يبحث جماهير وعشاق القلعة الحمراء، عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره فريق سان جورج الإثيوبي، في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونجح لاعبي المارد الأحمر في تحقيق الفوز على نظيره الإثيوبي في مباراة الذهاب، بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، سجل حسين الشحات هدفين، فيما سجل أحمد عبدالقادر هدف.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال السطور التالية، موعد مباراة الأهلي ضد سان جورج في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل مباريات الجولة السابعة.. صلاح يواصل التقدم نجم الزمالك السابق: أتمنى أن يلعب أوسوريو وفقا لإمكانيات اللاعبين موعد مباراة الأهلي ضد سان جورج في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا

ويستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لمواجهة نظيره سان جورج، يوم الجمعة المقبل الموافق 29 من شهر سبتمبر الجاري، ضمن مباريات إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومم المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سان جورج

وتنقل قنوات أون تايم سبورتس حصريًا مواجهة الأهلي ضد سان جورج الإثيوبي باعتبارها الناقل الحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

جدير بالذكر أن المارد الأحمر بحمل لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه بالموسم الماضي "2022-2023" على حساب الوداد المغربي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى موعد مباراة الاهلي حسين الشحات بطولة دوري أبطال إفريقيا أحمد عبدالقادر موعد مباراة الأهلي ضد سان جورج مباراة الأهلي ضد سان جورج الأهلي ضد سان جورج سان جورج الأثيوبي مباراة الأهلی ضد سان جورج دوری أبطال إفریقیا موعد مباراة

إقرأ أيضاً:

الأهلي يبدأ تدريباته غدًا الأحد

ماجد محمد

يبدأ النادي الأهلي استعداداته للموسم الجديد 2024-2025، بعد انتهاء فترة الراحة عقب الانتهاء من منافسات الموسم الماضي.

وأعلن النادي أن غداً الأحد سيكون أول تدريب للفريق استعدادًا للموسم الجديد.

واحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين في الموسم المنتهي برصيد 65 نقطة وتأهل إلى دوري أبطال آسيا 2 والسوبر ، ويبحث الأهلي عن المنافسة على التتويج بالبطولات في الموسم المقبل، بعد أن خرج من موسم 2023-2024، بلا ألقاب.

وينتظر جمهور الأهلي انضمام صفقات قوية لتدعيم الفريق خلال الموسم الجديد للتمكن من المنافسة بقوة على البطولات المحلية والآسيوية.

والجدير بالذكر أن الأهلي سيفتتح الموسم بمواجهة الهلال في نصف نهائي السوبر يوم 13 أغسطس المقبل.

مقالات مشابهة

  • يايسله يعطي إجازة إضافية لـ البريكان وكيسيه
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • بداية الاختبارات البدنية لبعض لاعبي الأهلي .. فيديو
  • موعد مباراة بلدية المحلة ضد المصري البورسعيدي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • الأهلي يبدأ تدريباته غدًا الأحد
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي في دوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • بيرسي تاو يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيش
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري.. والقناة الناقلة
  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة