تعادل أورلاندو سيتي الأمريكي، مع فريق إنترميامي، إيجابيا بنتيجة 1-1، بدون مشاركة ليونيل ميسي، النجم الأرجنتيني على ملعب «إكسبلوريا» وسط مدينة أورلاندو، في ديربي فلوريدا، ضمن مباريات الدوري الأمريكي لكرة القدم «MLS».

غياب ليونيل ميسي

وغاب ليونيل ميسي، النجم الأرجنتيني المخضرم، قائد  إنترميامي، عن مباراة أورلاندو سيتي الأمريكي، وزميله جوردي ألبا، على خلفية إصابتهما في مبارة الجولة السابقة أمام تورونتو الكندي، فجر الخميس الماضي، التي انتهت بفوز رفقاء البرغوث برباعية نظيفة على ملعب «درايف بينك»

 وكان تاتا مارتينو المدير الفني لإنترميامي الأمريكي، قال في وقت سابق، إنه جرى تقييم إصاب ليونيل ميسي، قائد الفريق أثناء وجوده مع منتخب الأرجنتين في التصفيات المؤلهة لكأس العالم 2026، مضيفا إن الفحوصات التي أجريت للربغوث لم تظهر الإصابة.

وشهد اللقاء في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، إجراء إنترميامي تبديلا اضطراريا بنزول كمال ميلر مكان سيرجي كريفتسوف بداعي الإصابة.

وافتتح ديفيد رويز لاعب إنتر ميامي، التسجيل في الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني، بتسديدة بقدمه اليسرى من مسافة قريبة جدًا من مرمى أولاندو، لتسكن الزاوية اليمنى العليا للحارس بيدرو جاليسي.

ومن تسديدة من منتصف منطقة الجزاء، سجل دونكان ماكجواير لاعب فريق أورلاندو سيتي، بقدمه اليمنى هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 66.

وشهدت الدقيقة 78 من عرم الشوط الثاني، أجرى أورلاندو، تبديل اضطراري بنزول مايكل هاليداي مكان داجور ثورهالسون بسبب إصابة الأخير، وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة، خرج روبرت تايلور لاعب إنتر ميامي مصابا، ونزل بديلا عنه روبي روبنسون. 

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، أجرى إنتر ميامي، تبديلا اضطراريا بنزول فيكتور أولوا مكان بنجامين كريماشي بسبب الإصابة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إنترميامي ميسي إنتر ميامي الأمريكي ليونيل ميسي أورلاندو سیتی لیونیل میسی إنتر میامی فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

«جري الزاهية» ينطلق 7 يوليو في الشارقة

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة ياسر سالم: حلم «المونديال» هدف وأولوية «أبوظبي البحري» ينظم «نوخذة الصيفي»


ينظم مجلس الشارقة الرياضي فعالية «جري الزاهية» يوم 7 يوليو المقبل، في سيتي سنتر الزاهية، في نسخته الرابعة، وضمن سلسلة الفعاليات الرياضية المجتمعية، وبالتعاون مع سيتي سنتر الزاهية، والقدرة للخدمات الرياضية، وعدد من الجهات الراعية والداعمة، كما تأتي ضمن أنشطة صيف الشارقة الرياضي، وإتاحة الفرصة لمحبي رياضة الجري للمشاركة في الفعالية التي تقام داخلياً.
يستهدف السباق مشاركة 250 من الجنسين لفئات المواطنين والمواطنات والفئة المفتوحة، وينطلق الحدث بسباق 800 متر في الساعة السابعة صباحاً، ويعقبه بعشر دقائق سباق 8 كلم، فيما ينطلق سباق 4 كلم الساعة 7:12، ويبدأ تتويج الفائزين بعدها بساعة، ويحصل كل مشارك على ميدالية مشاركة في خط النهاية، على أن يتم تتويج الفائزين في المراكز الأولى لكل فئة بالميداليات الذهبية، والفضية، والبرونزية.

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا.. سكالوني يستقر على بديل ميسي أمام بيرو
  • هل أنهت الإصابة مشوار ميسي في كوبا أميركا؟
  • كوبا أمريكا.. منتخب الأرجنتين يعلن غياب ميسي عن مواجهة بيرو
  • ميسي يحقق رقمًا سلبيًا وآخر إيجابي مع الأرجنتين في كوبا أمريكا 2024
  • تقارير تكشف سبب غياب ميسي عن تدريبات الأرجنتين
  • ميسي يثير الشكوك قبل مواجهة بيرو في كوبا أمريكا
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة أمريكا ضد بنما في كوبا أمريكا 2024
  • «جري الزاهية» ينطلق 7 يوليو في الشارقة
  • يورو 2024.. منتخب تركيا يفوز على التشيك ويتأهل لثمن النهائي
  • يورو 2024.. تعادل يمنح المطلوب لرومانيا وسلوفاكيا