صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@01:17:38 GMT

كارتابيا.. «المهمة الأساسية»

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

 
مراد المصري (دبي)

أخبار ذات صلة اتحاد كلباء.. «النقطة الأسوأ»! «الوزن الثقيل» يهدد زاناردي!


ظهر الأرجنتيني فيدريكو كارتابيا في التشكيلة الأساسية لشباب الأهلي للمرة الأولى هذا الموسم، في مباراة البطائح، ضمن الجولة الثالثة من «دوري أدنوك للمحترفين»، وكان على قدر الثقة بأداء متميز، على غرار ما قدمه في الموسم الماضي، عندما قاد «الفرسان» إلى حصد لقب الدوري.


وافتتح كارتابيا طريق شباب الأهلي إلى الفوز، بعدما أحرز الهدف الأول بتسديدة متقنة مطلع الشوط الثاني، إلى جانب دوره في إدارة ألعاب فريقه، ولمساته المؤثرة التي تجعله الخيار الأبرز بين اللاعبين الأجانب في «الفرسان»، وصاحب الدور المؤثر دائماً في المباريات التي تتطلب حصد «النقاط الثمينة»، خصوصاً أمام منافس اعتمد على إغلاق المساحات، فكان الحل بتسديدة كارتابيا الذي صنع الحل لـ «الفرسان» للعودة من اللقاء بـ «النقاط الكاملة».
لم يظهر كارتابيا في المباراة الافتتاحية بالدوري، وغاب عن مواجهتي فريقه في التصفيات المؤهلة إلى دوري أبطال آسيا، قبل أن يعود بديلاً في لقاء خورفكان، وبعدها يحتل موقعه المعتاد حالياً في التشكيلة الأساسية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين شباب الأهلي البطائح

إقرأ أيضاً:

لاعب الأهلي السابق : بيرسي تاو في تحدٍ مع ذاته لإثبات قدراته مع الأحمر

علق سيد معوض لاعب النادي الاهلي والمنتخب الوطني الاسبق على أداء الجنوب افريقي بيرسي تاو خلال مباراة الأمس أمام جورماهيا الكيني مع الأهلي.

الزنفلي : كنت على مشارف الانتقال للزمالك قبل الأهلي .. وحظيت بكامل التقدير مع الأحمر

وقال خلال تصريحات اعلامية الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين : "بيرسي تاو لاعب جيد ولديه حلول رائعة، والمشكلة في الاستمرارية على مدار الموسم، والأزمة في الموسم الماضي بأنه من بعد أمم افريقيا لم يكن مؤثرا بالدرجة الكافية، لكن الموسم قبل الماضي كان له تأثير كبير في صناعة وتسجيل الأهداف، ومباراة الأهلي ضد جورماهيا ستكون بداية جيدة، وهي ميزة بالنسبة له من أجل التجديد، أو الرحيل لفريق آخر براتب جيد، والأفضل أن يستغل الموسم الحالي في التألق والظهور بمستوى طيب، ووجوده في الأهلي شئ جيد وأفضل من ضم صفقة جديدة في الوقت الحالي".

وزاد: "كولر سوف يدفع بـ أشرف داري على حسب حالته في التدريبات، ومشكلته الاساسية مع بعض العناصر هي عدم تدريبهم بشكل جيد، ولو كان المدافع المغربي جاهز بنسبة 100% سوف يدفع به في لقاء السوبر الإفريقي، والأمور ستكون مختلفة أمام الزمالك، لو كان داري جاهزًا للعب سوف يشارك".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يفاجئ «رابطة الأندية» بقرار جديد بشأن مشاركته في كأس مصر.. عاجل
  • عاجل.. الأهلي يحسم مصير مشاركته في كأس مصر الموسم المقبل
  • مان سيتي ضد إنتر ميلان.. التشكيلة الرسمية لقمة دوري أبطال أوروبا
  • نجم الأهلي السابق يختار الأفضل لرئاسة لجنة التحكيم
  • شبانة: الأهلي والزمالك وافقا على نظام استثنائي للدوري بشرط واحد
  • حجام ضمن التشكيلة الأساسية ليونغ بويز في مواجهة استون فيلا
  • التشكيلة المتوقعة للميرنغي امام شتوتغارت في دوري الابطال
  • كريم الدبيس يتمسك بالرحيل عن الأهلي
  • رمضان السيد: كولر مدرب استثنائي في تاريخ الأهلي
  • لاعب الأهلي السابق : بيرسي تاو في تحدٍ مع ذاته لإثبات قدراته مع الأحمر