شهدت محافظة الفيوم اجتماعا تنظيميا موسع برئاسة النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عصام هلال عفيفي الأمين العام المساعد للحزب، وبحضور النائب عبد القادر الجارحي أمين الحزب بمحافظة الفيوم وأعضاء الهيئة البرلمانية للحزب وجميع الكوادر التنظيمية.

كما شهدت محافظة بني سويف اجتماعا تنظيميا برئاسة النائب علاء عابد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، والنائب عصام هلال عفيفي، الأمين العام المساعد بالحزب وبحضور النائب حسام العمدة أمين المحافظة والهيئة البرلمانية  للحزب والكوادر الحزبية بمحافظة بني سويف.

وعقد النائب علاء عابد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، والنائب عصام هلال عفيفي، الأمين العام المساعد بالحزب اجتماعا تنظيميا في محافظة المنيا بحضور أمين المحافظة النائب  محمد نشأت العمدة.

وجاء ذلك في إطار اللقاءات المكثفة يعقدها حزب مستقبل وطن فى كافة محافظات الجمهورية.

كما تمت مناقشة آليات وكيفية الاستعداد لملف الانتخابات الرئاسية، واستعراض جهود الحزب وخطة عمله في الفترة القادمة لدعم السيد رئيس الجمهورية وتثبيت أركان الدولة المصرية واستكمال مسيرة البناء التي تشهدها البلاد، استكمالًا لخارطة الطريق التي بدأها منذ 2014.

وأشاد النائب علاء عابد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، بأهمية تلك اللقاءات التنظيمية التي تتميز بالشفافية والمصارحة لمناقشة الأمور التنظيمية والسياسية كافة، والتقييم الدائم للأداء.

وأكد النائب علاء عابد ضرورة المشاركة الواسعة في انتخابات الرئاسة المقبلة؛ حيث إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يستحق منا جميعا كل الدعم والتأييد لما بذله من جهد وحقق إنجازات لم نكن نحلم بها فى كافة القطاعات والمحافظات خاصة محافظات الصعيد الذي ظلت مهمله على مدار عقود طويلة ، ولا بد من تضافر مختلف الجهود لإنجاح  وإظهار وجه مشرف للتجربة الديمقراطية في مصر أمام العالم كله وأن نكون جميعا داخل اللجان الإنتخابات لكي نكون مساهمين في بناء الوطن ونختار رئيس  يليق به.

وشارك في هذه اللقاءات والاجتماعات كافة الهيئات التنظيمية لأمانات المحافظات والأقسام والمراكز والوحدات الحزبية، فضلا عن نواب الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن في تلك المحافظات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: علاء عابد الانتخابات الرئاسية الرئيس السيسي النائب علاء عابد حزب مستقبل وطن نائب رئیس

إقرأ أيضاً:

ماكرون يدعو إلى التوحد ضد اليمين بعد نتائج الانتخابات السيئة

دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى التوحد ضد حزب "التجمع الوطني اليميني"، تعليقا على النتائج الضعيفة التي حققها حزبه في الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية.

فرنسا.. اليمين المتطرف يتصدر بفارق كبير الدورة الأولى من الانتخابات التشريعية ومعسكر ماكرون ثالثا

وبحسب صحيفة "لوموند"، لفت ماكرون إلى الإقبال الكبير على صناديق الاقتراع، وقال: "في مواجهة التجمع الوطني، حان الوقت لوحدة واسعة وديمقراطية وجمهورية بشكل واضح في الجولة الثانية".

تصدر حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف وحلفاؤه نتائج الدورة الأولى من الانتخابات التشريعية المبكرة في فرنسا، حاصدا أكثر من 33.5 في المئة من الاصوات، بحسب تقديرات أولية.

وتقدم اليمين المتطرف على تحالف اليسار أو "الجبهة الشعبية الوطنية" (28.1 في المئة) وكذلك معسكر الرئيس إيمانويل ماكرون (20.7 في المئة)، وفق هذه التقديرات. وقد ينال التجمع الوطني غالبية نسبية كبيرة في الجمعية الوطنية وربما غالبية مطلقة وفق توقعات ثلاثة مراكز.

وأبدى جوردان بارديلا، السياسي البارز في تيار اليمين المتطرف بفرنسا، استعداده لتولي منصب رئيس الوزراء إذا فاز حزب التجمع الوطني الذي ينتمي إليه بأغلبية مطلقة بعد الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية المقررة الأسبوع المقبل.

وأضاف بارديلا "سأكون رئيس وزراء 'يؤمن بالتعايش'، أحترم الدستور ومنصب رئيس الجمهورية، لكن لن أتنازل عن السياسات التي سننفذها". ويتجه حزب التجمع الوطني على ما يبدو للفوز بالجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • الرئيس العراقي يستنكر تصريحات نائب أمريكي بشأن القضاء العراقي
  • برلماني عن قرار غلق المحلات: "ساعة مفرقتش كتير.. علينا التفكير في إلغاء التوقيت الصيفي"
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس موريتانيا بفوزه في الانتخابات الرئاسية
  • ماكرون يدعو إلى التوحد ضد اليمين بعد نتائج الانتخابات السيئة
  • رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو إلى المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر المقبل
  • رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر القادم
  • النائب حازم الجندي يُشيد بكلمة الرئيس في ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.. ويؤكد: حملت رسائل طمأنة للشعب المصري
  • قوجيل يدعو للمشاركة بقوة في الإنتخابات
  • النائب حازم الجندي يُثمن كلمة الرئيس بمؤتمر الاستثمار.. ويؤكد: مصر تحصد استثمارات أوروبية بقيمة 5 مليار يورو
  • انطلاق الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية في موريتانيا