الأسبوع:
2024-07-04@15:01:40 GMT

رومانو يكشف أسباب فشل انتقال باركولا إلى تشيلسي

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

رومانو يكشف أسباب فشل انتقال باركولا إلى تشيلسي

تعاقد نادي باريس سان جيرمان مع برادلي باركولا هذا الصيف قادما من نادي أوليمبيك ليون.

وكلف باركولا باريس سان جيرمان حوالي 45 مليون يورو.

وكان باركولا محط اهتمام تشيلسي، قبل أن يوقع الجناح الشاب مع باريس سان جيرمان في النهاية.

وكشف فابريزيو رومانو، الصحفي الموثوق أسباب فشل انتقال باركولا إلى صفوف تشيلسي.

وأشار رومانو أن ليون كان يريد التعاقد مع أندريه سانتوس من تشيلسي على سبيل الإعارة ضمن صفقة باركولا، لكن الاتفاق فشل بين الطرفين.

ووقع سانتوس مع نوتينغهام فورست على سبيل الإعارة في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية حتى نهاية الموسم.

وقال رومانو على تويتر: "فكر تشيلسي في صفقة باركولا في أغسطس، لكن الأمر لم يكن قريبًا أبدًا حيث أراد فريق ليون أندريه سانتوس على سبيل الإعارة، لكن تم الاتفاق على انتقاله إلى فريق نوتينغهام فورست شفهيًا بالفعل".

وتألق باركولا مع باريس سان جيرمان وساهم في انتصار نادي العاصمة الفرنسي على أوليمبيك مارسيليا برباعية نظيفة يوم أمس الأحد بكلاسيكو الدوري الفرنسي.

وأثنى لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان على باركولا وقال بعد نهاية المباراة: "إنه في القمة. أحب كل مهاراته. من الرائع تدريب لاعب مثل هذا".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان تشيلسي برادلي باركولا باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

عمر خالد يكشف أسباب رحيله عن «سلة الشارقة»

 
علي معالي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «قفز الحواجز» يدخل مرحلة «الإعداد الأخير» في لندن 57 متسابقة في بطولة حمدان بن زايد للرماية


كشف عمر خالد لاعب شباب الأهلي ومنتخب كرة السلة، عن أسباب رحيله من الشارقة، والمرحلة المقبلة التي يخطط لها، ومثل انتقاله «مفاجأة كبيرة»، خاصة أنه تربى وتألق مع «الملك» حتى وصل إلى 32 عاماً.
ويعتبر عمر خالد أفضل لاعب في «الرميات الثلاثية»، وحصد مع الشارقة العيد من الألقاب، منها بطولة الدوري «مرة»، وبطولة الأندية الخليجية «مرتين»، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة «4 مرات»، وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة «4 مرات»، وبطولة الأندية العربية 2011، وكأس الاتحاد «3 مرات»، وهو لاعب دولي منذ سنوات.
قال عمر خالد: رغبتي كبيرة في تحدٍ جديد، وبطولات وألقاب أخرى خلال مسيرتي مع السلة، ووجدت أن شباب الأهلي مكان مهم لبلوغ طموحات أكبر لمستقبل أفضل، ولذلك رحلت عن الشارقة، بعد مسيرة طويلة بين جدران «القلعة الكبيرة»، والتحدي المقبل في مسيرتي، دفعني إلى عدم التردد في الانتقال إلى «الفرسان»، خاصة أن اللائحة تمنحني فرصة الرحيل بعد «الثلاثين»، وأنه لم يتم اتفاق في بعض البنود مع فريقي السابق، وفي الوقت نفسه، وجدت الترحيب من إدارة شباب الأهلي، خاصة الفريق محمد أحمد المري، وهي ثقة كبيرة أعتز بها، وأتمنى أن أكون إضافة جيدة في كتيبة «الفرسان».
وأضاف: لعب زايد خويدم إداري شباب الأهلي دوراً مهماً أيضاً في انتقالي إلى الفريق، وبطبيعة الحال فإن المرحلة المقبلة مهمة في مشواري مع اللعبة، وشباب الأهلي بوابة جديدة لتحقيق الطموحات، خاصة أن مشاركاته الخارجية تفتح الأمل أي لاعب للتألق، خاصة على المستوى القاري، ويملك الفريق مجموعة من المواهب والخبرات ما بين الشباب وخبرة لاعبيه الكبار أيضاً».
وقال عمر خالد «32 عاماً»: «الالتزامات الخاصة دفعتني أيضاً للبحث عن الأفضل، ولا يُمكن إغفال المسيرة والسنوات الرائعة التي لا تُنسى مع الشارقة، ولابد من توجيه الشكر إلى كل مدربي النادي الذين تعلمت منهم الكثير، وأيضاً علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة النادي السابق».
وأضاف: أمامي تحديات كثيرة، على المستوى المحلي مع شباب الأهلي، وخارجياً مع المنتخب، حيث ندخل مرحلة مهمة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم آسيا، وثقتنا كبيرة، ونحن مجموعة لاعبين من الشباب والخبرة، وقادرون على تشريف سلة الإمارات في الفترة المقبلة، حيث نعيش حالياً مرحلة انتقالية مهمة، ونستعد لها ما بين معسكرات داخلية وخارجية لبلوغ طموحاتنا مع اللعبة».

مقالات مشابهة

  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • عمر خالد يكشف أسباب رحيله عن «سلة الشارقة»
  • تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال نجم أتلانتا إلى الاتحاد
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر
  • عروض انتقال مدهشة من دوري روشن وأضنة لـ تياغو سيلفا
  • بيولي مدربًا للاتحاد حتى 2027
  • مارسيليا يوضح حقيقة انتقال أوباميانج للشباب
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي
  • نابولي يزاحم أندية روشن في التعاقد مع لوكاكو