الحديدة(عدن الغد)خاص.

تفقد د. علي الاهدل مدير مكتب الصحة بمعية مستشار وزير الصحة العامة والسكان لشئون التثقيف والإعلام الصحي الدكتور رياض مهيوب سير عملية التحصين ضد الحصبة والحصبة الألمانية في اليوم الثاني من الحملة الوطنية للقاح الحصبة والحصبة الألمانية في مناطق متفرقة من مديرية الخوخة. 

وجرى تفقد مناطق عدة يتواجد فيها الطواقم  الميدانية العاملة  ضمن خطة التثقيف  في مناطق اليابلي والمقاحطة الواقعتان في مديرية الخوخة حيث التقى بالعديد من الفرق من التثقيف والتحصين في الميدان.

 

كما زارا عددا من الأسر الرافضة  للقاح اطفالهم من الحصبة وتم إقناعهم بأخذ اللقاح في داخل المنزل في منطقة عليان بعد رفض قاطع لفترة طويلة. 

رافقهم في الزيارة  الدكتور يحي عباس مدير التثقيف الصحي بمحافظة الحديدة.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

لغيابهم عن العمل.. إحالة 4 أطباء بمستشفي أسيوط العام للتحقيق

أحال الدكتور محمد جمال، وكيل مديرية الصحة للشؤون العلاجية بأسيوط، 3 أطباء اخصائيين وطبيب مقيم للتحقيق لعدم تواجدهم أثناء في عملهم بالمستشفى العام، مشدداً على إلتزام النوبتجيات بمواعيدهم وساعات عملهم لتقديم أفضل خدمة للمريض.

كان قد أجري وكيل مديرية الصحة للشؤون العلاجية بأسيوط جولة مفاجئة يرافقه المعتصم بالله السيوطي نائب مدير إدارة المتابعة وضياء حمدان بإدارة العلاجي ومحمد جعفر مشرف تمريض بالمديرية، الرابعة فجرا مستشفى اسيوط العام بشكل مفاجئ، وذلك لمتابعة سير العمل في قسم الاستقبال والاطمئنان على سير العمل به وبقسم العظام.

تأتي هذه الزيارة بناءً على توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء وزير الصحة والسكان، واللواء دكتور هشام ابو النصر، محافظ أسيوط والدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، بتكثيف المرور والمتابعة الدورية للمستشفيات والمنشآت الصحية في المحافظة.

خلال الزيارة، تفقد وكيل مديرية الصحة للشؤون العلاجية ومرافقوه قسم الاستقبال والطوارئ للتأكد من جاهزيته لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى، ووجه بتسريع معدل الإنجاز في قسم الاستقبال.

كما حرص على تفقد عيادة الجبس للاطمئنان على سير العمل وانتظام تقديم الخدمات الطبية للمرضى، واستطلع رأي المرضى للتأكد من رضاهم عن مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم.

عقب ذلك تفقد قسم العظام بالمستشفى واطلع علي تذاكر المرضي واستمع لمطالبهم موجهاً بسرعة إجراء أية عمليات عقب الانتهاء من عمل الفحوصات الطبية المطلوبة ولياقة المريض لإجراء العملية.

مقالات مشابهة

  • تفقد أعمال معالجة أضرار السيول وافتتاح مراكز لدعم منتجي الألبان ومشتل زراعي بالحديدة
  • مدير جهاز حماية وتنمية البحيرات ومحافظ بورسعيد يبحثان سبل التعاون المشترك
  • النعيمي والمداني يتفقدان أعمال معالجة أضرار السيول ويفتتحان مراكز لدعم منتجي الألبان ومشتل زراعي بالحديدة
  • وقفة في جامعة الحديدة تبارك عملية ” يافا” وتندد بمجازر كيان العدو الصهيوني
  • النعيمي يدشن حملة التخلص من مصادر البعوض في الحديدة وحجة
  • وزير الصحة يلتقي ممثلي شركتين لبحث تعزيز استخدام التكنولوجيا بالقطاع الصحي
  • لغيابهم عن العمل.. إحالة 4 أطباء بمستشفي أسيوط العام للتحقيق
  • وكيل محافظة مأرب الدكتور مفتاح يناقش إنشاء مركز متخصص لعلاج الأورام السرطانية في المحافظة
  • وزير الصحة يبحث مع فريق البنك الدولي سد الفجوة التمويلية بالقطاع الصحي في اليمن
  • مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر يجري عملية منظار نادرة لاستئصال كامل للقنوات المرارية دون شق جراحي