سجّل شباك التذاكر في أمريكا الشمالية أدنى مستوى له في 2023 خلال عطلة نهاية الأسبوع الفائتة، فيما حافظ فيلم "ذي نان 2" ("The Nun II") على الصدارة مع تحقيقه إيرادات بلغت 8,4 ملايين دولار.

وقال ديفيد أ. غروس من شركة "فرنشايز إنترتاينمنت ريسيرتش" إنّ "الأرقام سيئة"، مشيراً إلى أنّ نتائج الشهر كلّه كانت ضعيفة.

اعلان

ومُنع الممثلون بسبب الإضراب الذي يشلّ القطاع الترفيهي في هوليوود منذ أشهر، من الترويج لأفلامهم المقبلة.

وحققت الأفلام الخمسة الأولى في عطلة نهاية الأسبوع عائدات إجمالية قدرها 31 مليون دولار، أي أقل من إيرادات فيلم "باربي" وحده في رابع عطلة نهاية أسبوع له.

وتصدّر فيلم الرعب "ذي نان 2" من إنتاج استوديوهات "وارنر باذرز" وبطولة تايسا فارميغا، شباك التذاكر خلال الأسابيع القليلة الفائتة، مع العلم أنّ عائداته أتت متوسطة.

وجاء في المرتبة الثانية فيلم الحركة الجديد "إكسباندبلز" (Expend4bles)، وهو الجزء الرابع من سلسلة أفلام "إكسباندبلز" ومن إنتاج "لاينزغيت"، مع إيرادات بلغت 8,3 ملايين دولار، بحسب تقديرات "إكزبيتر ريليشنز".

ويشارك عدد من الممثلين المخضرمين في هذا العمل من بينهم جايسن ستاثام وسيلفستر ستالون ودولف لوندغرن، بالإضافة إلى وجوه جديدة في السلسلة كميغن فوكس وفيفتي سنت وأندي غارسيا. وتتوجّه الشخصيات في القصة إلى ليبيا لمحاولة منع مرتزقة من سرقة شحنة نووية.

"فوي فوي فوي" فيلم مصري يطمح للأوسكار بموضوعه الساخن عن الهجرة غير الشرعيةبولندا تنتقد بعنف فيلم "غرين بوردر" الفائز بجائزة في مهرجان البندقيةشاهد: أول حدث من نوعه.. محبو فيلم الخيال العلمي "ستار تريك" يجتمعون في بكين

وتراجع إلى المرتبة الثالثة فيلم "ايه هُنتينغ إن فينيس" ("A Haunting in Venice") للمخرج والممثل البريطاني كينيث براناه، مع إيرادات بلغت 6,3 ملايين دولار. ويستند العمل إلى رواية لأغاثا كريستي، فيما يعاود فيه براناه تأدية شخصية المحقق البلجيكي هركل بوارو.

أما المرتبة الرابعة فكانت من نصيب فيلم "ذي إيكوالايزر 3" (The Equalizer 3) الذي حقق 4,7 ملايين دولار. ويتناول هذا العمل، وهو من إنتاج "سوني"، مغامرات جندي متقاعد من مشاة البحرية الأمريكية وعنصر لمكافحة المخدرات يواجه عصابة إيطالية.

وجاء في المرتبة الخامسة فيلم "باربي" من إنتاج "وارنر براذرز" مع إيرادات بلغت 3,2 ملايين دولار. وحقق العمل الذي أخرجته غريتا غيرويغ 630,5 مليون دولار محلياً و797 مليون دولار عالمياً.

6- "ماي بيغ فات غريك وِدينغ 3" (3 ملايين دولار).

7- "إت ليفز إنسايد" (2,6 مليون دولار).

8- "دام ماني" (2,5 مليون دولار).

اعلان

9- "بلو بيتل" (1,8 مليون دولار).

10- "أوبنهايمر" (1,6 مليون دولار).

