إنجلترا – حقق نادي ليفربول فوزا ثمينا على حساب ضيفه وستهام يونايتد بنتيجة 3-1، في مباراة جمعتهما يوم الأحد لحساب المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي.

وأحرز النجم المصري محمد صلاح، هدف التقدم لليفربول في الدقيقة 15 من ركلة جزاء تحصل عليها بنفسه، بعد عرقلته من قبل مدافع وستهام، الدولي المغربي نايف أغرد

وأدرك جارود بوين هدف التعادل لوستهام بحلول الدقيقة 42، وتقدم داروين نونيز لليفربول مجددا، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 59، ثم أضاف البديل البرتغال ديوغو جوتا الهدف الثالث قبل خمس دقائق من نهاية المباراة.

وبهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني على بعد نقطتين من حامل اللقب والمتصدر بالعلامة الكاملة مانشستر سيتي (18 نقطة في ست مباريات).

في المقابل، تجمد رصيد وستهام عند 10 نقاط في المركز السابع.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

أزمة كاسيميرو.. مانشستر يونايتد يسعى للتخلص من لاعبه البرازيلي بعد كارثة ليفربول

في أعقاب هزيمة مانشستر يونايتد القاسية أمام ليفربول، والتي شهدت أداءً كارثيًا من كاسيميرو، يبدو أن النادي قد يتجه نحو الاستغناء عن نجم خط الوسط البرازيلي.
 

زوجة كاسيميرو بعد الانتقادات: "قوي دائمًا" برونو فيرنانديز يتسبب في غضب كاسيميرو بعد خسارة اليونايتد كاسيميرو مطلب الأندية السعودية خلال الميركاتو الصيفي


في ظهوره الأول بعد انضمام مانويل أوجارتي إلى مانشستر يونايتد، كان كاسيميرو مسؤولًا عن هدفي ليفربول الأولين قبل نهاية الشوط الأول، مما دفع المدرب إريك تين هاج إلى سحبه من الملعب قبل استئناف اللعب.

عند انتقاله من ريال مدريد في عام 2022، كان كاسيميرو يُعتبر تعزيزًا قويًا للفريق، لكن بعد مرور عامين، انخفضت قيمة اللاعب بشكل ملحوظ، وأصبح احتمال رحيله عن مانشستر يونايتد واردًا في الأسابيع المقبلة.

ووفقًا لتقارير من شبكة "TBR Football" الإنجليزية وتقرير صحفي تركي، فإن انتقال كاسيميرو إلى تركيا قد يكون خيارًا قيد الدراسة، مع احتمال انتقاله إلى جالطة سراي. على الرغم من ارتباطه بالانتقال إلى المملكة العربية السعودية خلال الصيف، إلا أن المفاوضات لم تثمر عن نتيجة.

ومع تعاقد مانشستر يونايتد مع أوجارتي من باريس سان جيرمان، فإن فرص كاسيميرو في المشاركة بشكل منتظم قد تتقلص، مما يجعله يفكر في الانتقال إلى تركيا إذا توفرت فرصة مناسبة. بينما لم يعد فنربخشة ضمن قائمة الأندية المهتمة، فإن جالطة سراي يُظهر اهتمامًا بصفقة إعارة محتملة.

رغم إغلاق فترة الانتقالات في إنجلترا، لا تزال فترة الانتقالات في تركيا مفتوحة حتى منتصف سبتمبر، مما يمنح كاسيميرو فرصة للتفاوض على صفقة جديدة. 

ومع ذلك، فإن الراتب الكبير الذي يتقاضاه كاسيميرو قد يجعل إتمام الصفقة تحديًا، مانشستر يونايتد يظل منفتحًا على السماح لكاسيميرو بالرحيل إذا توفرت الصفقة المناسبة.
 

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. هالاند لاعب الشهر في مانشستر سيتي
  • الامارات تفوز على قطر بثلاثية
  • بثلاثية.. السويد تهزم أذربيجان
  • رونالدو يتدخل لإقناع نجم مانشستر سيتي بالانضمام إلى النصر
  • النصر يسعى لضم نجم مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يرد على شائعات رحيل رودري
  • مانشستر سيتي مضطر لخوض مباراتين في 48 ساعة
  • أزمة كاسيميرو.. مانشستر يونايتد يسعى للتخلص من لاعبه البرازيلي بعد كارثة ليفربول
  • تحرك سريع من ليفربول بعد تصريحات صلاح
  • تحرك سريع من ليفربول بعد تصريحات النجم المخضرم صلاح