تابع الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مع المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة بدر، الموقف التنفيذى للمرحلة الثانية من سكن موظفى العاصمة الإدارية، الذى يتم تنفيذه بالمدينة، وكذا مشروع المدينة الطبية، الجارى إنشاؤها على مساحة 136 فدانا.

وشدد وزير الإسكان، على سرعة الانتهاء من المرحلة الثانية لسكن الموظفين بمدينة بدر، حتى يتم البدء فى التسليم للمستحقين، مشيرا إلى تسلم عدد كبير من الموظفين لوحداتهم بالمرحلة الأولى، وهو ما سهل عليهم كثيرا الانتقال للعمل بالحى الحكومى بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما وفر لهم الحياة فى مجتمع سكنى حضارى مخطط.

وأشارالجزار إلى متابعته أيضا موقف الخدمات المختلفة بمدينة بدر، وعلى رأس الأولويات الخدمات الطبية، حيث يتم تنفيذ المدينة الطبية التابعة لمؤسسة جامعة بدر للتنمية المجتمعية التخصصية، وهناك اهتمام بهذا المشروع الكبير.

وأوضح المهندس عمار مندو،  أنه قام ومسئولو الجهاز، بتفقد مشروعات الإسكان والطرق بمشروع عمارات سكن الموظفين بالعاصمة الإدارية، المرحلة الثانية، بإجمالي ١٩٦ عمارة تضم ٤٧٠٤ وحدات، حيث وصلت نسبة التنفيذ إلى 93 %، كما تفقدوا أعمال  المرافق وتنسيق الموقع وأعمال الكهرباء بالمشروع.  

وأشار المهندس عادل فضل، نائب رئيس الجهاز للطرق وتنسيق الموقع والزراعة، إلى أن شركة المقاولون العرب تقوم بتنفيذ أعمال الطرق " أساس وأسفلت " حيث وصلت نسبة تنفيذ الطرق بالمشروع إلى 65 %.

ووجه  رئيس جهاز مدينة بدر، بدفع الأعمال بالمشروع وسرعة الانتهاء من أعمال ( الإسكان - المرافق - الطرق -  تنسيق الموقع )، للانتهاء من تنفيذ المشروع بالشكل الذي يليق به بكفاءة وجودة عالية، مؤكداً  ضرورة الالتزام بالخطة الزمنية لاستلام المشروع.

وفي ذات السياق، قام المهندس عمار مندور، والدكتور محمد سليمان، عضو مجلس النواب عن مدينة بدر - نائب رئيس مؤسسة جامعة بدر للتنمية المجتمعية، والدكتور حسن القلا، رئيس مجلس أمناء جامعة بدر، بالمرور على أعمال تنفيذ مشروع المدينة الطبية التابعة لمؤسسة جامعة بدر للتنمية المجتمعية التخصصية، لمتابعة الأعمال الجارية والتأكد من الالتزام بالاشتراطات، يرافقهم مسئولو الجهاز والمشروع.

وأوضح  مندور، أن موقع مشروع المدينة الطبية يقع على طريق القاهرة/السويس على مساحة 136 فدانا، حيث يجري تنفيذ المرحلة الأولى بمساحة 53 فدانا، وجارٍ استصدار القرار الوزاري للمرحلة الثانية بمساحة 83 فدانا، مؤكداً أن المشروع يأتي في إطار توفير الخدمات الطبية المختلفة للمواطنين والارتقاء بمستوى هذه الخدمات بالمدينة.

ولفت رئيس جهاز المدينة إلى أنه بعد تنفيذ وتشغيل المدينة الطبية ستسهم بدور كبير في الارتقاء بالخدمات الطبية بجانب مستشفى بدر التابع للجامعة، والمراكز الطبية الخاصة بوزارة الصحة الموجودة داخل جميع أحياء المدينة،  مما يساعد على توفير كافة الخدمات الطبية لسكان المدينة ومرتاديها.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان المهندس عمار مندور جهاز مدينة بدر سكن موظفى العاصمة الإدارية موظفي العاصمة الإدارية المدینة الطبیة الخدمات الطبیة جامعة بدر

إقرأ أيضاً:

«قريبون منكم» يعزز التواصل مع موظفي شرطة دبي

دبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة «الذكاء الاصطناعي» تكرم الشركاء مجمع «كهرباء دبي» السكني في ورسان يحصل على تصنيف «LEED»

