المشهد اليمني:
2024-10-04@22:59:26 GMT

بيان ناري لحزب الإصلاح ضد سلطات حضرموت

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

بيان ناري لحزب الإصلاح ضد سلطات حضرموت

أصدر حزب الإصلاح بحضرموت، بيانًا ناريًا، ضد السلطات الأمنية بساحل حضرموت، بعد منعه من إقامة فعالية بمدينة المكلا، تحت عنوان حماية الحقوق والحريات.

وقال الحزب في بيان، إنه فوجئ بهذا المنع المخالف للدستور والقوانين المنظمة لعمل الأحزاب والحريات العامة، مشيرا إلى أن ما وصفه بالتصرف غير المسؤول من قيادة أمن المحافظة يجعلها تحت المساءلة القانونية.

وطالب السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ، بالتدخل العاجل للحد من تصرفات مدير أمن ساحل حضرموت لتصدره معاداة فصيل سياسي بعينه دون أي حق قانوني ومنع فعالياته المؤيدة لثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين.

وأكد الحزب أنه لن يصمت عن حقوقه التي كفلها له الدستور ويحتفظ بحقه القانوني من تقديم الدعاوى للسلطة القضائية، مطالبا المكونات السياسية باستنكار ممارسات مدير أمن المحافظة.

اقرأ أيضاً درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية الكشف عن تطورات مفاجئة وموعد إعلان قيادة مجلس حضرموت الوطني.. والوفد بالرياض يطرد قيادي حاول إثارة الفتنة أمطار في 16 محافظة خلال الـ24 ساعة القادمة مجلس حضرموت الوطني يهنئ القيادة والشعب السعودي باليوم الوطني 93 سلطات حضرموت تتسلم منفذ الوديعة رسميا وبن ماضي يتعهد بإزالة العشش ويكشف عن المشرف المباشر على كتائب حماية المنفذ أمطار متفاوتة الشدة في 12 محافظة خلال الساعات القادمة أمطار على 17 محافظة خلال الساعات القادمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية احذروا استخدام الهواتف.. أمطار وعواصف وصواعق رعدية في 15 محافظة خلال الساعات القادمة خروج خدمة الإنترنت عن حضرموت ومأرب بعد انقطاع في كابل الألياف الضوئية حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويرفض التهميش ويوجه مطالب حاسمة بشأن المفاوضات مع مليشيا الحوثي درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية اليوم الثلاثاء

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: محافظة خلال

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس اليوم.. 4 ظواهر جوية مؤثرة تضرب المحافظات بينها سقوط أمطار

تضرب 4 ظواهر جوية مؤثرة المحافظات ضمن حالة الطقس اليوم الأربعاء، وسط استعدادات غرف العمليات، خصوصا في السواحل الشمالية، لمواجهة أي طوارئ قد تحدث بعدما أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية احتمالية سقوط أمطار اليوم الأربعاء على عدد من المدن، بالتزامن مع استمرار الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء.

وفي هذا الصدد، تنشر «الوطن» كل ما تريد معرفته عن تفاصيل حالة الطقس اليوم الأربعاء في المحافظات، وتفاصيل الظواهر الجوية التي تضرب الأقاليم، فضلًا عن درجات الحرارة العظمى والصغرى، وأماكن سقوط الأمطار، وتوقعات الطقس في الأيام المقبلة.

حالة الطقس اليوم الأربعاء

ووفقا لهيئة الأرصاد الجوية، فإنّ حالة الطقس اليوم الأربعاء تشهد استمرار انخفاض درجات الحرارة الطفيف على أغلب الأنحاء، بينما تسود أجواء معتدلة الحرارة خلال الصباح الباكر، تصبح حارة نهارًا على معظم الأنحاء، يتحول إلى معتدل الحرارة ليلا.

ظواهر جوية تضرب المحافظات

وتضرب 4 ظواهر جوية المحافظات اليوم الأربعاء، إذ تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة خلال الصباح على مناطق من شمال البلاد، ما يساعد في تلطيف الأجواء، وتنشط حركة الرياح على فترات متقطعة في السواحل الشمالية الشرقية، وجنوب ووسط سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر.

وتظهر الشبورة مائية خفيفة على الطرق خلال الصباح الباكر في القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، والسواحل الشمالية الشرقية، فضلا عن وجود فرص لسقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

درجة الحرارة اليوم بالمحافظات

وتأتي درجة الحرارة العظمى والصغرى في جميع المحافظات كالآتي:

القاهرة الكبرى.. تسجل درجة الحرارة العظمى 30 والصغرى 22.

الوجه البحري.. تسجل درجة الحرارة العظمى 29 والصغرى 21.

السواحل الشمالية الغربية.. تسجل درجة الحرارة العظمى 27 والصغرى 23.

السواحل الشمالية الشرقية .. تسجل درجة الحرارة العظمى 29 والصغرى 23.

جنوب ووسط سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.. تسجل درجة الحرارة العظمى 33 الصغرى 26.

شمال الصعيد.. تسجل درجة الحرارة العظمى 31 والصغرى 20.

جنوب الصعيد.. تسجل درجة الحرارة العظمى 35 والصغرى 24.

الطقس في الأيام المقبلة

وبحسب الأرصاد الجوية، فإن الطقس في الأيام المقبلة وتحديدًا من اليوم الأربعاء وحتى الاثنين 7 أكتوبر من المقرر أن يشد شبورة مائية خفيفة صباحا، وظهور السحب المنخفضة والمتوسطة صباحا على مناطق من شمال البلاد، ورياح معتدلة تنشط أحيانًا على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

مقالات مشابهة

  • رياح وحرارة وشبورة.. الأرصاد تكشف حالة طقس السبت
  • أجواء لطيفة نهارا.. توقعات طقس الساعات المقبلة
  • 14 محافظة موعودة بالأمطار خلال الساعات القادمة
  • الأرصاد: هطول أمطار متفرقة على أهذه المحافظات خلال الـ 24 ساعة القادمة
  • الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 14 محافظة خلال الساعات القادمة
  • الأرصاد: هطول أمطار متفرقة على أجزاء من عدة محافظات خلال الساعات القادمة
  • تحذير من هطول أمطار غزيرة بهذه المحافظات خلال الساعات القادمة
  • أمطار رعدية وبرد ورياح هابطة تضرب عدة محافظات خلال الساعات القادمة
  • الارصاد: ينذر بهطول أمطار رعدية على هذه المحافظات خلال الـ24 القادمة
  • حالة الطقس اليوم.. 4 ظواهر جوية مؤثرة تضرب المحافظات بينها سقوط أمطار