السومرية نيوز – فن وثقافة

كشف المخرج المصري رامي إمام حقيقة ما يتردد مؤخراً عن اعتلال صحة والده النجم الكبير عادل إمام وقال رامي إمام في تصريحات تلفزيونية إن ما يتردد عن تدهور صحة والده شائعات لا أساس لها من الصحة، مؤكداً أن الفنان الملقّب بين جمهوره بـ"الزعيم" بخير.

وأضاف: اعتدنا على الشائعات، وكل مرحلة عمرية في حياة أي فنان لها شائعات من نوع معين.



وتطرق رامي إمام إلى الحديث عن الممثلة المصرية ياسمين صبري، ضيفة البرنامج الذي كان يتحدث إليه، قائلاً إنها فنانة ملتزمة ومتفانية في تطوير مهاراتها الفنية. وأشاد بالتطور الذي شهدته خلال السنوات الأخيرة وبالجهد الذي بذلته للارتقاء بأدائها.

ورأى رامي إمام أن الشائعات والانتقادات هي جزء من حياة الفنانين، ولكنه دعا إلى ضرورة الاحترام والتقدير للفنانين كذلك، وأن يتم تقدير الجهد الذي يبذلونه في تطوير أعمالهم وأدائهم.

وعن عمل أخير جمعه بياسمين صبري ومحمد إمام وماجد الكدواني، قال إنه استمتع بالتجربة، وأكد أن الكواليس كانت ممتازة وأنه اكتشف جوانب جديدة في شخصية ياسمين صبري.

وتحدث ماجد الكدواني، في البرنامج نفسه، عن ياسمين صبري، مشيداً بشخصيتها ومهاراتها الفنية، حيث وصفها بأنها فنانة مثقفة ومتواضعة.

من جانبها، قالت ياسمين صبري إنها تمثل بنتاً مصرية مسلمة عربية، وأن جمالها لم يكن الميزة الوحيدة التي أثرت في مشوارها الفني.

وأبرزت صبري أهمية الشخصية في عالم الفن، مؤكدة أنها تمتلك شخصية قوية وطموحة وتؤمن بأن القوة الشخصية والتحدي يمكن أن يساعد في تحقيق النجاح.

وتحدثت أيضاً عن حبها للقراءة والثقافة، وكيف أنها تعتبر الطموح عاملًا مهمًا في حياة الإنسان. وأشارت إلى أنها تعتمد على طموحها في تطوير مسارها المهني وتحقيق أهدافها.


المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: یاسمین صبری رامی إمام

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي عن الزعيم: "حقق رقم قياسي على المسرح محدش يقدر يكسره"

بعد غياب دام لأكثر من 25 عام عن المسرح كشف الفنان أحمد حلمي، عن عودته إلى خشبة المسرح مرة أخرى، بمسرحية «ميمو»، مؤكدًا إلى قدوته في المسرح هو الزعيم عادل إمام.


وتحدث أحمد حلمي، عن الزعيم عادل إمام خلال لقائه ببرنامج "et بالعربي" قائلًا: "قدوتي في المسرح الزعيم عادل إمام، بالنسبة ليا يعني إيه مسرحية تقعد 8 سنين.. وأقل مسرحية تقعد 5 سنين وفي مسرحية بتقعد 11 سنة، إزاي الجمهور مخلصش المفروض يخلص".

 

وتابع: "مقدرش أقدم مسرحية لمدة 11 سنة، دا رقم الزعيم عادل إمام محدش يقدر يجي ناحيته، حتى لو وصلت هتبقى 11 سنة إلا يوم ونقف، لأن دا الرقم القياسي بتاع عادل إمام ومحدش يقدر يكسره".
 

أحداث مسرحية ميمو

 

تدور أحداث مسرحية "ميمو" في إطار كوميدي حول "مسعود" المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ما يحدث مختلف تمامًا عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.


وشارك ببطولة المسرحية: الفنانة هنا الزاهد، الفنان أحمد رزق، الفنانة هنا شيحة، الفنان حمدي الميرغني، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

مقالات مشابهة

  • عاجل: "راجل إستثنائي نهض بالفن العربي".. رامي صبري يُشيد بتركي آل الشيخ ويُعلن عن حفل جديد في كندا
  • طرحه هذا العام.. رامي صبري يشوق جمهوره لـ دويتو جديد مع تامر حسني
  • ياسمين صبري تبرز رشاقتها في أحدث ظهور لها.. صور
  • تحالف ثلاثي ضد أردوغان.. ما حقيقة ادعاءات سعي غول للوصول إلى الرئاسة مجددا؟
  • تحالف ثلاثي ضد أردوغان.. ما حقيقة ادعاءات سعي غول للوصول للرئاسة مجددا؟
  • رامي صبري يكشف عن أحدث أعماله الغنائية وتفاصيل تعاونه مع تامر حسني
  • أحمد سعد يكشف حقيقة ارتباطه مجدداً
  • النيابة تستمع لأقوال أقارب زوجة إمام عاشور في مشاجرة مول الشيخ زايد
  • أبرز تصريحات ألفت إمام في برنامج "واحد من الناس"
  • أحمد حلمي عن الزعيم: "حقق رقم قياسي على المسرح محدش يقدر يكسره"