فاجأ الفنان أحمد سعد، متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بنشره صورة جمعته بابنته الكبرى «جودي»، مع حرصه على توجيه رسالة خاصة لها بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها.

رسالة أحمد سعد لابنته «جودي»

وخلال الصورة التي جمعته بابنته «جودي»، وجه أحمد سعد رسالة خاصة لها احتفالًا بعيد ميلادها، قائلًا: «هعيش عمري كله معجب بيكي، وبتعجبني صورتي في عينيكي، وبحس قدامك إنك أعظم إنجازاتي بجد، أنا بحبك جدًا جدًا، كل سنة وأنتِ طيبة يا روح قلب أبوكي».

وسرعان ما تفاعل المتابعون مع صورة أحمد سعد وابنته، إذ حرص الكثيرين على توجيه التهنئات لها بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها، فيما شبهها البعض بوالدها في الملامح.

ابنة أحمد سعد تغني لشقيقتها

وفي مايو الماضي، نشر الفنان أحمد سعد، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع «انستجرام»، وثق خلاله احتفاله بأول عيد ميلاد لابنته «علياء» من طليقته علياء بسيوني. وخلال الفيديو ظهرت «جودي» الابنة الكبرى للفنان أحمد سعد، وهي تقدم أغنية بصوتها لشقيقتها الصغرى داخل الحفل، إذ دون والدها على الفيديو قائلًا: «جودي أحمد سعد وهي بتغني في عيد ميلاد أختها اللي أبدعت في الكورال معاها».

حقيقة صلح أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني

وفي وقت سابق أعلنت مصممة الأزياء علياء بسيوني، الزوجة الرابعة للفنان أحمد سعد، عن نبأ انفصالها عنه بعد زواج استمر لمدة 3 أعوام، أنجبا خلالهما طفلتين.

وحينها كشفت علياء بسيوني عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، عن الأسباب التي أدت إلى انفصالهما، وسرعان ما تفاعل المتابعين مع الأمر، متمنين عودة الثنائي مرة أخرى.

وبعد إعلان مصممة الأزياء عن الانفصال، فاجأ الفنان أحمد سعد جمهوره بنشهر مقطع فيديو من كواليس إحدى حفلاته التي ظهرت خلالها طليقته علياء بسيوني برفقته، إذ ظن البعض أنَّ المياه عادت لمجاريها بين الثنائي، بعدما ظهرت في الفيديو، وهو يغني لها «أنا بين إيديكي».

وبالبحث عن الفيديو تبين أنه يعود لتاريخ 18 أغسطس الماضي وكان بمدينة بورسعيد، إذ ظهر معه نجل وقدمه للجمهور ورقص معه على أنغام أحدث أغانيه «دب دب»، وسط تفاعل كبير من الحضور، بالإضافة إلى حضور طليقته. وفي يوليو الماضي، أنجب أحمد سعد طفلته الثانية من طليقته علياء بسيوني، وأسماها «مريم»، إذ نشر حينها مقطع فيديو خلال استقباله مولودته دخل المستشفى، وهو يردد الآذان في أذنها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد سعد الفنان أحمد سعد علیاء بسیونی أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

بملامح حزينة.. محافظ الجيزة يودع العاملين برسالة شكر قبل مغادرة مكتبه

قال مصدر مطلع داخل ديوان عام محافظة الجيزة، إن اللواء أحمد راشد المحافظ، جمع مساء الثلاثاء جميع متعلقاته من مكتبه وودع جميع العاملين داخل الديوان، موجها لهم الشكر خلال فترة عمله معهم.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ "الفجر"، أن راشد خلال مغادرة مكتبه ظهرت على وجهه ملامح الحزن، تاركا مكتبه مبكرا على غير عادته.

وعلل أن ملامح الحزن ظهرت على وجه محافظ الجيزة، لأنه كان يأمل أن تجدد فيه الثقة ويظل في منصبه.

كانت قد أكدت المصادر أن المستشار عادل السعيد سيصبح محافظا للجيزة خلفا للواء أحمد راشد.

‎كما أكد مصدر حكومي أن مراسم حلف اليمين لـ الوزارة الجديدة، اليوم الأربعاء، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة بالقاهرة بقصر الاتحادية.

وتابع المصدر أن الوزارة الجديدة أو التغييرات الحكومية تشمل عدد كبير من الحقائب الوزارية والمحافظين، وأن الحكومة الجديدة ستعمل وفقًا لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطن والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

مقالات مشابهة

  • هشام جمال يحتفل بعيد ميلاد والدة ليلي زاهر
  • بملامح حزينة.. محافظ الجيزة يودع العاملين برسالة شكر قبل مغادرة مكتبه
  • حسام حسن يحتفل بخطوبة ابنته في حفل عائلي (صور)
  • الشعب العراقي يحتفل بأكبر عيد ميلاد في العالم.. ما قصته؟
  • الذهب الذي لا يصدأ.. قائد الزمالك محمد عبدالشافي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39
  • يسرا في ذكري ميلاد وحيد حامد: «مصر أكبر حب بحياته.. وصعب يتكرر»
  • مشاهد مؤثرة لمصري يفاجئ ابنته بحفل تخرجها في الجزائر (فيديو)
  • النخال يحتفل بزفاف ابنته
  • برسالة مؤثرة.. موديست يعلن رحيله عن الأهلي رسميًا
  • ديانا كرزون تحتفل بعيد ميلاد نجلها بالأبيض الناعم