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية ماكرون ردا على البابا في ملف المهاجرين: "نؤدي دورنا" شاهد: نشطاء لأجل المناخ يعطلون ماراثون برلين هجوم روسي جديد على أوديسا الولايات المتحدة الأمريكية صناعة السينما هوليوود، كاليفورنيا سينما اعلانالاكثر قراءة وزارة الداخلية تعلن "السيطرة" على دير تحصن فيه مسلحون في كوسوفو رئيس إدارة دونيتسك المعين من روسيا يفرض حظر تجول لخمس ساعات فيديو: من هي الفنانة الخمسينية التي سرقت الأضواء بفستانها الأسود في حفل عشاء الملك تشارلز الثالث قطار سريع في اليابان يتحوّل إلى حلبة للمصارعة شاهد: آلاف اليهود يؤدون "صلاة التوبة" قرب حائط البراق في القدس اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next هجوم روسي جديد على أوديسا يعرض الآن Next مفوض التجارة بالاتحاد الأوروبي: موقف بكين من حرب أوكرانيا "يضر بصورة الصين" يعرض الآن Next أزمة ناغورني قره باغ تبعد أرمينيا عن حليفها الروسي يعرض الآن Next ماكرون يعلن عودة قريبة للسفير في النيجر إلى فرنسا وانسحابا وشيكا للجنود الفرنسيين يعرض الآن Next كاسيلاكيس: سياسي ناشئ مثلي الجنس يفوز برئاسة حزب "سيريزا" اليساري في اليونان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصين أرمينيا فرنسا رياضة أذربيجان الحرب الروسية الأوكرانية أزمة المهاجرين فلاديمير بوتين قتل النيجر Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصين أرمينيا فرنسا رياضة أذربيجان الحرب الروسية الأوكرانية My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الولايات المتحدة الأمريكية صناعة السينما هوليوود كاليفورنيا سينما الصين أرمينيا فرنسا رياضة أذربيجان الحرب الروسية الأوكرانية أزمة المهاجرين فلاديمير بوتين قتل النيجر الصين أرمينيا فرنسا رياضة أذربيجان الحرب الروسية الأوكرانية ملایین دولار إیرادات بلغت یعرض الآن Next ملیون دولار من إنتاج

إقرأ أيضاً:

بـ830 ألف جنيه.. «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)

فيلم اللعب مع العيال.. يواصل النجم محمد إمام منافسة أفلام عيد الأضحى المبارك لعام 2024 بالحفاظ على المركز الثاني في شباك التذاكر منذ انطلاقته بدور العرض السينمائية، وذلك بعدما حقق اللعب مع العيال في شباك التذاكر أمس الجمعة أكثر من 830 ألف جنيه خلال 24 ساعة.

إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال

وتمكن فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام من تحقيق إجمالي إيرادات تصل إلى أكثر من 33 مليون جنيه في 23 يوما منذ طرحه بالسينما، مما يشير إلى إقبال الكثير من الجمهور على مشاهديه.

فيلم اللعب مع العيالأبطال فيلم «اللعب مع العيال»

«اللعب مع العيال»، بطولة الفنان محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن، منهم: أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو ومصطفى غريب وآخرون، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

فيلم اللعب مع العيالأبرز أماكن تصوير فيلم «اللعب مع العيال»

تم تصوير فيلم «اللعب مع العيال» في أكثر من محافظة، من بينها: البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، مما جعل الجمهور راغبًا في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الفيلم.

تفاصيل شخصية محمد إمام في فيلم اللعب مع العيال

يجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

اقرأ أيضاًفيلم اللعب مع العيال يحتل المركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر بعد أيام من طرحه بدور العرض

الشركة المنتجة تكشف عن كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال «فيديو»

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل البرومو التشويقي لـ فيلم اللعب مع العيال (فيديو)

مقالات مشابهة

  • فيلم «اللعب مع العيال» لـ محمد إمام يحقق 568 ألف جنيه إيرادات خلال يوم
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تصدر قائمة إيرادات شباك التذاكر في دور العرض.. كم حقق؟
  • محمد أنور: جوازة توكسيك أعلى إيرادات فى شباك التذاكر
  • أفلام الرسوم المتحركة تتصدر شباك التذاكر.. تحقق أعلى إيرادات في 2024
  • فيلم Despicable Me 4 يحقق أرقاماً ضخمة في السينمات
  • فيلم Despicable Me 4 يحقق أرقاما ضخمة بالسينمات
  • بـ830 ألف جنيه.. «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)
  • 73 مليون دولار لـ«Despicable Me 4» في أول 48 ساعة بدور العرض السينمائي
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات متوسطة بشباك التذاكر أمس
  • إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" في شباك التذاكر أمس