(عدن الغد)خاص:

التقى محافظ محافظة حضرموت رئيس المجلس المحلي مبخوت مبارك بن ماضي في المكلاء مساء يوم أمس، رئيس لجنة النزول الميداني وكيل وزارة الإدارة المحلية عوض مشبح وأعضاء اللجنة.

وفي اللقاء أعرب محافظ المحافظة عن مدى سعادته البالغة لقيادة وزارة الإدارة المحلية ممثلةً بمعالي الأخ وزير الادارة المحلية حسين الأغبري ورئيس وأعضاء لجنة النزول الميداني للمحافظة مرحباً بهم في حضرموت الغناء.

من جانبه اطلع وكيل وزارة الإدارة المحلية محافظ المحافظة عن ما تم انجازه من قبل اللجنة خلال أسبوع من الزيارات الميدانية والتفتيش على أداء المكاتب التنفيذية ابتداءً من المكتب التنفيذي لساحل حضرموت ومن ثم النزول الميداني لعدد من مكاتب السلطة المحلية وصندوق النظافة والتحسين ومهام اللجنة المكلفه وماتم إنجازه خلال زيارتهم وتقيمهم للسلطة المحلية بساحل حضرموت ومكاتبها التنفيذية والإدارية، ولعدد مديريات المحافظة.

مثنياً بالشكر والتقدير لمعالي المحافظ توجيهاته لتسهيل عمل اللجنة وإنجاز كآفة المهام المناطة بها ناقلاً سلام وتحايا معالي وزير الإدارة المحلية لمعالي الأخ المحافظ، وكآفة قيادتها.

حيث أوضح مشبح بأن ما تم إنجازه سوف يكون نصب واهتمام الوزارة  وسوف يحظى بعملية التقييم والمراجعة والتحليل ولما يساهم في تجويد وتطوير العملية التنموية التي تشهدها المكاتب التنفيذية بمحافظة حضرموت، والرفع بما تم إنجازه لمجلس الوزراء لاتخاذ اللازم وبما يخدم السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية بالمحافظة. 
 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: النزول المیدانی الإدارة المحلیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية: العمل الميداني سر نجاح أي مسئول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجّه اللواء طار ق مرزوق، محافظ الدقهلية، الشكر للقيادة السياسية لتقتها في توليه هذا المنصب.

وأكد خلال لقائه مع قناة "إكسترا نيوز"، أن أهم الملفات التي ستوضع في الاعتبار هي ملف محدودي الدخل والتحديات التي يواجهها، مشيرًا إلى أن العمل الميداني سر نجاح أي مسئول في أي قيادة.

وتابع، أنه يجب على أي قيادة اقتحام المشاكل في بدايتها والعمل على حلها أولًا بأول بالتواجد مع المواطن في كل مشاكله، والخوض في كل التفاصيل.

وأشار إلى أنه  لابد من مواجهة المشاكل بمنتهى الكياسة والعقل، لأن الداخلية دائما قريبة من المواطن ونتمنى أن يعيننا الله على هذه المسؤولية، وأن نكون محل ثقة القيادة السياسية وأن نؤدي عملنا فعلًا مثل ماهو في القسم بالأمانة والصدق أمام الله سبحانه وتعالى لأن هذا أفضل شيء أن نستطيع خدمة الناس وهذا أفضل شيء ممكن يتطلع له الإنسان.

مقالات مشابهة

  • اللجنة التنفيذية للأمن السيبراني في مجلس التعاون تعقد اجتماعها الثالث
  • محافظ الدقهلية: العمل الميداني سر نجاح أي مسئول
  • الشباب والرياضة تُدين إقتحام فرعها في حضرموت من قبل السلطات المحلية وتطالب بالتدخل
  • محافظ القاهرة: أؤمن بالعمل الميداني والتواجد بين المواطنين للتعرف على مشاكلهم
  • حضرموت تتبنى أنظمة التحول الرقمي للقطاع الحكومي
  • السيرة الذاتية لـ منال عوض.. أول سيدة تتولى وزارة التنمية المحلية
  • عبد المجيد صقر محافظ السويس وزيرا للإدارة المحلية.. توقعات التشكيل الوزاري الجديد
  • قبيل حركة المحافظين.. تعرف على التسلسل التاريخي لقانون المجالس المحلية
  • قبل إعلان الحركة الجديدة.. ما مهام المحافظ في مشروع القانون الجديد؟
  • المؤيدي يرأس اجتماعاً لمناقشة لائحة الأكاديميات والمراكز الرياضية