الرياض - مباشر: أعلنت مجموعة الدخيل المالية بصفتها المستشار المالي للطرح العام الأولي لشركة ريال للاستثمار والتنمية في السوق الموازية "نمو" عن تحديد سعر الطرح لأسهم الشركة بـ 42 ريالا للسهم.

وأوضحت الشركة، في بيان على موقع "تداول" اليوم الاثنين أن فترة الطرح ستبدأ اعتبارا من يوم الأحد الأول من أكتوبر 2023، وتنتهي يوم الخميس 5 أكتوبر 2023.

وأعلنت مجموعة الدخيل المالية، في وقت سابق عن نية شركة ريال للاستثمار والتنمية بطرح 720 ألف سهم من أسهمها، تمثل 9% من رأس المال، للإدراج في السوق الموازية "نمو".

ووافقت هيئة السوق المالية بتاريخ 5 يونيو الماضي على طلب تسجيل وطرح أسهم شركة ريال للاستثمار والتنمية، وموافقة السوق الصادرة على إدراج أسهم الشركة في السوق الموازية "نمو".

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

كلمات دلالية: السوق الموازیة ریال للاستثمار

إقرأ أيضاً:

إدانة مخالفَين لنظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية

أدانت لجنة الاستئناف في منازعات الأوراق المالية مخالفين اثنين لمخالفتهما نظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية، وفرضت عليهما غرامات مالية قدرها 11.

1 مليون ريال، إثر قيامهما بالترويج لرأي عبر معرفين “@mnawafms” و “nawafmsz@” في موقع التواصل الاجتماعي “X” “تويتر سابقاً”؛ بهدف التأثير في أسعار أسهم 17 شركة مدرجة في السوق المالية السعودية، وحث الآخرين على الشراء أو البيع في أسهم تلك الشركات من خلال حساباتهما في موقع التواصل الاجتماعي المشار إليه.

اقرأ أيضاًالمملكةدوريات الأفواج الأمنية بجازان تقبض شخصاً لترويجه (17) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر

ويحق للمتضرر من المخالفات محل هذه الدعوى التقدم إلى لجنة الفصل بدعوى فردية أو جماعية ضد المدانين للمطالبة بالتعويض عن الضرر من هذه المخالفات، على أن يسبق ذلك تقديم شكوى إلى هيئة السوق المالية بهذا الشأن، وذلك على الرابط التالي “رابط تقديم شكوى”، علماً بأن الأمانة العامة للجان الفصل ستعلن للعموم على موقعها الإلكتروني عند تقييد أي دعوى جماعية ليتسنى لبقية المستثمرين المتضررين من نفس المخالفات التقدم إلى اللجنة بطلب الانضمام للدعوى الجماعية.

 

مقالات مشابهة

  • ارتفاع أسعار الذهب في المملكة.. وعيار 21 يسجل 252 ريالا
  • زويا للتطوير العقاري تدخل السوق العقاري في دبي وبقوة
  • ارتفاع أسعار الذهب في المملكة.. وعيار 21 يسجل 249 ريالا
  • إدانة مخالفَين لنظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية عبر معرفاتهما في منصة (X) وتغريمهما 11.1 مليون ريال
  • إدانة مخالفَين لنظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية
  • إدانة مخالفين لنظام السوق المالية وتغريمهما 11.1 مليون ريال
  • «السوق المالية»: إدانة مخالفين وتغريمهما 11.1 مليون ريال بسبب تلاعب في أسعار الأسهم عبر منصة «X»
  • إدانة مخالفَيْن لنظام السوق المالية وتغريمهما 11.1 مليون ريال
  • مؤشر السوق السعودي يغلق مرتفعًا بـ0.6 %
  • تصل لـ 1450 ريالًا.. أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في جدة