كشفت مروة خليل الفائزة بجائزة أفضل تعليق صوتي في أفريقيا عن كواليس ترشحها وفوزها بالجائزة، قائلة: "إنها ترشحت من قبل لجائزة جمعية فنون الصوت وعلومه في أمريكا، في الأداء الإعلامي والسرد، والجائزة الأخيرة هي ثاني الجوائز التي ترشحت لها"، مشيرة إلى أن مصر تحتاج لأن تكون ممثلة في المسابقات الدولية والأفريقية وأن يكون لها وجود ودور.

وقالت "مروة" في حوارها عبر "زووم" لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الاثنين، إن صناعة التعليق الصوتي مازالت لم تأخذ حقها بالشكل الكافي في مصر وسط الصناعات الإبداعية، موضحة: "نحتاج لإبراز هذا الدور وأهمية هذه الصناعة وسط الصناعات الإبداعية، وأن تأخذ وضعها مثل باقي الدول".

وتابعت: "تم ترشيحي للجائزة من قبل أحد المدربين الذي رأى أنني جديرة بالترشيح، وتفاجئت بهذا الترشيح، ولم أكن أتوقع الفوز، وكان لدي أمل أن يفوز في هذه المسابقة أحد المصريين المشاركين في المسابقة، لأن عددنا كان 10 مرشحين مصريين في المسابقة".

وأردفت: "تمثيل مصر في هذه المسابقة كان جيد جدًا، والتحكيم في المسابقة يكون بواقع 30 % للتصويت و70 % من قبل لجنة التحكيم".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تعليق صوتي أمريكا مصر التعليق الصوتي

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. الأعلى للثقافة تكشف تفاصيل التقدم لجائزة الدولة للمبدع الصغير

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور أسامة طلعت، الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، إن جائزة الدولة للمبدع الصغير، هي جائزة محدثة وكانت الدورة الأولى لها في عام 2020 وتحظى برعاية مباشرة من قبل السيدة انتصار السيسي، مشيرًا إلى أن الجائزة تهتم برعاية واكتشاف المبدع الصغير، حيث تتضمن المرحلة العمرية من 5 إلى 18 عام ومقسمة إلى مرحلتين، الأولى من 5 إلى 12 عام، والثانية من 12 إلى 18 عام، وذلك وفقا للقدرات الذهنية والعقلية والفنية المختلفة من مرحلة لأخرى.

وأضاف "طلعت" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الأربعاء، أن التقديم لجائزة المبدع الصغير مشابه لجوائز الدولة التقديرية والنيل والتفوق وفي نفس التوقيت خلال شهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر، موضحًا أن التقديم للمتسابقين يتم من خلال التوجه المباشر للمجلس الأعلى للثقافة أو من خلال موقع المجلس على الإنترنت.

وتابع: أن التقديم للجائزة يتم في 3 مجالات رئيسية، الأول في الأدب من خلال القصة والتأليف المسرحي والشعر، والمجال الثاني في الفن سواء الغناء أو العزف على الآلات، والثالث في العلوم من خلال ابتكار تطبيق على الهاتف المحمول أو اختراع في أي مجال علمي.

مقالات مشابهة

  • لامين يامال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لشهر سبتمبر
  • كوستا: زيزو أفضل لاعب في إفريقيا..وأعرف شيكابالا قبل انضمامي للزمالك
  • كونتي يفوز بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإيطالي لشهر سبتمبر
  • “وام” تفوز بجائزة أفضل جهة إعلامية تنشر ثقافة ممارسة الرياضة المجتمعية
  • البرهان في أم درمان .. تفاصيل تفاعل مع المواطنين والجنود “بالفيديو”
  • اختتام الدورة الحادية عشرة من «مهرجان المسرحيات القصيرة»
  • شاهد بالفيديو.. (أنا حأكل لحمة على حجر) فتاة مصرية تتفاعل مع الأكلات السودانية “السلات والأقاشي” بعد أن جربتها لأول مرة وتثير ضحكات المتابعين
  • "فندق فورم يفوز بجائزة أفضل فندق بوتيكي فاخر
  • حضور كبير بمسابقة أفلام الطفل بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • بالفيديو.. الأعلى للثقافة تكشف تفاصيل التقدم لجائزة الدولة للمبدع الصغير