شهدت محافظة بني سويف اجتماعا تنظيميا برئاسة النائب علاء عابد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، والنائب عصام هلال عفيفي، الأمين العام المساعد بالحزب وبحضور النائب حسام العمدة أمين المحافظة والهيئة البرلمانية للحزب والكوادر الحزبية بمحافظة بني سويف.

ضرورة المشاركة الواسعة في انتخابات الرئاسة المقبلة 

وفي المنيا، عقد النائب علاء عابد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، والنائب عصام هلال عفيفي، الأمين العام المساعد بالحزب اجتماعا تنظيميا، بحضور أمين المحافظة النائب محمد نشأت العمدة وتمت مناقشة آليات وكيفية الاستعداد لملف الانتخابات الرئاسية.

واستعرض جهود الحزب وخطة عمله في الفترة المقبلة لدعم رئيس الجمهورية، وتثبيت أركان الدولة المصرية واستكمال مسيرة البناء التي تشهدها البلاد. 

وأشاد النائب علاء عابد بأهمية تلك اللقاءات التنظيمية التي تتميز بالشفافية والمصارحة لمناقشة الأمور التنظيمية والسياسية، والتقييم الدائم للأداء.

ضرورة المشاركة في انتخابات الرئاسة 

وأكد ضرورة المشاركة الواسعة في انتخابات الرئاسة المقبلة حيث أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يستحق منا جميعا كل الدعم والتأييد لما بذله من جهد وحقق إنجازات لم نكن نحلم بها في كل القطاعات والمحافظات خاصة محافظات الصعيد الذي ظلت مهمله على مدار عقود طويلة.

وأشار إلى ضرورة تضافر مختلف الجهود لإنجاح وإظهار وجه مشرف للتجربة الديمقراطية في مصر أمام العالم كله، وأن نكون جميعا داخل اللجان الانتخابات لكي نكون مساهمين في بناء الوطن ونختار رئيس يليق به.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الهيئة البرلمانية حزب مستقبل وطن علاء عابد فی انتخابات الرئاسة

إقرأ أيضاً:

تعليم نجران يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في مسابقة ” إبداع نجران ٢٠٢٥”

المناطق_نجران

دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران ممثلة في إدارة الشؤون التعليمية، الطلاب والطالبات إلى المشاركة في مسابقة “إبداع نجران ٢٠٢٥”، للمرحلة الأولى من الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي للمرحلتين المتوسطة والثانوية، وذلك من خلال الرابط التالي: https://www.mawhiba.org، ويستمر التسجيل حتى الـ 30 من سبتمبر الحالي.

ويهدف الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي إلى تنمية روح الإبداع للطلاب والطالبات في المجالات العلمية والتقنية، واكتشاف المواهب الكامنة لطلاب وطالبات الوطن وتطوير مهاراتهم وقدراتهم في مجالات البحث والابتكار، وتمثيل المملكة في المحافل الدولية بمشاريع متميزة.

أخبار قد تهمك تعليم نجران يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في أولمبياد “إبداع 2025” 2 أغسطس 2024 - 4:25 مساءً “تعليم نجران” يحقق المركز الأول على مستوى مناطق المملكة في مسار القصة القصيرة في مسابقة “المهارات الثقافية” 8 يوليو 2024 - 1:02 مساءً

ويشترط أن يكون تسجيل الطلاب والطالبات السعوديين بنسبة ١٠٠٪؜ في المدارس البالغ عدد طلابها (١٠٠-٤٠٠) طالب أو طالبة، وكذلك تسجيل طلاب وطالبات المدرسة السعوديين، الذين تبلغ نسبتهم ٩٠٪؜ في المدارس التي يزيد عدد طلابها عن ٤٠٠ طالب أو طالبة.

مقالات مشابهة

  • وزير الخدمة المدنية يدعو موظفي الدولة للمشاركة الفاعلة والحضور المشرف لإحياء ذكرى المولد النبوي
  • بالتواريخ.. ترتيب أحداث انتخابات الرئاسة الأميركية حتى يوم التنصيب
  • النائب أحمد مهنى يكتب: حرية المشاركة
  • النائب علاء عابد يكتب: الانتخابات الأمريكية بين «غزة وأوكرانيا»
  • نائب رئيس مجلس الدولة الأسبق يكشف مؤامرات الغرب لإسقاط مصر (فيديو)
  • نائب رئيس مجلس الدولة الأسبق يكشف لـ «حقائق وأسرار» خطة الغرب لـ إسقاط مصر (فيديو)
  • النائب علاء عابد: زيارة الرئيس الألمانى لمصر فرصة ذهبية لتعزيز الاستثمارات الألمانية
  • النائب علاء عابد: زيارة الرئيس الألماني لمصر فرصة ذهبية لتعزيز الاستثمارات
  • تعليم نجران يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في مسابقة ” إبداع نجران ٢٠٢٥”
  • علاء عابد: حزمة التيسيرات الضريبية الجديدة تعزز مناخ الاستثمار