بوابة الفجر:
2024-07-04@03:48:33 GMT

بعد الحلقة الأولى.. مسلسل "ألفريدو" يتصدر التريند

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

تصدر مسلسل “ألفريدو” بطولة الفنانة إلهام شاهين، والمطرب أحمد فهمي محركات البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما عرضت الحلقة الأولى، على منصة واتش إت وقناة ON TV، وشهدت الحلقة ظهور صوت العالم مصطفى محمود.

 أبطال مسلسل "ألفريدو"

 

مسلسل "الفريدو" من بطولة أحمد فهمي وإلهام شاهين ويشاركهم في البطولة كلًا من:" ندى موسى، إيمان سيد، أمير شاهين، عمر شرقي، محسن صبري"، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وشاركته في الكتابة سارة مصباح، إنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إخراج عصام نصار.

أحدث مسلسل ألفريدو حلقة 1

 

وبدأت الحلقة الأولى من مسلسل ألفريدو بـ صوت العالم مصطفى محمود مصحوبا بـ مجموعة من الورود، إذ قال: دون الحب مكنش ممكن يبقى فيه بيت، أو عش، ولا أسرة، ودون الأسر مكنش هيبقى فيه أمم ولا شعوب، وصانع العمار هو الحب، ثم ظهرت الفنانة إلهام شاهين وهي تلمح الورد بالماء وعلى وجهها ابتسامة تفاؤل، ثم ظهرت ثريا في منزلها وتبحث عن إكسسواراتها وتسأل ربة منزلها وطلب منها البحث عنها، ثم تقف أمام المرآة وتكتشف أن الساعة في جيب القميص الذي ترتديه، وظهرت عليها ملامح الدهشة والاستغراب، وانتقلت الأحداث إلى مدينة نابولي الإيطالي.

ومن داخل مقهى تظهر رواية، ثم يظهر الشيف أحمد فهمي، وهو يصنع الطعام، ثم يبدأ التجول في المقهى وانتهى تجوله بالجلوس على ترابيزة ويباشر أعماله، ثم يجري الشيف الدكتور فريد اتصالا هاتفيًا من إيطاليا إلى القاهرة، وترد عليه ربة منزل ثريا ويسألها عن حالتها الصحية، ولكنه تبلغه أنها مازالت تنسى الأشياء حولها باستثناء الورد، ويطلب منها التحدث معاها، وتدور بينهما مكالمة فيديو، يتلقى فريد من مصطفى - أمير شاهين - ويخبره الأخير بأنها عادت إلى المنزل مرة أخرى، ويحدثها وتخبره إلهام شاهين بأن حالتها الصحية غير مستقرة، وأنها كانت غير قادرة على العودة إلى المنزل، ويبكي  فريد - أحمد فهمي - ويحاول إقناعها أن هذا ليس زهايمر، ويخبرها بأنها ما دام عادت إلى المنزل بمفردها فإذن فهي لم تصب بالزهايمر، ويخبرها بأنه حدد لها موعدا مع طبيب حتى يتابع حالتها الصحية.

مسلسل "55 مشكلة حب"

 

ويذكر ان مسلسل "55 مشكلة حب" مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود، من تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تُعرض على مدار أسبوعين.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل ألفريدو أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند

تصدرت الفنانة غادة عادل محرك البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد مشاركتها في احتفالات مركز راشد لأصحاب الهمم في دبي بمناسبة مرور 30 عامًا على إنشائه واستمرار المركز في تقديم خدمات تعليمية وترفيهية للطلاب تساعدهم على الاندماج في المجتمع بطريقة سريعة ومتقنة.

 

وتم تكريم الفنانة غادة عادل أثناء الحفل، بالإضافة إلى قضائها وقتًا مع الأطفال شاركنهم فيه بكل أنشطتهم التعليمية.

تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عادل مشاركتها في فيلم " أهل الكهف" والذي يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 

أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)
  • بالأسماء.. التشكيل الكامل للحكومة الجديدة ونواب الوزراء (تفاصيل)
  • طريقة عمل مكرونة ألفريدو بالجمبري في المنزل
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند