أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الزمالك والمقاولون، المقرر لها السابعة مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة الدولى، فى الأسبوع الثانى من عمر الدورى المصرى الجديد 2023 – 2024.   وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير ولاعبي الفريقين وطاقم التحكيم.   وكان الزمالك تعادل مع بيراميدز بنتيجة 2 / 2 فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس الماضى، على استاد الدفاع الجوى، فى إطار منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

  وحرص الكولومبي خوان أوسوريو على معالجة بعض الأخطاء الفنية التي ارتكبها لاعبوه فى مواجهة بيراميدز، كما أشاد بالأدء والمستوى وقدرة اللاعبين على تقديم مستوى جيد، مؤكدًا أن المستوى في تحسن مستمر.   وشدد أوسوريو على أن الفترة المقبلة تتطلب المزيد من العمل والتركيز بكل قوة، بجانب مواصلة التكاتف لتحقيق الأهداف المطلوبة والمنافسة على كافة البطولات.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الداخلية اخبار الداخلية جهود الداخلية حوادث حوادث اليوم اخبار الحوادث حملات أمنية مباراه الزمالك الزمالك نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

أحمد مجاهد: بيراميدز يستحق نقاط مباراة سموحة كاملة لو كانت المباراة خلال المسابقات الدولية

أكد أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة السابق، أحقية نادي بيراميدز، في الحصول على نقاط مباراة سموحة بعد إلغائها.

تصريحات رئيس اتحاد الكرة أسابق عن مباراة بيراميدز وسموحة

وألغى محمد سلامة ميدو، حكم مباراة سموحة وبيراميدز، التي جمعتهما مساء، الجمعة، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات مسابقة الدوري، بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

وقال مجاهد في تصريحات تلفزيونية: " بيراميدز  يستحق الحصول على نقاط مباراة سموحة كاملة، لو كان ما حدث في أي مباراة دولية أو قارية، في ظل انقطاع التيار الكهربائي لأي سبب".

عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك في الدوري المصري

وواصل: " الحريق لم يوقف المباراة وانقطاع التيار الكهربائي ليس ظرفا قهريا تحت أي حال من الأحوال، بالتالي البند واضح وصريح سواء في لوائح فيفا أو كاف أو اللوائح الداخلية، لذلك أنصح كل الأندية المصرية المشاركة في بطولات إفريقيا، لو تكرر ذلك الموقف وأنت صاحب الأرض سوف تحتسب خاسرا لأن الكاف والفيفا لا تعتبر ما حدث إلا تقصيرا من صاحب الأرض ".

وأتم: "القرار في النهاية يعود لرابطة الأندية سواء باحتساب نقاط المباراة لبيراميدز أو إعادتها كاملة أو إعادتها بإستكمالها من توقيت إيقافها".

مقالات مشابهة

  • تاريخ مواجهات الأهلي وطلائع الجيش بالدوري قبل لقاء الليلة
  • علي ماهر يراجع خطة مباراة الجونة قبل صدام الليلة
  • جوميز يعازل مراقب مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بالدوري
  • كوبا أمريكا 2024| ألفونسو ديفيز VS أليكسيس سانشيز.. تشكيل مباراة كندا وتشيلي
  • أحمد مجاهد: بيراميدز يستحق نقاط مباراة سموحة كاملة لو كانت المباراة خلال المسابقات الدولية
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الزمالك وسيراميكا بالدوري.. ماذا قال؟
  • «كامل العدد».. تفاصيل حفل مدحت صالح في دار الأوبرا الليلة
  • الليلة.. استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وسيراميكا
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري
  • نجم الزمالك السابق: مباراة الأهلي وبيراميدز عامل مهم في حسم بطل الدوري