موقع 24:
2024-07-02@09:07:54 GMT

بيلينغهام يطلب من ريال مدريد ضم موكوكو

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

بيلينغهام يطلب من ريال مدريد ضم موكوكو

كشفت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية عن أن الوافد الجديد إلى ريال مدريد جود بيلينغهام طلب من النادي التعاقد مع زميله السابق يوسوفا موكوكو.

قالت الصحيفة إن الدولي الإنجليزي أكد لإدارة "الملكي" أن موكوكو يعد من اللاعبين البارزين وأن انتقاله إلى سانتياغو بيرنابيو يشكل إضافة قوية للفريق.

???? Bellingham avala su fichaje: 35 millones y será del Real Madrid:https://t.

co/8pvzRGhLqf

— Defensacentral.com (@defcentral) September 24, 2023  وأضافت: "لاعب بروسيا دورتموند يبدو بالفعل أحد الأسماء التي يتم الحديث عنها لريال مدريد، إذ يكتسب المزيد من الاهتمام من جانب مجلس الإدارة يتابعه".
وتابعت: "مع تأكيد سعره الذي يصل إلى 35 مليون يورو، سيكون من الممكن أن يصل في وقت أقرب من المتوقع إلى "الميرنغي" خلال الصيف المقبل".
وأشارت إلى أن اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً من الأسماء التي أثارت اهتمام إدارة الريال، إذ يعد من اللاعبين الذين لديهم مستقبل واعد في الكرة الألمانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني ريال مدريد جود بيلينغهام

إقرأ أيضاً:

الميرنغي يعرض احد لاعبيه للبيع

بغداد اليوم - متابعة

أفادت وسائل اعلام اسبانية، اليوم السبت (29 حزيران 2024)، بان فريق ريال مدريد قرر عرض أحد لاعبيه في خط الدفاع للبيع، خلال الميركاتو الصيفي.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن "ريال مدريد قرر عرض فران جارسيا للبيع هذا الصيف، في حالة اكتمال التعاقد مع ألفونسو ديفيز من بايرن ميونخ".

وأشارت إلى أن الرئيس فلورنتينو بيريز كان يفضل استمرار جارسيا، لكن المدرب كارلو أنشيلوتي تمسك ببقاء فيرلاند ميندي، رغم أن الأخير ينتهي عقده في صيف 2025.

وأوضحت أن ريال مدريد سيوافق على رحيل جارسيا، إذا حصل على عرض هذا الصيف يبلغ 12 مليون يورو، رغم أن قيمته السوقية تبلغ 15 مليونا، ويرتبط بعقد حتى صيف 2027.

ولا يثق أنشيلوتي في قدرات جارسيا؛ حيث إنه كان يفضل وضع لاعب الوسط إدواردو كامافينجا في مركز الظهير الأيسر، إذا لم يكن ميندي قادرا على اللعب.

ورغم أن جارسيا قدم 5 تمريرات حاسمة مع ريال مدريد في الموسم المنصرم، لكن أنشيلوتي ظل يشكك في مستواه الدفاعي.

المصدر: وكالات

  


مقالات مشابهة

  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور
  • توني كروس ينهي مسيرته مع ريال مدريد برسالة وداعية عاطفية
  • مبابي يخضع لعملية جراحية
  • أنشيلوتي يرفض استمرار لاعب ريال مدريد
  • نيمار برفقة والد رودريغو لاعب ريال مدريد
  • ريال مدريد يتحرك لحسم صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي
  • نيمار يستعد للموسم الجديد على طريقة جاريث بيل
  • لقطة ريال مدريد تشعل يورو 2024
  • الميرنغي يعرض احد لاعبيه للبيع