زنقة 20. الرباط

قدم الدولي المغربي أشرف حكيمي أداء رائعا خلال الكلاسيكو، الذي جمع مساء الأحد باريس سان جيرمان وأولمبيك مرسيليا بملعب بارك دي برانس، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي، والذي انتهى بفوز باريس برباعية نظيفة.

وافتتح المدافع المغربي التسجيل للفريق الباريسي في الدقيقة الثامنة من المباراة بتسديدة رائعة، قبل أن يساهم في مضاعفة نتيجة باريس بتمريرة حاسمة للمهاجم راندال كولو مواني، الذي سدد الهدف في شباك مرسيليا عند الدقيقة 37.

وبالإضافة إلى حكيمي، الذي استبدله المدرب لويس إنريكي في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، شهدت المباراة مشاركة الدوليين المغربيين لأولمبيك مرسيليا، عز الدين أوناحي، الذي شارك في التشكيلة الأساسية، وأمين حارث الذي حل بديلا لهذا الأخير في الدقيقة 46.

وبعد هذا الفوز، يحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث في الترتيب برصيد 11 نقطة، فيما تحتل مرسيليا المركز السابع برصيد 9 نقاط.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

مرسيليا يرفض «الصدارة المشتركة»

مرسيليا (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة ديمبلي يعود من «التهاب اللوزتين» إيقاف بنعطية 3 مباريات بتهمة «الانتقاد»!


فرّط مرسيليا بمشاركة باريس سان جيرمان وموناكو صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم ولو مؤقتاً، بتعادله مع ضيفه أنجيه 1-1 في افتتاح المرحلة السابعة.
سجّل البديل الإنجليزي جوناثان رو (51) لمرسيليا، وعادل الجزائري فريد الملالي (54)، فيما طُرد زميله ليليان راو-ليزوا (26)، قبل أن يُطرد نيل موباي مهاجم النادي الجنوبي.
وكان يُمكن لمرسيليا أن يرفع رصيده إلى 16 نقطة في الصدارة، لكنه فشل في حصد الفوز الخامس في الدوري، رافعاً رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث.
وكان مرسيليا قد مُنيَ بخسارته الأولى هذا الموسم بقيادة مدربه الجديد الإيطالي روبرتو دي تسيربي، عندما سقط أمام مضيفه ستراسبورج 0-1 الأحد الماضي في ختام المرحلة السادسة.
في المقابل، بقيَ أنجيه في ذيل الترتيب بثلاث نقاط فقط، بعد تعادل ثالث في آخر أربع مباريات.
وبدا أن مرسيليا يتجه إلى فوز سهل أمام متذيّل الترتيب، حين طُرد راو-ليزوا بعد 26 دقيقة، لكنه موباي تلقى بطاقتين صفراوين خلال ثلاث دقائق، وترك فريقه بعشرة لاعبين أيضاً (30).
وانتظر الفريق الجنوبي حتى الدقيقة 50 لافتتاح النتيجة عبر البديل رو الذي دخل مطلع الشوط الثاني، لكنه تلقى هدف التعادل سريعاً بعد ثلاث دقائق عبر الملالي الذي سجّل أول أهدافه في البطولة هذا الموسم.
واعتقد مرسيليا أنه أضاف هدفاً ثانياً عبر مايكل موريّو، لكن حكم الفيديو المساعد «الفار» ألغاه بسبب لمسة يد (68).

 

مقالات مشابهة

  • كومباني: لن نغير طريقتنا أمام فرانكفورت.. وبايرن ميونخ جاهز للفوز
  • دمج المنشأه يحصد المركز الأول بالرياضات الفردية على مستوى سوهاج
  • الفهيد: الأهلي يحتاج شيء خارق للفوز على الهلال.. فيديو
  • مرسيليا يرفض «الصدارة المشتركة»
  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • توقيف الدولي المغربي السابق مهدي بنعطية
  • الزمالك يحصد المركز الخامس في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • رابطة الدوري الفرنسي تعلن إيقاف المغربي المهدي بنعطيه
  • ارتفاع كبير في أسعار الذهب بمحلات الصاغة اليوم الخميس
  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس