الوطن:
2024-07-04@00:55:13 GMT

في ذكرى رحيله.. كيف تحدث خالد صالح عن علاقته بزوجته؟

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

في ذكرى رحيله.. كيف تحدث خالد صالح عن علاقته بزوجته؟

مسيرة فنية تكاد لم تكن طويلة لكنها كانت ثرية بالأعمال الفنية المميزة التي لا تُنسى في ذاكرة السينما أو الدراما المصرية، وذلك لكون بطلها هو الفنان الراحل خالد صالح، صاحب أداء السهل الممتنع، الذي جعله واحدًا ممن تربعوا على عرش الفن في مدة زمنية قصيرة.

وفي مثل هذا اليوم في العام 2014، رحل الفنان خالد صالح إثر معاناته من مشكلات صحية في القلب، حيث جاءت وفاته بمثابة صدمة لكل محبيه وعشاقه في مصر ومختلف أنحاء الوطن العربي، لكن على الرغم من رحيله، إلا أن أعماله لا تزال حية في نفوس محبيه.

كيف تحدث خالد صالح عن علاقته بزوجته؟

قصة حب ودعم قوية جمعت بين الفنان الراحل خالد صالح وزوجته السيدة الراحلة «هالة»، وهو ما كشف عنه الأول في لقاء تلفزيوني سابق له على شاشة «الحياة»، وقال خالد صالح إنه جمعته بزوجته زيجة استمرت لأكثر من 20 عامًا، أنجبا خلالها نجليه «أحمد» و«علياء». وخلال تصريحاته أوضح الفنان الراحل أنه تعرف على زوجته في أثناء دراسته بكلية الحقوق، بينما كانت هي تدرس بكلية الطب في قسم النساء والتوليد.

وراء كل رجل عظيم امرأة

وصف خالد صالح زوجته بالاجتهاد والذكاء في حياتها المهنية والاجتماعية أيضًا، إذ أنها طبقت المقولة الشهيرة «وراء كل رجل عظيم امرأة»، لافتًا إلى تضحياتها من أجل نجاح علاقتهما، إذ أنها شعرت في إحدى الفترات بأن منزلها وزوجها في حاجة إليها، فقررت ترك عملها من أجل تعزيز أسرتها، «حست إني ممكن أكون محتاج ليها في البيت أكتر، وجت على نفسها الحقيقة وسابت شغلها وعيادتها عشان تبقى متفرغة».

وفاة زوجة خالد صالح

وفي مايو 2021 رحلت الدكتورة «هالة» زوجة الفنان الراحل خالد صالح، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، تاركة حزن كبير في قلب نجلها الفنان أحمد خالد صالح، الذي حرص على نعيها بكلمات مؤثرة وقت رحيلها.

وحينها وجه أحمد خالد صالح رسالة مؤثرة لوالدته عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قال خلالها: «أمي حبيبتي صديقتي رفيقتي ملاذي وعزتي وفخري وستري وغطائي، نبض قلبي، كل ما هو جميل في هو أنتي وأبي، هدية أبويا وربنا ليا، اللهم بحق عزتك وجلالك وسلطانك وملكك، اللهم بحق حبك لنبيك الحبيب صلي الله عليه وسلم، أن تغفر لأمي وأبي وترحمهما كما ربياني صغيرًا، اللهم آجرهم ولا تفتنا بعدهم واجمعنا بهم يوم اللقاء».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنان خالد صالح خالد صالح وفاة خالد صالح الفنان الراحل خالد صالح

إقرأ أيضاً:

أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"

استعاد الفنان محمد صبحي ذكريات مسلسله الشهير يوميات ونيس، حيث شارك جمهوره بصورة له برفقة أبطال العمل من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:" أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا... فخور بأسرتي وأسرة ونيس". 
 

تعليقات الجمهور على منشور محمد صبحي

 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات ياريت يرجع ثاني، من أحسن الأعمال اللي احنا اتربينا عليها، وغيرها من التعليقات.

 

وتعد سسلسة "ونيس" أحد أنجح الأعمال الدرامية التى حظت بمتابعة كبيرة من جانب قطاع كبير من الجمهور، وارتبطت به أجيال عديدة مثلما يظهر فى متابعته مع اعادة عرضه بشكل متكرر.

 

وشارك محمد صبحي وسعاد نصر بطولة مسلسل "ونيس" العديد من الفنانين يمثلون أجيال مختلفة ومنهم جميل راتب ومحمود أبو زيد وممدوح وافي وزينب وهبي، وسامح الشجيع وهدى هاني وفادي خفاجة وريم أحمد، ومن تأليف محمد صبحي ومهدي يوسف وإخراج أحمد بدر الدين.

جزء جديد من يوميات ونيس


كشف الفنان الكبير محمد صبحى عن مفاجأة كبيرة تتعلق بتحضيره جزء جديد من مسلسل "ونيس"، والذى يعتبر من أشهر أيقونات الدراما المصرية، بعدما حقق نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرض أجزائه وصنف كواحد من أهم الأعمال الدرامية بعدما نال جماهيرية عريضة وارتبط الجمهور به.
 

مقالات مشابهة

  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"
  • في عيد ميلاد الفنان علاء مرسي.. ملامح من علاقته بأسرته وأبنائه
  • محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة الفنان الراحل "عزت أبو عوف"
  • أحمد فريد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "أنا مشيتلك"
  • زوجة عزت أبو عوف تحيي ذكري رحيله: "وحشتني وربنا يرحمك بقدر طيبة قلبك"
  • الهلال يعلن رحيله مهاجمه صالح الشهري
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • صالح الجبواني يعود للواجهة بقوة بعد تسريب وثائق عن صفقة الطائرات الكويتية المقدمة لليمن.. ما علاقته بها؟
  • في ذكرى رحيله.. هل أصيب عزت أبو عوف بسرطان الكبد؟
  • ذكرى وفاة الفنان الأنيق.. قصة حب عزت أبو عوف انتهت بمصحة أمراض عصبية