علق الإعلامي أحمد شوبير ، على فوز الأهلي بثلاثية أمام سان جورج، وتألق إمام عاشور عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير علي صفحتة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقال شوبير: "الشوط الأول للأهلي كأن أفضل بكثير من الثاني كما أن الأهلي ضمن الصعود".

وأشاد شوبير، بتألق اللاعب إمام عاشور وحسن الشحات وعبد القادر في تلك المباراة ، من حيث الأهداف والتركيز والتألق داخل الملعب باحترافية واضحة".

 

وأكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن النادي الأهلي سيطر تماما على مواجهة سان جورج الاثيوبي في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري ابطال افريقيا.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "المباراة شهدت سيطرة أهلاوية منذ البداية، وأضاع الفريق عدة فرص على مدار اللقاء، كما ساهمت في ظهور أكثر من لاعب بشكل جيد".

وأضاف: "الأهلي أهدر عدة فرص أيضا على مدار اللقاء، وظهرت عناصر الفريق بشكل جيد، وسجل الفريق ثلاث أهداف رائعة خصوصا هدف حسين الشحات الاول، وهدف عبدالقادر الذي راوغ بشكل رائع وسجل هدفا من زاوية صعبة".

وواصل: "المباراة كانت سهلة ولكنها مهمة من أجل إعادة الفورمة لبعض اللاعبين، والفريق ضمن التأهل بنسبة كبيرة لدور المجموعات، خصوصا أنها مباراة الذهاب، ومواجهة الزمالك أمام أرتا سولار جعل الفريق يهتم بشكل قوي بهذه المواجهة".

وأكمل: "الفرق المصرية قادرة على عبور دور الـ32 من دوري الابطال أو الكونفدرالية، والزمالك من الطبيعي أن يفوز على أرتا سولار، ومن الصعب حدوث غير ذلك، كل مباريات الاندية المصرية في المتناول".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شوبير

إقرأ أيضاً:

تعليق ناري من أزهري بشأن زواج القاصرات

قال الشيخ إبراهيم رضا أحد علماء أزهر الشريف، إنّه لا يوجد في الإسلام سن للزواج، ولا بد من وقفة قانونية حاسمة لمواجهة ظاهرة زواج القاصرات، لافتًا إلى أن الموروث الثقافي يتعامل مع البنت على أنها عبء.

عاجل- بث مباشر مباراة منتخب تركيا وهولندا اليوم في ربع نهائي اليورو 2024 شاهد بالبث المباشر منتخب تركيا اليوم.. مشاهدة منتخب تركيا × هولندا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | ربع نهائي اليورو 2024

وأضاف "رضا"، في حواره مع الإعلامية هبة جلال، مقدمة برنامج "الخلاصة"، على قناة "المحور": "قبل الإسلام، كانت المرأة كائنا غير مرغوب في وجوده حتى في أوروبا وليس في عالمنا العربي".

وتابع: "نحن أمام معضلة، ونقول إن البنت تستخدم في بعض القرى ونرى المراكب والسيارات المحملة بالفتيات آلافا مرلفة وتسير على الطريق الدائري حتى تجهز البنت نفسها من سن التاسعة وتززوج وهي في الحادية عشرة من عمرها".

وواصل: "نحن بحاجة إلى أن نقف وقفة قانونية صارمة، أما السيدة عائشة، فلم تتزوج في أقل من سن السابعة عشرة من عمرها، وليس التاسعة".
 

مقالات مشابهة

  • محمد الشناوي حارسًا لمرمى الأهلي أمام بيراميدز
  • شبانة : الأهلي ضمن مستقبل حراسة المرمى في وجود مصطفى شوبير
  • شبانة: الأهلي كسب مصطفى شوبير.. وتغييرات كولر وراء الفوز على الطلائع
  • عبد الحميد بسيوني يشيد بلاعبي طلائع الجيش رغم الخسارة أمام الأهلي
  • تعديل توقيت مباراة الأهلي وبيراميدز الجمعة المقبل بالدوري
  • شوبير يعود لحراسة المرمى.. وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الطلائع
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش HD بدون تقطيع في الدوري المصري نايل
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش يلا شوت اليوم في الدوري الممتاز
  • شريف عبدالمنعم: شوبير جدير بحراسة مرمى الأهلي والفريق يعاني من ضغط المباريات
  • تعليق ناري من أزهري بشأن زواج القاصرات