بتجرد:
2024-10-06@06:08:33 GMT

منى زكي تغيب عن رمضان المقبل.. لهذا السبب

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

منى زكي تغيب عن رمضان المقبل.. لهذا السبب

متابعة بتجــرد: قررت الفنانة المصرية منى زكي عدم خوض سباق الدراما الرمضاني المقبل، بسبب ارتباطها الفترة المقبلة بعدة أعمال سينمائية تعود بها بقوة للشاشة الكبيرة التي تغيب عنها منذ عامين بعد أن قدمت فيلمها الأخير “أصحاب ولا أعز” والذي أثير حوله ضة كبيرة بسبب أحد مشاهدها في الفيلم.

وتنشغل منى خلال الفترة القادمة في تصوير فيلم “لعب عيال” الذي تعود به للتعاون مع النجم كريم عبد العزيز بعد ابتعاد عن المشاركة معاً لأكثر من 14 عاماً منذ قدما سوياً فيلم “أولاد العم”.

كما تواصل منى التحضير لفيلم “لسة حتة” الذي تشارك فيه زوجها الفنان أحمد حلمي بعد غياب لأكثر من عشرين عاماً عن العمل مع بعضهما، والوقرر أن يبدأ تصويره نهاية كانون الأول (ديسمبر) المقبل، ليعرض في أحد مواسم عيدي الفطر والأضحى القادمين.

وتواصل حالياً منى زكي تصوير باقي دورها في فيلم “الجواهرجي” الذي تشارك فيه بجوار الفنان محمد هنيدي بعد غياب 23 عاماً عن العمل مع بعضهما منذ قدما فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” عام 2000.

main 2023-09-25 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

الفنان سامح حسين "للفجر"..."لم أتغيب عن الفن ولكن الإعلام هو من تغيب عن متابعتي"

قال الفنان "سامح حسين" عضو لجنة تحكيم مسابقة أفلام الأطفال بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته 40  أن هذه الدورة من المهرجان تميزت بوجود فيلم للطفل مشيدًا بالمجهود المبذول بالأفلام متمنيًا للمتقدمين التوفيق والنجاح.

وتحدث "حسين"  للفجر خلال البث المباشر  عن مدى تأثير فيلم ساندوتش عيال وهو أخر أعماله السينمائية  مكللًا بالنجاح لتقديمه رسالة فنية، والفيلم يناقش قضايا الأسرة ومدى التأثير السلبي للطلاق على الأطفال، مشيرًا إلى ضرورة تقديم الفنانين لقضايا مختلفة  تلمس المجتمع والأسرة وليس قضايا الطلاق فقط.

وكشف "حسين" للفجر عن أعماله القادمة قائلًا سوف أشارك في فيلم سينمائي بعنوان "تحت الطلب" مؤكدًا أنه يريد أن يقدم  أعمال مختلفة من الفن سواء في الدراما أو السينما أو "سيت كوم" كما أكد أنه لم يتغيب عن الساحة الفنية كما ينتشر من شائعات ولكن الإعلام هو من تغيب عن متابعته وأنه حريص على تقديم أعمال مسرحية منذ عام 2015 وحتى الوقت الحالي في جميع مسارح مصر.

وأجرت معه "الفجر"، على جراء شعار مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في هذه الدورة وهي "الرومانسية" استفتاء عن أقرب الأعمال الرومانسية المقربة له وذكر فيلم إشاعة حب لأنه يقدم "الكوميدية" بجانب الرومانسية.

مقالات مشابهة

  • في حفل زفاف ابنته.. أحمد السقا يدفع علاء مرسي على المسرح لهذا السبب (صور)
  • أحمد العوضي يبدأ تصوير مسلسل «فهد البطل» للموسم الرمضاني نوفمبر المقبل
  • غياب النساء عن العمل بسبب آلام الدورة الشهرية يكلف اقتصاد المملكة المتحدة 13 مليار يورو سنويًا
  • خاص|المخرج محمد سلامة خارج موسم دراما رمضان 2025 بسبب "أعراض إنسحاب" و"الديب"
  • هاني شنودة: رفضت العمل مع أم كلثوم لهذا السبب
  • الفنان سامح حسين "للفجر"..."لم أتغيب عن الفن ولكن الإعلام هو من تغيب عن متابعتي"
  • شاهد بالفيديو.. لهذا السبب (!!!) الناشط صلاح سندالة يهاجم الفنان عثمان بشة ويصفه بــ”الحقير”
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. بهاء سلطان يتصدر تريند " جوجل "