الوطن|متابعات

أجرى وزير الصحة في الحكومة الليبية “عثمان عبد الجليل” جولة تفقدية للمخزن المركزي للأدوية والمعدات والمستلزمات الطبية في مدينة درنة، و تأتي هذه الزيارة في إطار الجهود المستمرة للوقوف على توفر الاحتياجات الدوائية وضمان تسليمها بشكل سليم وفعال إلى المرافق الصحية في المدينة.

وخلال الجولة قام الوزير بمراجعة عمليات توريد وتخزين الأدوية والمستلزمات الطبية، بالإضافة إلى الإشراف على عملية صرف الأدوية للمرافق الصحية بالمدينة ، ويهدف هذا الجهد إلى منع أي اختناقات أو تأخير في توزيع الأدوية والمستلزمات الطبية وضمان توفيرها بشكل مستدام للمواطنين.

تأتي هذه الزيارة في إطار برنامج متابعة مكثف ودقيق للأداء الطبي والعلاجي في المناطق المنكوبة جراء الفيضانات والسيول، حيث يعمل الوزير على ضمان تقديم الرعاية الصحية اللازمة للمواطنين المتضررين وتلبية احتياجاتهم الطبية بشكل فوري وفعال.

 

الوسومالأدوية درنة للمخزن المركزي للأدوية والمعدات والمستلزمات الطبية ليبيا وزير الصحة في الحكومة الليبية

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: الأدوية درنة ليبيا وزير الصحة في الحكومة الليبية والمستلزمات الطبیة

إقرأ أيضاً:

"المجاهدين": عملية الجليل تأتي في إطار ردود شعبنا الطبيعية على جرائم العدو

الجليل - صفا

باركت  حركة المجاهدين الفلسطينية يوم الأربعاء، العملية  البطولية التي أدت إلى إصابة عدد من المستوطنين الصهاينة في مستوطنة "كرمئيل" شمالي فلسطين المحتلة، مؤكدة أنها تأتي في إطار ردود الشعب الفلسطيني الطبيعية والمتواصلة على جرائم العدو الإسرائيلي في فلسطين.

وأكدت حركة المجاهدين في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، أن هذه العملية "تأتي لتعكس حالة الثورة المتنامية في صفوف شعبنا تجاه العدوان الإسرائيلي المتواصل ضده في كل مكان، لا سيما مجازر الإبادة الجماعية التي ترتكبها "إسرائيل" في غزة".

وشددت على أن هذه العملية البطولية "تأتي لتثبت أنه لا أمان لصهيوني محتل على أرضنا، ولتؤكد مجددًا أن شعبنا ماضٍ في مقاومته ولن تفلح محاولات العدو ومخططاته بكسر إرادته وعزمه على المقاومة والتحرر".

ودعت كل جماهير الشعب الفلسطيني وكافة المجاهدين والمقاومين في كل مكان، لتصعيد العمل المقاوم والانتفاضة في وجه العدو المجرم وقطعان مستوطينه الذين يعيثون في الأرض الفساد و يدنسون مقدساتنا"، مضيفة "فالعدو لا يفهم إلا لغة الحراب والقوة".

وقُتل جندي من جيش الاحتلال الإسرائيلي وأصيب آخر بجروح خطيرة، في عملية طعن بالمجمع التجاري بمنطقة "كرميئيل" في الجليل شمالي فلسطين المحتلة، في وقت قالت مصادر عبرية إن منفذها استشهد.

وذكرت مصادر عبرية، وفق ترجمة وكالة "صفا"، بأن جنديًا قتل متأثرًا بإصابته في عملية الطعن بكرمئيل في الجليل، وإصابة آخر بجراح خطيرة، بينما تم استهداف المنفذ بالرصاص فقتل في المكان".

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج الجديد يقوم بجولة ميدانية مفاجئة بمدينة أخميم
  • تفشي الجرب دون علاج بين النازحين بغزة 
  • كارثة بيئية جديدة تهدد النازحين في غزة.. الجرب يتفشى دون علاج
  • وزير السياحة يستهل ثاني أيام عمله بجولة للتعرف على الموظفين والعاملين
  • بجولة تفقدية.. وزيرة التنمية المحلية تتعرف على موظفي الإدارات وتجتمع بالقيادات
  • وزير الصحة: متابعة الرئيس عبدالفتاح السيسي للملف الصحي ساعد في تحسين جودة الخدمات الطبية
  • لتأخر صرف الأدوية.. «الصحة» تحيل مديري الصيدليات بمستشفيي العامرية والقباري للتحقيق
  • أمير الحدود الشمالية يتفقد التجمع الصحي ويدشن مبادرة “الصدر الشمالي”
  • رئيس مجلس النواب يدشن مشروع التحول الرقمي لخدمات الهيئة العليا للأدوية
  • "المجاهدين": عملية الجليل تأتي في إطار ردود شعبنا الطبيعية على جرائم العدو