(عدن الغد)خاص:

حددت اللجنة التحضيرية واللجنة الإشرافية على فعالية تأبين الشخصية الاجتماعية والوطنية الفقيد محمد عبدالقوي بن علي جابر "أبو جلال"، يوم السبت القادم الـ30 من شهر سبتمبر الجاري، موعدا لإقامة فعالية التأبين.

واعلنت اللجنتين أن فعالية التأبين ستبدأ في الساعة 9:30 صباحا، في قاعة مسرح حضرموت الوطني بمدينة المكلا، داعية جميع أبناء حضرموت والوطن وكل المهتمين الى الحضور والمشاركة.

وسيتم خلال الفعالية المزمع إقامتها، تقديم مجموعة من الفقرات تتضمن إلقاء عدد من الكلمات، والمراثي الشعرية، وتوزيع كتاب خاص بالفعالية يحمل عنوان "وطن يتوكأ على عصاه"، وعرض عدد من المواد المرئية، أبرزها فيلم وثائقي بعنوان "رجل المواقف" يستعرض محطات متنوعة من حياة الفقيد وجوانب مشرقة في مسيرته الحياتية.
 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

موعد انطلاق العام الدراسي الجديد في الجامعات والمعاهد

حدد المجلس الأعلى للجامعات، برئاسة الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي، موعد انطلاق العام الدراسي الجديد 2024-2025 في الجامعات والمعاهد. 

وينطلق العام الدراسي الجديد 2024-2025 في الجامعات والمعاهد يوم السبت، الموافق 28 سبتمبر 2024. 

خريطة العام الدراسي الجديد 

وأقر المجلس الأعلى للجامعات لخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2024/2025، والذي يبدأ السبت 28 سبتمبر 2024، وتستمر الدراسة بالفصل الدراسي الأول لمدة 14 أسبوعًا تنتهي الخميس 2 يناير 2025. 

وتبدأ امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول في العام الدراسي الجديد يوم السبت 4 يناير 2025، وتنتهي الخميس 23 يناير 2025، وتبدأ إجازة منتصف العام اعتبارًا من السبت 25 يناير 2025، وتنتهي الخميس 6 فبراير 2025. 

ويبدأ الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الجديد اعتبارًا من السبت 8 فبراير 2025، وتستمر الدراسة لمدة 16 أسبوعًا، وتنتهي الخميس 29 مايو 2025، وتجُرى امتحانات الفصل الدراسى الثاني خلال شهر يونيو 2025، وفقًا لطبيعة الدراسة والامتحانات بكل كلية.

وافق المجلس الأعلى للجامعات على تشكيل اللجنة العليا للتنسيق للعام الجامعي 2024/2025.

وأعلن مكتب التنسيق الرئيسي في جامعة عين شمس استعداده لاستقبال طلاب الثانوية العامة 2024 بعد إعلان النتيجة لمساعدتهم في كتابة رغباتهم للالتحاق بالكليات في تنسيق الجامعات 2024. 

وفتح مكتب التنسيق باب التقديم في اختبارات القدرات بالكليات التي تتطلب ذلك للتقديم بها في تنسيق الجامعات 2024. 

وفتح مكتب التنسيق باب التسجيل لامتحانات الدبلومات والمعاهد الفنية للطلاب الحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية الفنية "نظام الثلاث سنوات" والمدارس الثانوية الفنية "نظام الخمس سنوات" والمعاهد الفنية "نظام السنتين بعد الثانوية" للقبول بكليات (التجارة - الهندسة - الحقوق - الزراعة) بالجامعات الحكومية للعام الجامعي 2024/2025 وذلك بداية من يوم الخميس الموافق 1/8/2024، وفقًا لجداول الامتحانات المُعلنة على الموقع الإلكتروني للمجلس الأعلى للجامعات للكليات المعنية من خلال الرابط التالي: https://scu.eg/ .
 

مقالات مشابهة

  • موعد انطلاق العام الدراسي الجديد في الجامعات والمعاهد
  • إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال أمس
  • الاردنيون على موعد مع يومين عطلة رسمية الشهر القادم
  • مسيرة عطاء..تكريم محافظ الإسماعيلية السابق
  • الخميس القادم.. موعد اعتماد وإعلان نتائج الشهادة الثانوية
  • ماذا جنى فيلم اللعب مع العيال في آخر يوم عرض بالسينمات؟
  • التوتر الشعبي يحاصر العليمي في مقر إقامته بالمكلا
  • السبت.. تخصيص فعاليات "سبورتس سبارك" للنساء
  • الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة المناضل اللواء شرف محمد الشامي
  • حصيلة إيرادات فيلم اللعب مع العيال في السينما