديو)
  • عمار عوض: نعتقد أن المملكة العربية السعودية هي الأجدر بالوساطة في الملف السوداني
  • مكتب حقوقي: نحو 2500 انتهاك ارتكبتها مليشيا الحوثي في صنعاء