كشفت مصادر مطلعة أن الوفد الحضرمي في العاصمة السعودية الرياض، قام بطرد قيادي بارز حاول إثارة الفتنة وعرقلة أعمال الوفد بعد انضمامه إليه مؤخرًا بإيعاز قوى معادية للمشروع الحضرمي. حسب تعبيرها.

وعلم المشهد اليمني من المصادر أن "عقيل العطاس"، الذي انضم مؤخرًا إلى الوفد الحضرمي في الرياض، حاول إثارة الفتنة في صفوف القيادات الحضرمية بالرياض، ما اضطر الوفد لطرده، ليعود أمس إلى مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت.

المصادر ذكرت أن الوفد الحضرمي، سيأخذ إجاءة لأسابيع ويستأنف أعماله منتصف أكتوبر القادم لاستكمال الترتيبات وإعلان قيادة مجلس حضرموت الوطني .

وكان الوفد الحضرمي قد زار الرياض نهاية يوليو الماضي، لاستكمال المشاورات حول بقية أعمال مجلس حضرموت الوطني، الذي أشهرته المكونات الحضرمية بتاريخ 20 من يونيو الماضي، ليكون حاملا سياسيا لتطلعات المجتمع الحضرمي في الداخل والخارج.

اقرأ أيضاً مجلس حضرموت الوطني يهنئ القيادة والشعب السعودي باليوم الوطني 93 قيادي سابق في ثورية المليشيا يدعو صنعاء لدعم مجلس حضرموت الوطني بعيدا عن المشرفين والمتهبشين الهبة الحضرمية تصدر بيانا جديدا بشأن موقفها من مجلس حضرموت الوطني مسؤول بحلف قبائل شبوة يدعو لتوسيع مجلس حضرموت الوطني ليشمل المحافظات الشرقية الأربع! في بيان مفاجئ.. مكون حضرمي يهدد بالانسحاب من مجلس حضرموت الوطني ويتهم المحافظ ”بالانحراف عن المسار” ضربة قوية للانتقالي.. شيخ مشايخ يافع يصل السعودية وينضم لـ”مجلس حضرموت الوطني” انضمام قيادات حضرمية بارزة لمجلس حضرموت الوطني والمجلس يعقد مؤتمره الأول بعد يومين الكشف عن تطور نوعي في مجلس حضرموت الوطني وبشرى سارة للحضارم مع انتهاء مهلة الـ60 يومًا ”تفاصيل” على غرار مجلس حضرموت الوطني .. محافظة المهرة تحث الخطى للإدارة الذاتية وولادة مرتقبة لمكون جديد أول لقاء بين مجلس حضرموت الوطني وحلف أبناء وقبائل شبوة في العاصمة السعودية الرياض ”شاهد” مكون حضرمي جديد يتخلى عن الانتقالي ويعلن تأييد مجلس حضرموت الوطني وصول شخصية حضرمية من العيار الثقيل إلى العاصمة السعودية الرياض وتوقيعه على ميثاق الشرف الحضرمي

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: مجلس حضرموت الوطنی

إقرأ أيضاً:

بالصور.. ضبط (1500) رتبة وشعارات عسكرية مخالفة بالرياض

صادرت اللجنة الأمنية لمراقبة محال بيع وخياطة الملابس العسكرية في إمارة منطقة الرياض مساء الاثنين نحو 1500 رتبة وشعار عسكري مخالف، بالإضافة إلى ماكينة تطريز للرتب والشعارات العسكرية المخالفة في أحد محال بيع وخياطة الملابس العسكرية بالرياض.

جاء ذلك خلال الجولات التفتيشية والرقابية التي تنفذها اللجنة الأمنية بشكل مستمر، بناءً على توجيهات ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، لضبط هذه الممارسات المخالفة واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين.

الجدير بالذكر أن الجولة التفتيشية نفذت بمشاركة وزارة الحرس الوطني، ووزارة التجارة، وشرطة منطقة الرياض، وجوازات منطقة الرياض، ورئاسة أمن الدولة، وأمانة منطقة الرياض، ومكتب العمل بمنطقة الرياض.

جريدة المدينة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الكشف عن آخر مستجدات مفاوضات مسقط وحقيقة تخلي الوفد الحكومي عن مصير محمد قحطان
  • بالرياض عاصمة كل مثير ومبهج .. افتتاح فعاليات وأنشطة الحدث الأكبر كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • بالصور.. ضبط (1500) رتبة وشعارات عسكرية مخالفة بالرياض
  • صيد ثمين.. الكشف عن هوية قيادي داعشي قضى بضربة عراقية في ديالى
  • ضبط مقيم لترويجه 46 كيلوجرامًا من الحشيش بالرياض
  • طقس السعودية.. موجة حارة على أجزاء من منطقة الرياض غدًا
  • عاجل- في خلال ساعات.. إعلان التشكيل الوزاري الجديد.. أسماء مفاجئة وبرنامج طموح ينتظر ثقة البرلمان
  • الكشف عن تطورات مفاجئة حول مستقبل بن ناصر
  • بـ 690 مليون ريال.. «دله الصحية» توقع عقد تنفيذ مستشفى دله العارض بالرياض
  • مدني الرياض يخمد حريقين في مركبتين على طريق الدائري الشمال