إسبانيا – ألحق فريق أتلتيكو مدريد الهزيمة الأولى هذا الموسم بجاره وغريمه اللدود ريال مدريد في لقاء ديربي العاصمة الإسبانية، بعدما تغلب عليه بثلاثة أهداف لهدف، امس الأحد، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

دفع فريق ريال مدريد ثمن الأخطاء الدفاعية الساذجة التي ارتكبها لاعبوه، خاصة في الشوط الأول والذي كان بإمكان منافسه أن يحقق فوزا ساحقا وبنتيجة كبيرة لو أحسن مهاجموه استغلال الفرص السهلة التي لاحت لهم.

تقدم أتلتيكو مدريد، صاحب الأرض، بهدف مبكر عن طريق الدولي الإسباني ألفارو موراتا في الدقيقة الرابعة قبل أن يضيف الفرنسي أنطوان غريزمان الهدف الثاني في الدقيقة 18، بينما قلص الألماني توني كروس النتيجة بتسجيل هدف للريال في الدقيقة 35، لينتهي الشوط الاول بتقدم الاتلتيكو بهدفين لهدف.

واصل أتلتيكو تفوقه في الشوط الثاني وعاد ألفارو موراتا من جديد لهز شباك الحارس كيبا أريزابالاغا بتسجيله الهدف الثالث لفريقه والثاني الشخصي له في الدقيقة 46، لتمر الدقائق التالية وسط محاولات من الفريقين لتسجيل المزيد من الأهداف حتى أطلق الحكم صافرة النهاية.

ورفع أتلتيكو مدريد بهذا الفوز الكبير رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 15 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر برشلونة برصيد 16 نقطة وجيرونا الوصيف بنفس رصيد النقاط.

وفي مباريات أخرى بنفس الجولة، فاز ريال سوسيداد على خيتافي بأربعة أهداف لثلاثة، ولاس بالماس على غرناطة بهدف دون رد، بينما تعادل رايو فاليكانو مع فياريال بهدف لمثله، وبنفس النتيجة تعادل ريال بيتيس مع قادش.

 

الأناضول

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: أتلتیکو مدرید فی الدقیقة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

جريزمان: أتلتيكو مدريد على الطريق الصحيح

 

أشاد النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، بانتصار فريقه أتلتيكو مدريد، على لايبزيج، بنتيجة 2-1، اليوم الخميس، في دوري أبطال أوروبا.

جريزمان: أتلتيكو مدريد على الطريق الصحيح

واختير جريزمان كأفضل لاعب في المباراة التي أقيمت على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو.

وقال اللاعب الفرنسي "أتلتيكو مدريد على الطريق الصحيح، لكنها مجرد بداية فقط".

حلمي طولان يكشف كواليس فشل تدريب الإسماعيلي صلاح سليمان: المرحلة الحالية مرحلة تكاتف للتركيز على مباراة السوبر الأفريقي

وأوضح جريزمان في تصريحات تلفزيونية "حاولنا حتى الدقيقة الأخيرة. نعلم أننا نمتلك لاعبين من أصحاب الجودة للتسجيل، وعلينا المواصلة بنفس المستوى".

وتابع "كنا ندرك أن أي فقدان للكرة في وسط الملعب، قد يكلفنا هدفا، وهذا ما حدث في بداية المباراة. ولكن في النهاية نجحنا بالهدوء في الدخول سريعا للمباراة، وحقننا النتيجة التي كنا نسعى لها".

وتألق جريزمان كعادته مع الروخي بلانكوس، حيث سجل أولا هدف التعادل في الدقيقة 28 بتسديدة رائعة على الطائر من داخل المنطقة.

ثم صنع هدف الانتصار القاتل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، على رأس المدافع خوسيه ماريا خيمينيز.
 

مقالات مشابهة

  • جريزمان: أتلتيكو مدريد على الطريق الصحيح
  • أتلتيكو مدريد ينتزع انتصارًا قاتلًا من لايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • بهدف قاتل.. أتليتكو مدريد يفوز على لايبزيج بثنائية في دوري أبطال أوروبا
  • جريزمان ينقذ أتلتيكو مدريد أمام لايبزيج في الشوط الأول
  • ريال مدريد يقسو على شتوتغارت بثلاثية
  • ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع على لقبه بثلاثية في شباك شتوتجارت
  • ريال مدريد يعبر شتوتغارت بثلاثية.. ومبابي يدون أول أهدافه معه بدوري الأبطال
  • ريال مدريد يعبر شتوتغارت بثلاثية.. ومبابي يدون أول أهدافه في أمجد الكؤوس
  • بثلاثية.. الهلال يفوز على الريان في "النخبة"
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد شتوتجارت اليوم في دوري أبطال أوروبا