قادت الخلافات الأسرية فريق النيابة العامة بالإسماعيلية، لكشف جريمة قتل عامل خردة على يد صديقه خلال مشاجرة بينهما بدأت بالسب والقذف ثم تطورت إلى مشادة بالأيدى استخرج على غرارها المتهم سلاحا أبيض "سكين" ووجه به طعنات لزوج شقيقته المجنى عليه أودت بحياته في الحال.   وقررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت النيابة بسرعة التحريات حوله للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، كما أمرت بتشريح جثة المجنى عليه وكلفت بتحليل عينة من دم المتهمة لتبين تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، ووجهت له تهمة القتل.

  تفاصيل الواقهة بدأت بتلقى مركز شرطة الإسماعيلية ، اخطارا من إحدى المستشفيات باستقبالها عاملَى خردة- مقيمان بدائرة المركز "أحدهما متوفى والآخر مصاب بجرح قطعى")، بالانتقال وسؤال المصاب قرر حدوث مشادة كلامية بينهما وزوج شقيقته (عامل خردة- مقيم بذات العنوان) تطورت لمشاجرة، قام على إثرها الأخير بالتعدى عليهما بالضرب بسلاح أبيض "سكين" فأحدث إصابتهما التى أودت بحياة أحدهما وإصابة الآخر لخلافات المصاهرة بينهما.   عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات الخلافات، وأرشد عن الأداة المستخدمة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الإسماعيلية أمن الإسماعيلية جريمة الإسماعيلية جريمة قتل جريمة قتل الإسماعيلية مشاجرة

إقرأ أيضاً:

عامل خردة ينقض بساطور على رأس ربة منزل أثناء سرقة منزلها بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيبت ربة منزل تدعى سعدية طه 40 سنة مقيمة بمدينة طامية محافظة الفيوم إثر تعرضها لضربات بآلة حادة على الرأس من الخلف بإستخدام سلاح أبيض"ساطور "على يد عامل خرده من أجل السرقه، ونقلت سيارة الإسعاف المصابة إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


كان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية مفاده وصول ربة منزل مصابة بعدة ضربات في الرأس من الخلف مع قطع في إحدى الاذنين وفي حالة حرجة.

على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وكشفت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء حسام انور مدير مباحث المحافظة وقادها العقيد هاني تعيلب مفتش المباحث والرائد محمد عشري رئيس المباحث  أن المصابة تدعى سعدية طه وتبلغ من العمر 40 عاما ومقيمة بمدينة طامية ومصابة بثلاث ضربات على الرأس من الخلف بإستخدام سلاح أبيض "ساطور"، مع قطع في إحدى الاذنين

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الجاني ويدعى "مصطفى. أ. ر" ٢٠ سنه عامل خرده، وتبين من التحريات الأولية وبمواجهة المتهم اعترف بالواقعة وكان قاصدا منزل المجني عليها من أجل السرقة، وعندما استيقظت على حركة غريبه في منزلها قامت بالبحث وتفاجأت بوجودي فانقضضت عليها بعدة ضربات على الرأس حتى لا تتعرف على او يفتضح أمري وفررت هاربا إلى الخارج وتركتها مغشيا عليها غارقه في دمائها.


تم نقل المصابة إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، وتبين وجود ٣ ضربات على الرأس من الخلف نتج عنها ارتجاج في المخ نزيف وقطع أذني في إحدى الاذنين، وحالتها غير مستقرة وحرجه.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة التي امرت بالتحري حول الواقعة وملابستها ومباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • التحقيقات: الفتاة الأوكرانية بحادث سيارة دار مصر شتمت مالكتها وسيدات مصر
  • إصابة شخص واعتقال آخرين بحادثي مشاجرة في بغداد
  • «عاكس مراته».. قرار رسمي من النيابة ضد المتهم بقتل جاره في دار السلام
  • عامل خردة ينقض بساطور على رأس ربة منزل أثناء سرقة منزلها في الفيوم
  • مالك كيان تعليمى وهمى بالإسكندرية: أوهمت الطلاب بشهادات للعمل بشركات كبرى
  • تهتكات بالبطن ونزيف.. مناظرة جثة شاب قتل علي يد جاره بدار السلام
  • عامل خردة ينقض بساطور على رأس ربة منزل أثناء سرقة منزلها بالفيوم
  • حبس عاطل لاتهامه بسرقة أجهزة كهربائية من منزل ببولاق أبو العلا 4 أيام
  • حبس عاطل سرق مبلغا ماليا من شقة سيدة بالوايلى 4 أيام
  • "عاكس جارته وقتل زوجها".. حبس المتهم بقتل شاب في دار السلام