جدد قاضي المعارضات بمحافظة القليوبية، حبس المتهمين بسرقة سائق توك توك وقتله بالقرب من مقابر تل اليهودية بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، مع مراعاة مواعيد التجديد القانونية اللازمة لهما.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية ، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ تلقاه العميد محمد حرب مأمور مركز شرطة شبين القناطر، بالعثور على جثة بالقرب من منطقة مقابر تل اليهودية.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى "مصطفى ص م"، 29 سنة، بها طلق ناري في الرأس وبجواره مركبة توك توك وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلان، وتم تحديدهما وهما كلا من "ر.ك"  و "و.م" وألقي القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة بالإكراه.

وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المختصة التحقيق، والتى أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وحبس المتهمين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية أمن القليوبية انتداب الطب الشرعي حبس المتهمين شرطة شبين القناطر محافظة القليوبية مدير أمن القليوبية مركز شرطة شبين القناطر

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتل طبيب بالتجمع الخامس لسرقته

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس محاكمة 4 متهمين بقتل طبيب بالتجمع الخامس لسرقته، بعد استدراجه لإقامة علاقة غير شرعية مع إحدى المتهمات، لجلسة 16 سبتمبر المقبل لحضور المحامي الأصيل. 

تعقد الجلسة برئاسة المستشار حسن محمود فريد، وعضوية المستشارين باهر بهاء الدين صالح وخالد محمد حماد، وأمانة سر مجدى شكرى ووليد رشاد.

وكشف أمر إحالة المتهمين، بدائرة قسم التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، أن 2 من المتهمين قتلتا المجني عليه عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد، بأن نسجا له مخططا محكما أعداه سلفًا مع المتهمين الأخيرين، ضامرتين الشر في نفسيهما لسلب مال ضحيتهم.

وأضاف أمر الإحالة أنه وما إن انطلت عَلَيْهِ حيلتها حتى تجرد من ثيابه، فهمت في تكبيله فقاومها، فهرعت لتمكن الأولى من دلوف مسكنه، فعاونتها وأبرحتاه ضربا بأنحاء متفرقة من جسده حتى خارت قواه، فوثقتا يديه وقدميه، وكممتا فاه بأدوات أعددنا إياها سلفًا وهي قفزان ولاصق طبي وسلك كهربائي التقطتاه من مسرح الواقعة، لشل مقاومته والحول دون استغاثته، وقامتا بخنقه مُستخدمتين في ذلك أوشحة قاصدتين من ذلك إزهاق روحه، فأحدثتا به إصابته المبينة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • الإعدام لثلاثة متهمين بقتل شخص لسرقته بالإكراه في سوهاج
  • توصيلة الموت.. أمن القليوبية يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل سائق توك توك بقرية أسنيت
  • جهود مكثفة لضبط متهمين بقتل شاب كفر شكر في القليوبية
  • تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتل طبيب بالتجمع الخامس لسرقته
  • إحالة المتهمين بقتل طفل لسرقته في الجيزة للمحاكمة الجنائية
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات سابقة فى القليوبية
  • تكثيف أمنى لضبط المتهمين بقتل شخص وإصابة آخر بالخانكة
  • تأجيل محاكمة تشكيل عصابي لقتلهم سائق وسرقته بشبين القناطر
  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة ربة منزل وآخرين لاتهامهم بقتل سائق "توك توك" بالقليوبية
  • جهود أمنية مكثفة لضبط المتهمين بقتل شخص وإصابة آخر لسرقة تروسيكل بالخانكة