الرياض مباشر: أعلنت شركة الشرق الأوسط لصناعة وإنتاج الورق "مبكو" عن  صدور حكم نهائي لصالحها من محكمة الاستئناف مؤيد للحكم الابتدائي فيما يخص الدعوى العقارية المقامة من جانب شركة الشروق المتطورة للتنمية ضدها؛ وذلك للمطالبة بإثبات ملكية عقار.

وبحسب  بيان لها اليوم الاثنين على "تداول"، كانت "مبكو" قد أعلنت في يونيو / حزيران الماضي، عن صدور حكم ابتدائي لصالحها فيما يخص الدعوى العقارية المقامة ضدها للمطالبة بإثبات ملكية عقار، من المحكمة العامة بجدة (الدائرة المختصة بنظر الدعاوى الكبرى) رقم 4431011851 وتاريخ 18 يونيو / حزيران 2023؛ وذلك برد دعوى المدعية.

وفي أكتوبر / تشرين الأول الماضي، أعلنت الشركة عن إقامة دعوى عقارية ضدها من جانب شركة الشروق المتطورة للتنمية؛ وذلك للمطالبة بإثبات ملكية عقار صدر به قرار قضائي نهائي لصالحها.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

بتعليمات ملكية، تمديد مدة صرف المساعدات الاستعجالية للسكان المتضررين جراء زلزال الحوز لخمسة أشهر

قال رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، اليوم الأربعاء بالرباط، إنه تنفيذا للتعليمات الملكية السامية، سيتم تمديد مدة صرف المساعدات الاستعجالية المحددة في 2500 درهم للسكان المتضررين جراء زلزال الحوز لخمسة أشهر إضافية من أجل إكمال إصلاح المساكن المتضررة.

وأوضح أخنوش في تصريح للصحافة عقب ترؤسه الاجتماع الـ12 للجنة البين وزارية المكلفة ببرنامج إعادة البناء والتأهيل العام للمناطق المتضررة من زلزال الحوز، أن هذا التمديد الذي يأتي بعد استكمال عملية تقديم هذه المساعدات التي كانت محددة في 12 شهرا، تم من أجل إعطاء الفرصة للسكان المتضررين لإكمال عمليات إصلاح المساكن المتضررة في أحسن الظروف.

ودعا رئيس الحكومة في هذا الصدد السكان الذين استفادوا من الدعم الخاص بالمساكن المتضررة من زلزال الحوز إلى تسريع عمليات البناء، مؤكدا في الوقت ذاته أن البرامج الخاصة بإعادة البناء والتأهيل للمناطق المتضررة من زلزال الحوز “يجري تنفيذها بوتيرة جيدة “.

مقالات مشابهة

  • غارات عقب إنذار إسرائيلي جديد لسكان الضاحية الجنوبية في لبنان
  • شركة Cloudflare تعلن نتائج دراستها البحثية عن التهديدات السيبرانية في منطقة الشرق الأوسط وتركيا
  • المقاومة العراقية تعلن تنفيذ ضربة نوعية ضد هدف إسرائيلي بطائرة مسيّرة متطورة تُستخدم للمرة الأولى
  • لضمان إنتاجية عالية.. شركة الزاوية تعلن الانتهاء من العمرة السنوية لمصفاتها
  • إيران تعلن عن قرار جديد بشأن أجوائها أمام رحلات الطيران
  • بتعليمات ملكية، تمديد مدة صرف المساعدات الاستعجالية للسكان المتضررين جراء زلزال الحوز لخمسة أشهر
  • بتعليمات ملكية..الحكومة تعلن تمديد صرف المساعدات المادية للأسر المتضررة من زلزال الحوز لمدة 5 أشهر
  • شركة سامسونج السعودية للإلكترونيات تعلن عن افتتاح متجرها الجديد في الرياض
  • الطاقة الذرية الإيرانية تعلن تأمين المنشآت النووية ضد أي هجمات
  • ‎شركة تنفيذ تعلن عن وظائف شاغرة