هنأ الفنان محمد رمضان ابنتة الكبري حنين بمناسبة عيد ميلادها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

 

وشارك الفنان محمد رمضان عدة صور جديدة لهم سوياً، وعلق رمضان:"زي النهارده ربنا رزقني بأول بنت حنين محمد رمضان،كل عيد ميلاد وانتي اجمل البنات".

 

 

وتداول رواد السوشيال ميديا تعليق مدحت شلبي، على وجود الفنان محمد رمضان في مدرجات الجماهير الحاضرة لمباراة النصر والأهلي والتي انتهت باربعة أهداف مقابل ثلاثة للنصر.

وعندما شاهد محمد رمضان لم يعرفه في البداية لكن الفنان قام بحركته الشهير بالإشارة بأصبعه برقم “1”، وتأكد حينه أنه محمد رمضان، مبديا تعجبه من لون شعره قائلا : ”مرة تصبغه أسود ومرة أبيض .. انت جننتنا يا رمضان”.

 

 

ظهور محمد رمضان

تابع الفنان محمد رمضان، مباراة فريقي النصر والأهلي السعودي، من مدرجات ملعب المباراة والتي اقيمت ضمن مباريات الدوري السعودي.

صلح محمد رمضان ونوال الزغبي
وفي سياق آخر، كانت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، قد نشرت أول فيديو يجمعها بالفنان محمد رمضان، على مسرح الموريكس دور، بعد الصلح الذي تم بينهما .

وأعربت نوال خلال الفيديو عن حبها الشديد لـ محمد رمضان وعلقت قائلة: أصدقاء للأبد مش ممكن حدّ يتعرّف عليك يا محمد وما يحبّكش.. قمّة التواضع والأخلاق.

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

كاظم الساهر يوجه رسالة للجمهور المصري بعد حفله الأخير (فيديو)

تألق المطرب كاظم الساهر في حفل غنائي ضخم، الجمعة الماضية، في أحد الأماكن بالقاهرة الجديدة، والتى شهدت عودته لاحياء الحفلات الغنائية في مصر بعد غياب 14 عامًا.

رسالة كاظم الساهر للجمهور المصري

وشارك القيصر كاظم الساهر جمهوره من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلّق قائلاً: «القاهرة.. حفل ممتع وحضور رائع.. شكرا من القلب.. لن أقول وداعًا بل إلى لقاء قريب».

View this post on Instagram

A post shared by Kadim Al Sahir كاظم الساهر (@kadimalsahirofficial)

آخر أعمال كاظم الساهر

ومن المقرر أن يشارك القيصر كاظم الساهر ضمن فعاليات مهرجان العلمين فى دورته الثانية والذى يحمل شعار العالم علمين، ويشارك خلاله عدد كبير من النجوم والمطربين من مصر والوطن العربي من بينهم عمرو دياب، وتامر حسني، ونانسي عجرم، وراغب علامة وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • الرئيس تبون يتلقى رسالة تهنئة من نظيره الأمريكي بمناسبة عيد الاستقلال
  • انزلوا الشارع.. أحمد موسى يوجه رسالة للوزراء الجدد (فيديو)
  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • «أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»
  • كاظم الساهر يوجه رسالة للجمهور المصري بعد حفله الأخير (فيديو)
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب
  • لأول مرة .. عمل سينمائي يجمع بين محمد رمضان وسعد لمجرد
  • محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو
  • محمد رمضان يرد لأول مرة على واقعة الشاب المصفوع من عمرو دياب