نظمت الإدارة العامة للموارد البشرية بشرطة دبي لقاءً مفتوحاً مع موظفي مركز شرطة القصيص، ضمن برنامج «قريبون منكم»، الذي يهدف إلى تلمس احتياجات الموظفين عن قرب، وصولاً لتحقيق مستويات متقدمة في استدامة سعادة موظفي شرطة دبي.
وحضر اللقاء العقيد الدكتور جاسم محمد الملا، نائب مدير الإدارة العامة للموارد البشرية بالوكالة، والمقدم محمد العسماوي، رئيس قسم السعادة والإيجابية، وعدد من الضباط وضباط صف والأفراد.
وفي بداية اللقاء ثمن العقيد الدكتور جاسم الملا، الدور الكبير الذي يقوم به موظفو مراكز الشرطة في تحقيق أهداف القيادة العامة لشرطة دبي والتميز في العمل، لافتاً إلى أن مثل هذه اللقاءات مع الموظفين تهدف إلى تعزيز التواصل الفعال والهادف لتحسين الخدمات المقدمة لهم. 
تشجيع الموظفين 
وأكد العقيد الملا حرص شرطة دبي على تشجيع وتكريم الموظفين المتميزين والإشادة بجهودهم، وتوفير مزايا عديدة، سواء في الجانب الصحي أو السكني أو التعليمي أو المادي، مشيراً إلى أن مثل هذا التواصل معهم ينتج عنه معرفة مواطن التحسين في الخدمات المقدمة لهم، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على منظومة العمل، ويعزز قيم الولاء، ويحقق التناغم والترابط في أداء مختلف المهام الوظيفية، مبيناً أن شرطة دبي تقدر جهد كل موظف يعمل بجد واجتهاد لتحقيق مؤشرات مكافحة الجريمة وبسط الأمن والأمان وإسعاد الجمهور من المتعاملين مع شرطة دبي. 
بيئة إيجابية
وقال المقدم محمد العسماوي: إن شرطة دبي تحرص دائماً على توفير بيئة عمل إيجابية وسعيدة للموظفين من خلال تنظيم العديد من المبادرات، إلى جانب حرصها على تقدير جهود الموظفين من خلال التكريم والتحفيز المستمر لهم، مؤكداً أن شرطة دبي تولي اهتماماً كبيراً لتحقيق واستدامة سعادة موظفيها؛ كونها تدرك أن آثار الرضا الوظيفي تنعكس بشكل كبير على الإنتاج وجودة الأداء في العمل، وتعزز روح المبادرة والإبداع، وبالتالي ينعكس ذلك على تحقيق مؤشر سعادة الجمهور الخارجي.
وأشار المقدم العسماوي إلى أن متابعة احتياجات الموظفين أولوية تحرص عليها القيادة العامة لشرطة دبي من خلال توفير قنوات مختلفة لتعزيز التواصل بين الموظف والمسؤول، التزاماً من القيادة العليا بفتح قنوات الاتصال مع موظفيها للاستماع إليهم واستيعاب مطالبهم وآرائهم وشكاواهم واقتراحاتهم، وصولاً إلى تحقيق مؤشرات أداء عالية.
وبين المقدم العسماوي أن هذه اللقاءات والنزول الميداني على الموظفين يأتي ضمن برنامج «قريبون منكم» الذي يهدف إلى تلمس احتياجات الموظفين، وسيشمل البرنامج النزول إلى كافة الإدارات العامة ومراكز الشرطة وخاصة الإدارات الميدانية والتي تسهم بشكل مباشر في تحقيق المؤشرات الحيوية، مؤكداً التزام شرطة دبي بإطلاق مبادرات وخدمات استثنائية وريادية للموظفين تفوق توقعاتهم، تحقيقاً لرؤية القيادة.
جهود
استعرض كل من العقيد جاسم الملا والمقدم العسماوي الخدمات والجهود التي تبذلها شرطة دبي، لإسعاد الموظفين في جوانب عدة، أبرزها الخدمات التعليمية وبرامج الإسكان والاجتماعية والصحية، وغيرها من الخدمات التي تقدمها شرطة دبي للموظفين.
واستمع كل من العقيد الملا والمقدم العسماوي، إلى ملاحظات موظفي الإدارة حول سير العمل بصورة شفافة، وقدم الموظفون خلال اللقاء مجموعة من الملاحظات والاقتراحات والاستفسارات حول سبل تطوير العمل وأوضاع الموظفين، فيما أجاب العقيد الملا والمقدم العسماوي عنها ووجها بمتابعة بعضها والنظر إلى إمكانية تطبيق بعض الاقتراحات.

مقالات مشابهة

  • جامعة بنها تواصل القوافل الطبية لمؤسسة الأيتام بمدينة بنها
  • توفر 16 ألف فرصة عمل للشباب.. محافظ قنا يعلن بدء تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع المنطقة الحرفية بالترامسة
  • رفع 220 طن مخلفات صلبة بمدينة أبوقرقاص بالمنيا
  • رئيس جامعة مصر للمعلوماتية: الدولة تستخدم الذكاء الاصطناعي لتوثيق الآثار
  • بمساحة تتجاوز 85 ألف متر.. اكتمال المرحلة الأولى من مشروع «مسارات شوران» بالمدينة المنورة
  • اكتمال المرحلة الأولى من أعمال مشروع “مسارات شوران” في المدينة المنورة
  • إزالة 27 حالة تعد بناء مخالف بمدينة سمسطا ببني سويف
  • «قريبون منكم» يعزز التواصل مع موظفي شرطة دبي
  • رئيس «البحوث الزراعية» يتابع تنفيذ مبادرة تفعيل المراكز الإرشادية لخدمة المزارعين
  • افتتاح مقر اللجنة الطبية العامة بمقر مجمع خدمات مستشاري النيابة الإدارية