نقلت وكالة "فرانس برس" عن وسائل الإعلام الإيطالية أن زعيم المافيا الإيطالية، ميسينا دينارو، الذي ألقت السلطات القبض عليه، في يناير الماضي، بعد أن ظل هاربا على مدى 30 عاما توفي عن عمر 61 عاما.

وكان ميسينا دينارو يعاني من مرض السرطان وقت إلقاء القبض عليه. وبعد تدهور حالته الصحية في الأسابيع الأخيرة جرى نقله إلى المستشفى من سجن شديد الحراسة في وسط إيطاليا والذي احتجز فيه في البداية.

وفاة زعيم المافيا الإيطالية ميسينا دينارو

ووفقا لموقع "فرانس 24"، ساعد ميسينا دينارو في شن أعمال إرهابية على الدولة الإيطالية، وعلى مر السنين حُكم عليه بستة أحكام منفصلة بالسجن مدى الحياة، بما في ذلك دوره في مقتل القاضي المناهض للمافيا، جيوفاني فالكوني، في عام 1992 والتفجيرات القاتلة في روما وفلورنسا وميلانو في عام 1993.

وكان ميسينا دينارو ملازما مخلصا للزعيم الأعلى سلفاتوري "الوحش" رينا، الذي قاد عشيرة كورليونيسي التي تم تخليدها في أفلام العراب، والذي توفي في السجن عام 2017.

وكان مقر ميسينا دينارو في مقاطعة تراباني غرب صقلية، لكن نفوذه امتد حتى العاصمة باليرمو بحلول وقت اعتقاله في 16 يناير 2023.

وكان ميسينا دينارو هاربا منذ عام 1993، وأخيرا ألقت الشرطة القبض عليه أثناء زيارة لعيادة صحية لعلاج السرطان في باليرمو.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

بعد وفاتها بشهرين.. سبب مفاجئ وراء رحيل التيك توكر الشهيرة إيفا إيفانزا

بعد شهرين من وفاتها في أبريل الماضي، كشف الطب الشرعي سبب وفاة  التيك توكر الشهيرة إيفا إيفانزا، التي سبَّبت حالة من الحزن والصدمة لدى متابعيها، نتيجة لرحيلها بشكل مفاجئ عن عمر ناهز 29 عاما وفقا لما أعلنت شقيقتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

سبب وفاة التيك توكر إيفا إيفانزا

أعلن الطب الشرعي عن مفاجأة صادمة عن خبر وفاة التيك توكر الشهيرة إيفا إيفانزا، مشيرة إلى أنها توفيت نتيجة الانتحار داخل مسكنها الخاص بنيويورك، الأمر الذي جعل متابعيها الذين يبلغ عددهم الـ 300 ألف متابع بخبر وفاتها، خاصة أنها كانت تتناول معهم مواضيع متنوعة منها العاطفية.

View this post on Instagram

A post shared by lila joy (@lilajoyful)

كانت التيك توكر الشهيرة واحدة من المشاركات في برنامج «Club Rat» الذي يعرض على تطبيق تيك توك عام 2023، حيث قبل وفاتها بفترة قصيرة أعلنت في فيديو عن عدم استقرار صحتها النفسية، مشيرة إلى أنها كانت تتلقى العلاج النفسي منذ أن كانت تبلغ من العمر 16 عاما.

وبعد إعلان خبر وفاة التيك توكر، شاركت شقيقتها صورة معها وهي تقف جنبا إلى جنب، قائلة: «تلقت عائلتي بالأمس أخبارًا تفيد بوفاة أختي الجميلة إيفا، الجميلة والرائعة والمبدعة والمرحة، بعد مرور 24 ساعة، ما زلت أجد نفسي في حالة إنكار وعدم التصديق لما جرى، لذلك أعلم مدى صعوبة تقبّل تلك الأخبار وصعوبة التعامل معها».

معلومات التيك توكر الشهيرة إيفا إيفانزا

تبلغ من العمر 29 عاما 

تيك توكر شهيرة في الولايات المتحدة الأمريكية 

تقدم مواضيع متنوعة لمتابعيها منها العاطفية 

تتلقى علاجا نفسيا منذ أن كانت تبلغ من العمر 16 عاما 

شاركت في برنامج «Club Rat»

مقالات مشابهة

  • الأمن يوقع بـ 47 هاربا من أحكام قضائية بالأقاليم
  • القبض على 407 تاجر مخدرات في حملات مكبرة بالمحافظات
  • لحظة قيام شاب بسرقة ذهب من أحد المحال..فيديو
  • عدن : وفاة شخص وإصابة آخرين إثر تناولهم عشبة سامة 
  • تهنئة كافينديش بتحطيم رقمه في «طواف فرنسا»
  • القبض على مُتهمين بترويع صاحب سوبر ماركت في بورسعيد
  • حبس المتهمين بتمزيق جسد شاب بالأسلحة في السلام
  • بعد وفاتها بشهرين.. سبب مفاجئ وراء رحيل التيك توكر الشهيرة إيفا إيفانزا
  • وفاة فتى غرقاً أثناء السباحة في سد مائي بصنعاء
  • من هو محافظ الإسكندرية الجديد؟