شفق نيوز:
2024-07-13@19:18:58 GMT

إصابة 10 اشخاص بحادث سير غريب في ديالى

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

إصابة 10 اشخاص بحادث سير غريب في ديالى

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني في ديالى، يوم الاثنين، بإصابة عشرة اشخاص بحادث سير نادراً ما يحدث.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن "حاوية سقطت من مركبة حمل كبيرة على باص متوسط الحجم (ستاركس) على طريق بغداد - كركوك قرب ناحية العظيم (60كم شمال بعقوبة) ما أدى إلى إصابة عشرة أشخاص بينهم حالات حرجة".

وأشار إلى نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج فيما اتخذت السلطات المرورية الإجراءات اللازمة.

وتشهد ديالى حوادث سير يومياً بسبب إهمال قواعد المرور ورداءة منظومة الطرق.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي ديالى حادث سير

إقرأ أيضاً:

محافظة بغداد: عمل مستمر ليلاً ونهاراً لإنجاز مشاريع المجاري بأطراف العاصمة

الاقتصاد نيوز - بغداد

أوضحت محافظة بغداد، الخميس، تفاصيل مشاريع المجاري الخمسة الإستراتيجية في العاصمة، وفيما حددت موعد إنجازها، أشارت إلى أن العمل فيها سيستمر ليلاً ونهاراً لتسريع الإنجاز.

وقال النائب الفني لمحافظ بغداد هاني نور الله، في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "العمل بدأ بمشروع مجاري سبع البور في السابع من آذار الماضي، حيث إن هذا المشروع يخدم 130 ألف نسمة"، مبينا، أن "المشروع يتضمن أربع محطات لمعالجة وصرف مياه الأمطار وصرف المياه الثقيلة".

وأضاف، أن "المشروع ما زال في بدايته، حيث تمت المباشرة بأعمال الحفر وإزالة التعارضات وسينفذ ضمن المدة المقررة وهي 3 سنوات"، مشيرا إلى، أن "التعارضات تحدث مع شبكات المياه وهي بسيطة".

وأكد، أن "العمل في محطات المشروع سيكون ليلا ونهارا حسب توجيه رئيس الوزراء وحسب توجيهات مجلس محافظة بغداد بأن تنفذ المشاريع في محافظة بغداد خلال الشفت الصباحي والشفت المسائي"، موضحا، أن "المشروع هو جزء من خمسة مشاريع في بغداد وهي مشروع مجاري أبي غريب ومشروع مجاري النهروان ومشروع مجاري الراشدية ومشروع مجاري ناحية الوحدة".

وأكد، أن "مشاريع مجاري سبع البور ومجاري النهروان ومجاري أبي غريب هي أكبر المشاريع الموجودة في بغداد"، موضحا، أن "مشروع مجاري النهروان يخدم اليوم 400 ألف نسمة أما مشروع مجاري مدينة أبي غريب يخدم أكثر من 130 ألف نسمة".

وتابع، أن "مشروع مجاري النهروان ينفذ على مساحة 36 دونماً، وهو الأضخم في العراق"، موضحا، أن "المشاريع الخمسة تمتد لثلاث سنوات".

وبين، أن "هذه المشاريع الخمسة ستفتتح بفترة واحدة، كون مناطق أطراف بغداد تفتقر اليوم للخدمات، والمحافظة ملتزمة بالقوانين والتعليمات"، لافتا إلى، أن "هذه المشاريع الإستراتيجية ستنجز خلال السنوات الثلاث المقبلة، حيث ننجز الجزء الأول من هذه المشاريع ويبدأ العمل بخدمات الطرق والخدمات الأخرى".

مقالات مشابهة

  • سائق يتنازل عن اتهامه بالزنا لزوجته في حلوان.. والجيران: سمعتها طيبة
  • حصان هارب من موكب حسيني يصيب 7 اشخاص بجروح جنوبي العراق
  • إصابة 20 شخصًا بحادث تصادم بين سيارتين في البحيرة
  • إصابة 3 اشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى الصف
  • إصابة 3 أشخاص بحادث تصادم سيارة بدراجة نارية ببنها
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم تروسيكل وملاكي في الدقهلية
  • مقتل أبو حارث في ديالى
  • إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين بطريق شبرا بنها الحر
  • محافظة بغداد: عمل مستمر ليلاً ونهاراً لإنجاز مشاريع المجاري بأطراف العاصمة
  • بغداد.. مصرع سائق دراجة نارية بحادث سير وإصابة آخر برصاصة جراء مشاجرة