أعلنت شركة يوتيوب يوم الخميس الماضي عن إطلاق تطبيق جديد لمنشئي المحتوى، وهو “YouTube Create” والذي سيوفر مجموعة من الأدوات المجانية سهلة الاستخدام التي ستسمح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو إبداعية خاصة بهم.

ووفقا لمنصة “رقمي” صرّحت الشركة: أنها تشاورت مع 3000 من منشئي المحتوى حول تطوير التطبيق الجديد وصممته وفقًا لملاحظاتهم، وأكدت أنها ستعمل جنبًا إلى جنب مع منشئي المحتوى على يوتيوب من جميع أنحاء العالم لإضافة المزيد من الميزات وتحسين التجربة عند تحرير الفيديو.

تتضمن أدوات التطبيق خيارات الاقتصاص، والترجمات التلقائية، ووظيفة التعليق الصوتي، والمؤثرات، وإزالة أصوات الخلفية غير المرغوب فيها، والانتقالات، والموسيقى الخالية من حقوق الملكية مع تقنية ضبط الإيقاع، وإنشاء تسميات توضيحية يمكن إضافتها إلى الفيديو تلقائيًا بنقرة زر واحدة، وتصدير المنتج النهائي إلى قناة يوتيوب الخاصة بمنشئ المحتوى، والملصقات وملفات GIF والمزيد من الميزات والأدوات الأخرى.

التطبيق الآن في مرحلة تجريبية وهو متاح على نظام الاندرويد أولاً، ومتاح حاليًا لعدد مناطق محدودة من العالم، منها الولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا والمملكة المتحدة وإندونيسيا والهند وكوريا الجنوبية وسنغافورة، وسيصل لاحقًا لمناطق أخرى وسيكون هناك إصدار لأجهزة iOS في وقت ما من العام المقبل 2024.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: تحرير فيديو تكنولوجيا فيديو مونتاج يوتيوب

إقرأ أيضاً:

"أرانب" .. جديد كزبرة على موقع يوتيوب

أطلق مؤدي المهرجانات أحمد بحر الشهير بـ كزبرة، أجدد أعماله الغنائية بعنوان “أرانب”، عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا يوتيوب .

بعد النجاح الذي حققه كزبرة في  فيلم الحريفة  ، بدأ ضمن الأبطال تصوير أحداث الجزء الثاني تحت اسم «الريمونتادا»، والمقرر أن يطرح خلال الفترة المقبلة بجميع دور العرض السينمائي .

 

أعلن الفنان نور النبوي، بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم  الحريفة والذي يطلق باسم «الريمونتادا»، ويضم مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة الجديدة.

 

أبطال فيلم الحريفة:

فيلم "الحريفة"، بطولة نور النبوي، نور إيهاب، سليم الترك، أحمد غزي، خالد الذهبي، وآخرين، إضافة لعدد من ضيوف الشرف، من بينهم شريف دسوقي، وبيومي فؤاد، ميدو، إخراج رؤوف السيد، وتأليف إياد صالح، إنتاج طارق الجنايني.

 

فيلم الحريفةقصة فيلم الحريفة:

تدور قصة فيلم "الحريفة" حول "ماجد"، لاعب كرة القدم، الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

 

 

كانت آخر أعمال كزبرة التلفزيونية، مسلسل كوبرا أمام النجم محمد إمام، والذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي وحقق نجاحًا ضخما وقتها .

 

تدور أحداث مسلسل كوبرا في إطار 15 حلقة، ولم تكشف الشركة المنتجة وقت عرضه في النصف الأول من الشهر الكريم، أم الثاني، العمل من تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

 

 

يشارك في بطولة مسلسل "كوبرا" مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف، والمسلسل تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق،

مقالات مشابهة

  • استثمر في الإمارات تطلق سلسلة من الأفلام القصيرة
  • "استثمر في الإمارات" تطلق سلسلة أفلام قصيرة حول البيئة الاستثمارية في الدولة
  • رصد لأضرار فيضان نهر بركة شرقي السودان – شاهد الفيديو
  • "أرانب" .. جديد كزبرة على موقع يوتيوب
  • الاحتلال يعتقل زوجة الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أحمد سعدات
  • «الخارجية الأمريكية»: سنقدم مقترحا جديدا للهدنة في غزة بالمشاركة مع مصر وقطر
  • الأمير الأردني فيصل بن الحسين ينافس على رئاسة اللجنة الأولمبية الدولية
  • الراقصة صوفيا لورين استعرضت جسدها والشرطة أوقعتها في ملهى ليلي بالعجوزة.. ما سر الفيديو المخل؟
  • كيف تجني الأرباح .. كم يدفع يوتيوب مقابل ألف مشاهدة؟
  • ملتقى الفيديو آرت الدولي يفتح أبوابه للتسجيل